Tuesday, October 30, 2012

منتديات عالم المرأة

منتديات عالم المرأة


برنامج Your Uninstaller! Final لحذف و مسح البرامج و الملفات نهائيا

Posted: 30 Oct 2012 03:09 PM PDT


برنامج Your Uninstaller! Final لحذف و مسح البرامج و الملفات نهائيا

[CENTER]برنامج Your Uninstaller! Final لحذف البرامج الملفات نهائيا

برنامج Your Uninstaller! Final لحذف البرامج الملفات نهائيا

برنامج 2012 Your Uninstaller! Final لازاله البرامج وملفاتها حتي الجذور + مع Key

برنامج Your Uninstaller! Final لحذف البرامج الملفات نهائيا

:: وصف البرنامج ::


Your Uninstaller! هو البرنامج الأول على مستوى العالم للأزالة البرامج من جذورها ويبلغ عدد مستخدمية أكثر من 2,5 مليون مستخدم حول العالم ويعمل مع جميع أصدارات الويندوز وهوسهل الأستخدام جدا كما تستخدم سلة المهملات فقط Drag-drop&Uninstall وعندها تجد البرنامج أختفى من على الكمبيوتر هو وجميع الملفات التى لها علاقة بة, وليس هذا فقط بل البرنامج يزيل بعض ملفات التجسس التى تضايقك, والبرنامج مصصم لكل من المبتدئين والمحترفين الجميع يستطيعون أستخدامة بسهولة حيث يمكنك أزالة البرنامج الذى لاتريدة بسحب أيقونتة الى أيقونة البرنامج فقط على سطح المكتب وهو سيقوم بالباقى بمنتهى السهولة والسرعة ودون أخطاء أو أستخدم خاصية البحث القوية للبحث عن البرنامج الذى تريد أزالتة وبضغطة زر واحدة تجدة أختفى.


:: تحميل البرنامج ::

تحميل البرنامج هنا


تحميل سريال البرنامج هنا

أو

هنا
[/CENTER]

انحتى جسمك نحت وبدون رجيم ولا تمرين

Posted: 30 Oct 2012 03:06 PM PDT


انحتى جسمك نحت وبدون رجيم ولا تمرين

نحت الجسم ، كيفية نحت الجسم ، طريقة نحت الجسم
نحت الجسم ، كيفية نحت الجسم ، طريقة نحت الجسم

المشروب السحري(شراب الشعير)لنحت الجسم بدون رجيم

اولا الاستعانه بالله ثم انحتى جسمك وبدون رجيم تمرينوبعدين بنجيب 2\1 كيلو شعير وبنغسله كويس من الحصى و الشوائب اللي فيه ثم نغليه في 3 لتر ماء لحد ما تفتح حبة الشعير وهيك بنعرف انه اخد الشعير كفايته من الغليان
الان المتبقي من الماء راح يكون تقريبا لتر ونص الى لترين من شراب الشعير وهي الكميه المطلوب منك شربها يوميا
الطريقه :
يجب شرب كوب ونص الى كوبين قبل اي وجبه بربع ساعه
طبعا لازم تخلصي اللترين او لتر ونص كل يو

طيب من وين لك هالطريقه ؟
الطريقه هاي مو للتنحيف وانما اكتشاف بالصدفه كانت فى اخت

طبعا كانت سمينه وزنها تقريبا 84 كيلو بس طولها كان بحدود 157 سم
مرت عليها فتره بلشت تشكي من خواصرها واضطرت تراجع الطبيب ... لما كشفت عنها الدكتوره تبين انه عندها مشكله في الكلي ..........املاح عاليه ...... الدكتوره وصفت لها الدوا وحكت لها لازم تشرب يوميا لتر ونص الى لترين شراب الشعير لانه اله مفعول علاجي سحري لغسيل الكليه من الرواسب الملحيه
اختنا بالله ما كدبت خبر و بلشت تغلي وتشرب ....تغلي وتشرب وتشرب وتغلي .....الى ان !

ما وعيت على حالها الا وهي مختفيه يعني نحفانه ....طبعا هاد مو الغرض الاساسي لشرب الشعير بس بالصدفه طلع للوصفه اعراض جانبيه ويا ما احلاها من اعراض .......
وصل وزنها باربع اشهر الى 52 كيلو يعني تقريبا 32 كيلو بدون ريجيم او رياضه او حرمان او خلطات
طبعا اختنا لما شافت اللي صار لها وقفت الشعير لانها على هالحاله شكلها راح تختفي ............
منقوول للفائده

فوائد الاعشاب ادخل وتعرف عليها واتمنى ان تستفيدو

Posted: 30 Oct 2012 02:36 PM PDT


فوائد الاعشاب ادخل وتعرف عليها واتمنى ان تستفيدو

فوائد الاعشاب ادخل وتعرف عليها واتمنى تستفيدو











هنا ستجدون ان شاء الله


الكثير من الفوائد الطبيه والمنافع العلاجيه


لكثير من الاعشاب والنباتات


والمأكولات والمشروبات!!!



والموضوع للجميع



ومن عنده اضافة فلا يحرمنا منها





ونبدأ باسم الله...



فوائد الحبة السوداء حبة البركه العلاجية



يقول صلى الله عليه وسلم:"عليكم بهذه الحبة السوداء.. فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام))رواه البخاري

الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء.


لتساقط الشعر:

يعجن طحين الحبة السواء في عصير الجرجير مع ملعقة خل مخفف وفنجان زيت زيتون، ويدلك الرأس بذلك يومياً مساء مع غسلها يومياً بماء دافئ وصابون.


للصداع:


يؤخذ طحين الحبة السوداء، ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الآخر من الينسون، ويخلط ذلك معاً، وتؤخذ منه عند الصداع ملعقة على لبن زبادي، وتؤكل على بركة الله الشافي.. بالإضافة إلى دهان مكان الصداع بالتدليك بزيت الحبة السوداء.


للأرق:

ملعقة من الحبة السوداء تمزج بكوب من الحليب الساخن المحلى بعسل وتشرب وقبل أن تنام حاول أن يلهج لسانك بذكر الله عز وجل وقراءة آية الكرسي.. واعلم بأن الناس نيام.. فإذا ما ماتوا انتبهوا.

للقمل وبيضه:

تطحن الحبة السوداء جيداً وتعجن في خل فتصبح كالمرهم، يدهن بها الرأس بعد حلقها أو تخليل المرهم لأصول الشعر إن لم تحلق، ثم تعرض لأشعة الشمس لمدة ربع ساعة، ولا تغسل الرأس إلا بعد مرور خمس ساعات، ويتكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع.. ولكن بعد اللجوء إلى أسباب النظافة المشروعة التي حث عليها الإسلام.. والنظافة من الإيمان .. والله تعالى يحب التوابين، ويحب المتطهرين.

للدوخة وآلام الأذن:

قطرة دهن الحبة السوداء (الزيت) للأذن ينقيها المريض ويصفيها مع استعمالها كشراب، مع دهن الصدغين ومؤخرة الرأس للقضاء على الدوخة بإذن الله تعالى.

للقراع والثعلبة:



تؤخذ ملعقة حبة سوداء مطحونة جيداً، وقدر فنجان من الخل المخفف، وقدر ملعقة صغيرة من عصير الثوم، ويخلط ذلك ويكون على هيئة مرهم، ثم يدهن به بعد حلق المنطقة من الشعيرات وتشريطها قليلاً ثم يضمد عليها وتترك من الصباح إلى المساء، ويدهن بعد ذلك بزيت الحبة السوداء، وتكرر لمدة أسبوع.

للقوباء:



تدهن القوباء (داء في الجسد يتقشر منه الجلد) بدهن الحبة السوداء ثلاث مرات يومياً حتى تزول

بعد أيام قليلة بقدرة الله.


لأمراض النساء والولادة:


من أعظم المسهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلي البابونج، والحبة السوداء كدش مهبلي عظيم الفائدة للنساء، مع استعمال قطرات من زيت الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الأمراض النسائية وذلك رحمة بالنساء لكي لا يلجأن إلى الأطباء إلا عند الضرورة.

للأسنان وآلام اللوز والحنجرة:
مغلي الحبة السوداء واستعماله مضمضة وغرغرة مفيد للغاية من كل أمراض الفم والحنجرة مع سف ملعقة على الريق وبلعها بماء دافئ يومياً والادهان بزيتها للحنجرة من الخارج، والتحنيك للثة من الداخل. لأمراض الغدد واضطراباتها:
يؤخذ لذلك الحبة السوداء الناعمة، وتعجن فى عسل نحل عليه قطرات من غذاء ملكات النحل يومياً لمدة شهر، وبعدها سوف ترى بإذن الله تعالى أن الغدد في قمة الانضباط بلا خمول ولا إسراف، لأن كل شيء بقدر.. فسبحان الله المبدع المهيمن.
لحب الشباب:
تؤخذ لذلك حبة سوداء ناعمة وتعجن في زيت سمسم مع ملعقة طحين قمح، ويدهن بذلك الوجه مساء وفي الصباح، يغسل بماء دافئ وصابون، مع تكرار ذلك لمدة أسبوع.. وياحبذا لو أخذ دهن الحبة السوداء على المشروب الساخن.
لكل الأمراض الجلدية:

يؤخذ زيت الحبة السوداء وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساوية من الدهنين وكمية مضاعفة من الدقيق، ويعجن فيهما جيداً، وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطة مبللة بخل مخفف وتعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يومياً مع الحماية والاحتراز من كل مثيرات الحساسية كالسمك والبيض والمانجو وغيرها.


للثأليلالدمامل):

تؤخذ حبة سوداء ناعمة وتعجن في خل مركز ويدلك بذلك بواسطة قطعة من الصوف أو الكتان مكان الثأليل صباحاً ومساء لمدة أسبوع ولا يمل المريض من ذلك حتى يزول بعون الله.

يدهن بورق نبات الرجلة (فركاً) بعدما تجف، ويدهن بدهن الحبة السوداء (مجرب).


للبهاق والبرص:

يحتاج لخل مخلل قليلاً وحنة وحبة سوداء، وطحين جلد حرباء جاف (يباع في محلات العطارة)، يؤخذ من كل قدر ملعقة في إناء في قدر من الخل الذي يكفي لصنع مرهم من تلك النعم التي فيها سر عظيم لعودة الميلانين للجلد.. وتكرر هذه العملية يومياً لمدة شهر، وتضمد من المساء للصباح، وتعرض للشمس في النهار


لضياء الوجه وجماله:

تعجن الحبة السوداء الناعمة في زيت الزيتون، ويدهن الوجه مع التعرض لأشعة الشمس قليلاً ويكون ذلك في أي وقت من النهار، وفي أي يوم.
لسرعة التئام الكسر:

شوربة عدس وبصل مع بيض مسلوق وملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة تمزج بهذه الشوربة، ولو يوماً بعد يوم، وتدلك الأطراف المجاورة للكسر بعد الجبيرة بزيت الحبة السوداء، وبعد فك الجبيرة يدلك بزيت الحبة السوداء الدافئ يومياً.

للكدمات و الرضوض:

تغلى حفنة من الحبة السوداء غلياً جيداً في إناء ماء، ثم يعمل حمام للعضو ذاتياً، بعد ذلك يدهن بزيت الحبة السوداء وبدون رباط يترك مع تحرى عدم التحميل أو إجهاد العضو وذلك قبل النوم يومياً.
للروماتيزم:

يسخن زيت الحبة السوداء، ويدلك به مكان الروماتيزم تدليكاً قوياً وكأنك تدلك العظام لا الجلد، وتشربها بعد غليها جيداً محلاة بقليل من العسل قبل النوم، واستمر على ذلك.. وثق بأنك ستشفى بإذن الله كرماً منه ورحمة.
للسكر:
تؤخذ الحبة السوداء وتطحن قدر كوب، ومن المرة الناعمة قدر ملعقة كبيرة، ومن حب الرشاد نصف كوب، ومن الرمان المطحون قدر كوب، ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب، وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك ويؤخذ على الريق قدر ملعقة، وذلك على لبن زبادي ليسهل استساغتها.
لارتفاع ضغط الدم:
كلما شربت مشروباً ساخناً فعليك "بقطرات من دهن الحبة السوداء، وياحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت الحبة السوداء، ولو كل أسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية.. وأبشر ولا تيأس أبداً.. فالله تعالى حنان كريم رحيم بعباده.
لإذابة الكوليسترول في الدم:
يؤخذ قدر ملعقة من طحين الحبة السوداء، وملعقة من عشب الألف ورقة (أخيليا) معروف لأهل الشام، ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فإنه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شق الصدور والهلاك.
للإلتهابات الكلوية:
تصنع لبخة من طحين الحبة السوداء المعجونة في زيت الزيتون وتوضع على الجهة التي تتألم فيها الكلى، مع سف ملعقة حبة سوداء يومياً على الريق لمدة أسبوع فقط، وعند ذلك ينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته.
لتفتيت الحصوة وطردها:
تؤخذ الحبة السوداء قدر فنجان، وتطحن ثم تعجن في كوب عسل، وتفرم ثلاث حبات ثوم، تضاف لذلك، وتؤخذ ثلث الكمية قبل الأكل، وتكرر يومياً.. وياحبذا لو تؤكل ليمونة بقشرها بعد كل مرة، فإن ذلك يطهر ويعقم.
لعسر التبول:
يدهن بزيت الحبة السوداء فوق العانة قبل النوم، ومع شرب كوب من الحبة السوداء مغلي ومحلى بالعسل بعد ذلك يومياً قبل النوم.
لمنع التبول اللاإرادي:
نحتاج مع الحبة السوداء إلى قشر بيض ينظف ويحمص ثم يطحن ويخلط مع الحبة السوداء، ويشرب منه ملعقة صغيرة على كوب لبن يومياً لمدة أسبوع، وفي أي وقت يشرب.
الاستسقاء:
توضع لبخة من معجون الحبة السوداء في الخل على (الصرة) مع وضع شاشة أولاً.. يتناول المريض قدر ملعقة من الحبة السوداء صباحا ومساء لمدة أسبوع، وليجرب المبتلى.. ولسوف يرى قدرة الله عز وجل وهي تتدخل لشفائه إن شاء الله تعالى.
لالتهابات الكبد:
هذا أمر يحتاج إلى صبر.. ولكن ما بعد الصبر والحبة السوداء- بإذن الله- إلا الفرج.. تؤخذ لذلك ملعقة من طحين الحبة السوداء مع قدر ربع ملعقة من الصبر السقرطي، ويعجنا في عسل ويؤكل كل ذلك يومياً على الريق لمدة شهرين متتابعين.
للحمى الشوكية:
يتبخر المحموم بجلد قنفذ برى جاف قديم مع الحبة السوداء مع شرب زيت الحبة السوداء في عصير الليمون صباحاً ومساء ربما في اليوم الأول تنتهي الحمى تماماً بقدرة الله سبحانه وتعالى.
للمرارة وحصوتها:
تؤخذ ملعقة حبة سوداء بالإضافة إلى مقدار ربع ملعقة من المرة الناعمة مع كوب عسل ويخلط كالمربى، ويؤكل ذلك كله صباحاً ومساء، ثم يكرر ذلك يومياً حتى يحمر الوجه فتتلاشى كل تقلصات المرارة إن شاء الله فتحمد الله على نعمه التي لا تحصى ولا تعد.
للطحال:
توضع لبخة على الجانب الأيسر أسفل الضلوع من معجون الحبة السوداء في زيت الزيتون بعد تسخينها مساء، ويشرب في نفس الوقت كوب مغلي حلبة محلى بعسل نحل، وتوضع عليه سبع قطرات من دهن الحبة السوداء، وسوف يجد المريض إن شاء الله تعالى بعد أسبوعين متتابعين أن طحاله في عافية ونشاط فيحمد الله.
لكل أمراض الصدر والبرد:
توضع ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء في إناء به ماء ويوضع على نار حتى يحدث التبخر ويستنشق البخار مع وضع غطاء فوق الرأس ناحية الغطاء للتحكم في عملية الاستنشاق، وذلك قبل النوم يومياً مع شرب مغلي الصعتر الممزوج بطحين الحبة السوداء صباحاً ومساء.
للقلب والدورة الدموية:
كن على ثقة في كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم، لأن هذا من مقتضيات الإيمان.. فحينما يخبرنا صلوات الله وسلامه عليه بأن الحبة السوداء شفاء لكل داء فلابد وأن تكون بلا أدنى شك شفاء لكل الأمراض التي يبتلى بها الإنسان.. فمريض القلب لا ييأس من رحمة الله، وما عليه إلا أن يكثر من تناول الحبة السوداء مع عسل النحل أكلاً وشرباً وفي أي وقت.
للمغص المعوي:
يغلى الينسون والكمون والنعناع بمقادير متساوية غلياً جيداً ويحلى بسكر نبات أو عسل نحل (قليلاً) ثم توضع سبع قطرات من زيت الحبة السوداء ويشرب ذلك وهو ساخن مع دهن مكان المغص بزيت الحبة السوداء.. وخلال دقائق سيزول الألم فوراً بإذن الله تعالى وعافيته.
للإسهال:
يؤخذ عصير الجرجير الممزوج بملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة، ويشرب كوب من ذلك ثلاث مرات حتى يتوقف الإسهال في اليوم الثاني، ثم يتوقف المريض عن العلاج حتى لا يحدث إمساك.
للطراش:
تغلى الحبة السوداء مع القرنفل جيداً، وتشرب بدون تحلية ثلاث مرات يومياً، وقد لا يحتاج المريض إلى المرة الثالثة حتى يتوقف الطراش والغثيان بإذن الله تعالى وحوله وقوته.
للغازات والتقلصات:
تسف ملعقة من الحبة السوداء الناعمة على الريق يتبعها كوب ماء ساخن مذاب فيه عسل قصب، قدر ثلاث ملاعق وتكرر يومياً ولمدة أسبوع.
للحموضة:
قطرات من زيت الحبة السوداء على كوب لبن ساخن محلى بعسل نحل أو سكر نبات، وبعدها تنتهي الحموضة بإذن الله تعالى وكأنها لم تكن.
للقولون:
تؤخذ حبة سوداء ناعمة بقدر ملعقة، وملعقة من (العرقسوس) يضرب ذلك في عصير كمثرى ببذورها ويشرب فإنه عجيب الأثر في القضاء على آلام القولون، وينشطه، ويريح أعصابه ليستريح المريض تماماً إن شاء الله تعالى.

لأمراض العيون:
تدهن الأصداغ بزيت الحبة السوداء بجوار العينين والجفنين، وذلك قبل النوم، مع شرب قطرات من الزيت على أي مشروب ساخن أو عصير جزر عادي.


للأميبيا:
تؤخذ حبة سوداء ناعمة مع ملعقة ثوم مهروس، ويمزج ذلك في كوب دافئ من عصير الطماطم المملح قليلاً، ويشرب ذلك يومياً على الريق لمدة أسبوعين متتابعين ولسوف يرى المريض من العافية والصحة ما تقر به عينه بفضل الله تعالى.


للبلهارسيا:
تؤكل ملعقة حبة سوداء صباحاً ومساء ويمكن الاستعانة بقطعة خبز وجبن لأكلها، مع الدهان بالحبة السوداء للجنب الأيمن قبل النوم وذلك لمدة ثلاثة أشهر، ولسوف تجد بإذن الله تعالى مع القضاء عليها قوة ونشاطاً.


لطرد الديدان:
إعداد ملعقة حبة سوداء ناعمة، وثلاث حبات ثوم، وملعقة زيت زيتون، وبعض البهارات، وعشر حبات لب أبيض (حبوب الدباء)، وتعد هذه المحتويات على طريقة الساندوتش وتؤكل في الصباح مع أخذ شربة شمر أو زيت خروع مرة واحدة فقط.


للعقم:
ثلاثة أشياء وهي متوفرة والحمد لله: حبة سوداء مطحونة، وحلبة ناعمة، وبذر فجل بمقادير متساوية، وتؤخذ ملعقة صباحاً ومساء معجونة في نصف كوب عسل نحل، وتؤكل، يتبعها شرب كوب كبير من حليب النوق.. فإذا شاء الله تعالى تحقق المراد بإذنه سبحانه.


للبروستاتا:
يدهن أسفل الظهر بدهن الحبة السوداء، ويدهن أسفل الخصيتين، بتدليلك دائري، مع أخذ ملعقة حبة سوداء ناعمة، مع ربع ملعقة صغيرة من " المرة " على نصف كوب عسل نحل محلول في ماء دافئ يومياً ويتم ذلك في أي وقت.


للربو:
يستنشق بخار زيت الحبة السوداء صباحاً ومساء مع أخذ سفوف من الحبة السوداء صباحاً ومساء قدر ملعقة قبل الإفطار مع دهان الصدر والحنجرة بالزيت قبل النوم يومياً.


للقرحة:
تمزج عشر قطرات من زيت الحبة السوداء بفنجان من العسل، وملعقة قشر رمان مجفف ناعم، وعلى بركة الله يؤكل كل ذلك يومياً على الريق يتبعه شرب كوب لبن غير محلى، ويستمر المريض على ذلك لمدة شهرين بلا انقطاع.


للسرطان:
يدهن بدهن الحبة السوداء ثلاث مرات يومياً، مع أخذ ملعقة بعد كل أكلة من طحين الحبة السوداء على كوب من عصير الجزر، ويستمر ذلك بانتظام لمدة ثلاثة أشهر جمع دوام الدعاء وقراءة القرآن، وسيشعر المريض بعد ذلك بنعمة الشفاء بقدرة الله عز وجل.


للضعف الجنسي:
تؤخذ حبة سوداء مطحونة قدر ملعقة وتضرب في سبع بيضات بلدي يوماً بعد يوم ولمدة شهر تقريباً، ولسوف يجد ابن مائة سنة قوة ابن العشرين بقدرة الله وإرادته إن شاء الله.. ويمكنك أخذ ثلاثة فصوص ثوم بعد كل مرة منعاً من الكوليسترول، ولا تجامع وأنت مجهد، وعليك قبل ذلك:
1- أن تدخل الحمام لقضاء الحاجة أولاً ثم تتوضأ.
2- أن تدعو الله بقولك: ((اللهم جنبني الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتني )) وستشعر عند ذلك بالمتعة والسعادة إن شاء الله تعالى.


للضعف العام:
تطحن الحبة السوداء قدر كوب مع مثيلتها الحلبة، وقدر ملعقة صغيرة من العنبر المحلول، ويخلط ذلك في إناء به عسل نحل وتؤكل كالمربى يومياً وفي أي وقت ولكن بخبز القمح البلدي.


لفتح الشهية للطعام:
قبل أكل الطعام بدقائق تناول ملعقة من الحبة السوداء صغيرة واطحنها بأضراسك، واشرب بعدها فنجان ماء بارد عليه قطرات من الخل، ولسوف ترى العجب بإذن الله تعالى.. ولكن احذر البطنة، أو إدخال الطعام على الطعام.


لعلاج الخمول والكسل:
تشرب عشر قطرات من دهن الحبة السوداء الممزوجة في كوب من عصير البرتقال على الريق يومياً ولمدة عشرة أيام.. بعدها سوف ترى إن شاء الله تعالى النشاط وانشراح الصدر مع النصح بأن لا تنام بعد صلاة الفجر، وعود نفسك على النوم بعد صلاة العشاء، وأكثر من ذكر الله تعالى.

للتنشيط الذهني ولسرعة الحفظ:
يغلى النعناع ويوضع عليه بعد تحليته بعسل النحل سبع قطرات من زيت الحبة السوداء، وتشربه دافئاً في أي وقت، وتعود عليه بدلاً من الشاي والقهوة.. وسرعان ما تجد قريحة متفتحة وذهناً متقداً بالذكاء ولسوف تحفظ إن شاء الله كل ما تريد.. وليكن القرآن على رأس ما تحفظ.. لأنه أسمى ما نريد.




فوائد الاعشاب ادخل وتعرف عليها واتمنى تستفيدو

الفرق بين الشباب والبنات

Posted: 30 Oct 2012 02:13 PM PDT


الفرق بين الشباب والبنات

الفرق الشباب والبنات

الحنان مهم جدا

Posted: 30 Oct 2012 02:01 PM PDT


الحنان مهم جدا

هنالك أدنى شك في أن من يتعامل مع المرأة من منطلق إشعارها بالحنان قد ينجح في فهمها ويستطيع أن يخرج منها أفضل صفاتها، وهو بهذا سينعم بكل ما تستطيع أن تعطيه المرأة من اهتمام ورعاية وهو ليس بالقليل، فالمرأة عطاء بلا حدود بشرط أن نفهمها، إن هذا اليقين لا يأتي من فراغ فهو قائم على الملاحظة المستمرة، ومتابعة العديد من المرضى الذين يعانون بسبب تجاهل الآخرين وإهمالهم المتطلبات الإنسانية لهم، وهي الشعور بأن هناك من يهتم ويحرص ويتفاعل مع احتياجتهم النفسية... هذا هو الحنان.
فالمرأة عندما تذرف الدمع تريد أن تُشعر بأن هناك من يستقبل هذه الدموع ويتأثر بها ويسأل عن سببها.. والأهم من ذلك هو ألا يستخف بها أو يقلل من أهميتها، إنها عندما تشعر بالضيق والاكتئاب تريد أن تجد من يهتم بالاستماع إليها بصدق، ولا تريد من يوهمها بالإنصات ولا يكون تركيزه بالاستماع إليها بكل جوارحه، إنها تريد أن تشعر من خلال نظرات زوجها بأنه يفهمها بدون أن تتكلم ويحس بها دون أن تتأوه.

أن يبين لها رغبته في حل مشاكلها، حتى وإن لم ينجح في ذلك، إن ما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام مع من نعيش معه، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي .

وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة والنرفزة لأقل شيء، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد الأسرة، وإنها لن تسامح وتفغر لزوجها عدم إدراكه احتياجاتها النفسية ، في نفس الوقت فهي لن تحاول لفت نظره من البداية لهذا الاحتياج لديها أو طرحه بشكل موضوعي، وأنها تريده وتتمناه هو أن يشعر هو بهذا الاحتياج بدون أن تتفوه بكلمة لذا سوف تستفزه وتثير غضبه بطرق متعددة حتى يستطيع أن يدرك من تلقاء نفسه ما تهدف إليه من حاجة إلى الاهتمام والحنان.

وإن لم يفهم الزوج هذه الرسالة التي تقول ببساطة :"إني أحتاج لاهتمامك بي" يكون قد وضع أول حجر في تدهور العلاقة الزوجية ، وسوف تمر الأيام وهو لا يعي ما الذي حدث، ولماذا تسيء زوجته التعامل معه ، لماذا تتقصد إثارته وعدم تلبية ما يرضيه برغم بساطة ما يطلب .

فالمرأة تريد أن تأخذ أولاً ثم ثانياً حتى تشعر بالاطمئنان والأمان، وبعد ذلك فإن عطاءها سيكون بلا حدود، وستتفانى في إرضاء وإسعاد من معها، فإن هوية المرأة وثقتها بنفسها تعتمد كثيراً على مقدار تقدير الآخرين لها سواء كزوجة أو أم.

من المؤكد أن هذا الكلام لا ينطبق على كل الرجال أو كل النساء وأن كل ما ذُكر لا يعني المرأة فقط وأنها هي الوحيدة التي تحتاج إلى الحنان.. بالطبع لا، فالرجل أيضاً يحتاج للحنان، وسوف تعطيه المرأة أكثر بكثير مما يريد.. بشرط أن يظهر لها الاهتمام أولاً .

وفي الواقع أن كل ما قيل هو من صالح الرجل ومن أجل سعادته وسعادة زوجته، أوليس الحنان هو الحب؟ فالاهتمام والحنان هما من مظاهر الحب، أي أن الحب يحتوي على الحنان، فإذا فتر الحب تضاءل الاهتمام والحنان وتعست الحياة الزوجية.


لذلك على الزوج والزوجة ان يئمنوا لبعضهم البعض جو من الحنان والحب والطمئنينة، فان يعرفوا متطلبات بعضهم البعض لكي يلبوها ليحصلوا على حياة هنيئة وسعيدة مليئة باجمل الاوقات واسعد اللحظات.الحنانالحنان

إجازة العيد.. شهر عسل متجدد لمشاعر الحب والألفة

Posted: 30 Oct 2012 01:57 PM PDT


إجازة العيد.. شهر عسل متجدد لمشاعر الحب والألفة

إجازة العيد.. متجدد لمشاعر الحب والألفة
ريم سليمان – جدة – سبق: تعد إجازة العيد فرصة مناسبة لتجديد المشاعر بين الأزواج، أو لقضاء شهر العسل بين الزوجين بعيداً عن قيود الأهل والأقارب، ولتحقيق قسط كبير من مشاعر الحب والألفة والتفاهم وتعرف كل طرف على الآخر بصورة أوضح.

والعيد فرصة مناسبة لتجديد أواصر المحبة والتواصل بين الأزواج والأهل والأقارب، وتبديد الأحزان بالفرحة والسعادة وطمس معالم سوء الفهم والخلافات بين الجميع أيضاً. ومن هنا ينصح المختصون باغتنام هذه الفرصة وعدم تفويتها ولاسيما للمتزوجين حديثاً، أو لأولئك الراغبين في تجديد مشاعرهم وقضاء شهر عسل مجدد.


حرية عاطفية

أمل عروس العيد قررت أن تقضي شهر عسلها في الخارج، بعيداً عن رقابة الأسرة، قالت لـ"سبق": قررت أنا وزوجي أن نبدأ حياتنا الزوجية ونقضي شهر العسل في الخارج بعيداً عن قيود العادات والتقاليد، وجاءت مناسبة زواجنا قبل العيد بأيام ولذا وجدناها مناسبة سعيدة للسفر، حتى نستطيع التقرب إلى بعض بشكلٍ طبيعي دون تدخل الأهل.

وأضافت: أعتقدُ أن السفر للخارج يزيد من التقارب بين الزوجين، وله المزيد من الفوائد وسيصير بمثابة ذكرى جميلة نسترجعها فيما بعد، ناصحة أي عروس بالتفكير بقضاء أوقات مختلفة بعيداً عن أعين الجميع.


واتفقت معها فوزية قائلة: اتفقت مع خطيبي أن نسافر فور زواجنا في إحدى الجزر حتى نستمتع ببداية زوجية مشرقة، فعلى الرغم من علاقتي الممتازة بأسرتي إلا أني اعتبرها قيداً على حريتي حتى بعد زواجي، ولذا قررت أن أنفصل أنا وزوجي بعد زواجنا بعيداً عن عادات وتقاليد الأسرة ولو لأيام معدودة نقترب ونتعرف على بعضنا دون أي تدخلات ونرسم صورة لحياتنا المستقبلية.

وقال أحمد عبدالله محاسب لـ"سبق": أخذت زوجتي وطرنا إلى إحدى العواصم الأوروبية، واعتبرنا إجازة العيد فرصة مناسبة لتجديد شهر العسل بيننا وخصوصاً أننا تزوجنا منذ أقل من شهر، ولم نستمتع بحياتنا بسبب تدخل الأهل من الطرفين.



شهر العسل


اعتبرت مستشارة العلاقات الزوجية نسرين بخاري أن العلاقة الزوجية أشبه ما تكون بحديقة، فيجب مراعاتها حتى تزدهر وتنمو وتكبر ويستمتع بها أولادنا، كما ينبغي أن تروى بالمشاعر بانتظام، معبّرة عن أسفها من غياب الحوار الفعّال في الأسرة، والتي وصفته كالشمس للحديقة، وقالت: على الزوجين أن يستمتعا بشهر العسل بعيداً عن العادات والتقاليد.


فصل الربيع


وقسمت بخاري العلاقة الزوجية حسب فصول السنة، ونصحت الزوجين بتذكر دائماً ربيع الحب والوقوع به وشعورنا بأننا سنبقى سعداءً للأبد، ومن مميزات فصل الربيع في العلاقة الزوجية أنه عادة ما يبدو الطرف الآخر هو الأفضل على جميع الأصعدة، وقالت: شعور ممتع بكل تأكيد خصوصاً الانسجام من دون جهد أو تضحيات مبذولة من أحد الطرفين، مؤكدة ضرورة الاستمتاع بهذه المرحلة والتوقف عن رغبة تغيير الطرف الآخر.

فصل الصيف


وعن صيف الحب قالت بخاري: نكتشف أن الطرف الآخر ليس مثالياً كما كنا نعتقد وتتساقط الأقنعة ونستوعب أن السعادة الزوجية لابد لها من عمل وهذا يتمثل في حرصنا على حديقتنا وإزالة الأعشاب الضارة، محذّرة من عدم القدرة على منح الحب والتركيز على ما نحتاج إليه من الطرف الآخر، حتى يصبح اللوم هو السمة السائدة بهذه الفترة.

فصل الخريف

وأفادت مستشارة العلاقات الزوجية أن فصل الخريف في العلاقة هو لجني الثمرات، حيث يصبح الطرفان أكثر نضجاً ويتقبل كل طرف عيوب الطرف الآخر وعيوب نفسه، مشيرة إلى أن أحلى ما في هذه المرحلة الهدوء والاستمتاع بالعلاقة والشعور بامتلاك الطرف الآخر والثقة فيه، موضحة أهمية استغلال كل وسائل الاتصال من رسائل جوال وبريد إلكتروني حتى تظل شعلة الحب متقدة.

فيما وصفت فصل الشتاء والذي يتمثل ببرودة المشاعر، حيث يعد وقت التأمل والتجدد والاهتمام بذواتنا، للشعور بالحب والرضا وترتيب الأولويات.

السفر للعروسين


من جهة أخرى، أفاد الباحث في الشؤون الإسلامية خالد الرميح بأنه لا يوجد في الإسلام ما يسمى بـ"شهر العسل" لأن الدين الإسلامي قائم على تيسير نفقات الزواج، وحالياً المظاهر الاجتماعية جزءٌ من حياة الناس الاجتماعية ولذا نجد الكثير يسافر للخارج بعد الزواج، بيد أن هناك الكثير من الإيجابيات وأهمها بعدهم عن الأهل والأقارب حتى يعتادوا على بعضهم بعضاً.

ورأى أن السفر إلى الخارج مباحٌ ما دام الزوج متحصناً بدينه وتقاليده الإسلامية فلا مانع من السفر للسياحة، موضحاً أن السفر إلى الخارج يتوقف على ثقافة الزوج ومدى إيمانه وما إذا كان يتعرض للفتنة لرؤيته نساء أخريات أم لا، قائلاً: نحن نخاف على الشباب الذي انفتح على ثقافة الآخر وهو غير مستعد لها، فالمجتمع السعودي مثل كل المجتمعات، حيث يوجد به كل درجات الإيمان.


ولفت الرميح إلى أهمية السفر للعروسين والانفتاح على ثقافة الآخر لمعرفة القيم الإيجابية كالالتزام والنظام والاستفادة من ثقافته الإيجابية، ناصحاً بضرورة النظر إلى السفر من منظور إيجابي.

سر السعادة الزوجية

Posted: 30 Oct 2012 01:55 PM PDT


سر السعادة الزوجية

زوج يعشق زوجته بجنوووووون والسر؟؟؟؟


نحن نؤمنأن التوفيق بيد الله سبحانه وحدة وأن كل شئ مقدر و مكتوب ..
ولكن هناك أسباب يجبالأخذ بها مع التوكل على الله ...
أختلف الكثيرين حول الوسائل المؤدية للسعادةالزوجية
بداية بجمال المرأة واهتمامها بنفسها و مظهرها
و وصولاً إلى الذكاءوالتعليم...

ما سبق قد يكون له تأثير لكنه ليس السبب الأساسي

فيالسعادة الزوجية ...



وهنا أذكر لكم ما قالته عجوز وهي سيدة حكيمةيحبها زوجها كثيراً
حتى أنه كان يحلو له أن ينشد لها أبيات الحب و الغرام وكلما تقدما في
السن ازداد حبهما و سعادتهما...
-
وعندما سألت تلك المرأة عنسر سعادتها الدائمة ,



هل هو المهارة في إعداد الطعام؟؟؟



أم الجمال؟؟؟



أم إنجاب الأولاد ؟؟؟



أم غير ذلك ؟؟؟

قالت : الحصول على السعادةالزوجية بيد
المرأة , فالمرأة تستطيع أن تجعل من بيتها جنة وارفة الظلال أو جهنم
مستعرةالنيران .
لا تقولي المال فكثير من النساء الغنيات تعيسات و هرب منهن أزواجهن
و لا الأولاد فهناك من النساء من أنجبن 10 صبيان زوجها
يهينها و لا يحبهاأو يطلقها ...
و الكثير منهن ماهرات في الطبخ , فالواحدة منهن تطبخ طوال النهار
و مع ذلك تشكو سوء معاملة زوجها و قلة احترامه لها ...

-
إذا ما هوالسر ؟؟؟ ماذا كنت تعملين عند حدوث المشاكل مع زوجك ؟؟؟


قالت : عندمايغضب و يثور زوجي – و قد كان عصبياً - كنت ألجأ إلى

الصمت المطبق بكل احترام ,, إياك و الصمت المصاحب لنظرة
سخرية و لو بالعين لأن الرجل ذكي و يفهمها .

-
لم لا تخرجي من الغرفة ؟؟

قالت : إياك .. قد يظن أنك تهربين منهو لا تريدين سماعه , عليك بالصمت
و موافقته على ما يقول حتى يهدأ ثم بعد ذلكأقول له هل انتهيت
ثم أخرج لأنه سيتعب و بحاجة للراحة بعد الكلام و الصراخ ...
و أخرج من الغرفة أكمل أعمالي المنزلية و شؤون أولادي و يظل
بمفرده و قدأنهكته الحرب التي شنها علي .

-
ماذا تفعلين هل تلجئين إلى أسلوب المقاطعة

فلا تكلمينه لمدة أيام أو أسبوع ؟

لا إياك و تلك العادة السيئة فهيسلاح ذو حدين عندما تقاطعين
زوجك أسبوعاً قد يكون ذلك صعباً عليه في البداية ويحاول
أن يكلمك و لكن مع الأيام سوف يتعود على ذلك و إن قاطعته

أسبوعقاطعك أسبوعين . عليك أن تعوديه على أنك الهواء الذي
يستنشقه و الماء الذييشربه و لا يستغني عنه ....كوني كالهواء ا
لرقيق و إياك و الريح الشديدة . بعد ساعتين أو أكثر أضع لهكوباً من العصير أو فنجاناً من القهوة
و أقول له تفضل اشرب , لأنه فعلاً محتاجإليه وأكلمه بشكل عادي...

فيصر على سؤالي هل أنت غاضبة ؟؟

فأقول لا !

فيبدأ بالاعتذار عن كلامه القاسي و يسمعني الكلام الجميل .
-
وهلتصدقين اعتذاره و كلامه الجميل ؟؟
طبعاً ... لأني أثق بنفسي و لست غبية ...!!!
هل تريدين مني تصديق كلامه وهو غاضب و تكذيبه و هو هادئ ؟؟؟!!!
إن الإسلاملا يقر طلاق الغاضب ...و هو طلاق!! فكيف ماحصل معي أنا ؟؟؟

-
فقيل لها ...وكرامتك ؟؟

قالت : أي كرامة ؟

كرامتك ألا تصدقي أي كلمة جارحة منإنسان غاضب

و أن تصدقي كلامه عندما يكون هادئاً ..

أسامحه فوراًلأني قد نسيت كل الشتائم وأدركت أهمية
سماع الكلام المفيد .

و باختصارو مما سبق يمكن أن أقول:
سر السعادة الزوجية عقل المرأة و مربط تلك السعادةلسانها

اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله

Posted: 30 Oct 2012 01:48 PM PDT


اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله

ضيافة بنت السلطان تقدم لكم توزيعات الماركات والخمسميات والدولارات .... افخم توزيعات لاااا تفوتكم
انا من مكة والشحن لاي مكان عادي زاجل ومكة توصيل ب 30 ريال وجده توصيل ب 50 ريال
تغليف الحلويات بورق طباعة الماركات والخمسميات والدولارات
(ديور شانيل فندي تيفاني لويس فيتون بربري )
حسب طلبك تكون التوزيعات ممكن كلها ماركة وحده او كلها خمسميات او كلها دولارات
حركة مرررة لطيفه وتضيف البهجه على مناسبتك وفخمة فنفس الوقت
عندي انواع التوزيعات /
مطويات دعوية لزفة الشعبيات ومناسبات الاعياد ولكي فيها اجر او أي مناسبة تحبي
شوكلاته (كريستال)
تفاسير(هيل ملبس قرنفل ملبس فوفل بالعنبر حلاوة نعناع شمر ملبس ) ساده او بعبارات
مناديل معطر تجنننن
سكر لللشاهي قدمي الفخامة مع كوب الشاهي لضيوفك وارفعي راسك
حنا او بخور (للغمرة )
مجموعه بعد العشا (منديل معطر وعود اسنان ولبان مستكة وحلاوة نعناع )
ام اند امز
حلاوة جلي مشكلة
سكيتليز

ضيافة بنت السلطان (0596610010)

الاسعار /
كل الانواع ال 100 توزيعه ساده بدون سبت او صندوق ب 450 ريال
المناديل المعطرة ال 100 ب 250 ريال
السكر ال 100 ب 250 ريال
السبتات بالتزيين الكامل جاهز للتقديم والتغليف الواحد ب 650 ريال فيه 100 توزيعه
الصناديق الواحد ب 1000 ريال فيه 120 توزيعه
عرض الافراح صندوق وسبتين فيهم 300 توزيعه جاهزين للتقديم ب 2000 ريال
او 3 سبتات فيهم 350 توزيعه ب 2000 ريال
ضيافة بنت السلطان
0596610010 /متواجده على الواتساب لو حبيتو
(الاتصال للنساء فقط
اخليكم مع الصور حبايبي
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
اجدد توزيعات 2013 خمسميات ودولارات ومااااركات اتفضلو الصووور وحياكم الله
[IMG]http://www

تحميل مفاتيح الكاسبر سكاي لجميع الإصدارات لة وبتاريخ اليوم (30/10/2012) _فعالة 100%

Posted: 30 Oct 2012 12:33 PM PDT


تحميل مفاتيح الكاسبر سكاي لجميع الإصدارات لة وبتاريخ اليوم (30/10/2012) _فعالة 100%

[CENTER]
مفاتيح الكاسبر سكاي Kaspersky
لجميع الإصدارات بتاريخ اليوم
(30/10/2012)Kaspersky Keys All version

تحميل مفاتيح الكاسبر سكاي لجميع الإصدارات وبتاريخ اليوم (30/10/2012) _فعالة

Info

أنتي فيرس كاسبر سكاي Kaspersky يعتبر من أقوي الأنتي فيرس نظرا لقوتة وصدة عن أي خطر يهدد الجهاز في الحال
لذلك أقدم إليكم اليوم مفاتيح الكاسبر سكاي Kaspersky Keys لجميع الإصدارات لة وبتاريخ اليوم 30/10/2012)
وهي فعالة 100% . فإذا كنت تستخدم إصدار قديم لهذا الانتي فيرس فستجد المفاتيح لة وإذا تستخدم الاصدارات الاحدث فستجد أيضا مفاتيح أصلية لة ليعمل البرنامج معك دائما ,بدون قلق نفاذ المدة التجريبية لة .

Size: 1.5 mb
________________________

Download

لتحميل المفاتيح بتاريخ اليوم
30/10/2012 من هنا :

http://jumbofile.net/tw5hnj4arjex/Ka..._2012.rar.html

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


[/CENTER]

شاي بايوجي لأهل مكه ب150 يخسرك من 7-8 كيلو بالشهر ويسد الشهيه بدون رياضه بتجارب الناس

Posted: 30 Oct 2012 12:31 PM PDT


شاي بايوجي لأهل مكه ب150 يخسرك من 7-8 كيلو بالشهر ويسد الشهيه بدون رياضه بتجارب الناس

شاي بايوجي بلس الامريكي المعجزة


يعتبر شاي بايوجي من وسائل تنحيف الجسم واذابة الشحوم بشكل آمن وفعال وقد ورد ذكره في حلقات أوبرا وتحدثت عنه مطولاً وعن أثره في وصولها للوزن المثالي

شاي بايوجي الامريكي وصف بالمعجزه ينحف 7 كيلو بدون ريجيم ... +..تجارب لمن جربوه

بايوجي لأهل ب150 يخسرك كيلو بالشهر ويسد الشهيه بدون رياضه

شاي بايوجي بلس الامريكي

بعد نجاح منتج بايووجي الشهير ولسنوات والذي تم تطويره
واللي كانت تنتجه الشركه المنتجه لسنوات والآن وبناء على طلبات ال.اين وفرنا
المنتج المطوووروالاكثر طلبا في مجال التخسيس


شاي بايوجي بلس الامريكي سريع ومضمون ومجرب وفعال وصحي

ينزل من الوزن 4-7 كيلو اقل شي من غير رياضه خلال اسبوعين اذا مو اكثر بعد على حسب الجسم

يعمل على اذابه الشحوم الزائدة بالجسم ويعمل على اخراج السموم و الماء المحتبس بالجسم

بعد استعماله تلاحظين الفرق بالقياس بشكل واضح ...
يعني اذا نزل وزنك 5 كيلو بالشكل راح يبين عليكي نازله اكثر من 7 كيلو ...

يعمل بشكل كبير على تنحيف منطقه الخصر والبطن والأرداف والأفخاذ

محتويات الشاي اعشاب طبيعيه وطحالب بحريه وفيتامينات ومعادن

بصراحه الشاي مفعوله سحري وسريع وواضح على كل من يستخدمه
المنتج يأتي على شكل علبه فيها 18 ظرف

تستخدم كل يوم ظرف واحد فقط صباحا قبل ماتشربين او تاكلين اي شي
يعني العلبه الوحده ل 18 يوم فقط .


اهم شي بالمنتج انه ما يسبب صداع ولا يخلي الشعر يتساقط ولا فيه اي اعراض جانبيه .


* طريقة الاستعمال :

* يوضع الظرف في كوب ويضاف اليه ماء مغلي مقدار نص كوب او اكثر بشووي ويحرك جيدا .

*يستخدم اول ما تصحين من النوم .

*وبعد استخدام الشاي بنصف ساعه تستطيعين تناول الافطار ...
طبعا هذا اذا قدرتي تاكلين شي

لان المنتج يسد الشهيه بقوه ...


طبعا الكل يقدر يستخدمه الا :

* الحامل واللي تعالج عشان تحمل والمرضعه .


للعلم فقط : ان المنتج سحري بمفعوله وماله اي اعراض جانبيه باذن الله تعالى

والدليل على كلامي ان " أوبرا وينفري " اعلنت عنه بالموقع الرسمي للمنتج

بايوجي لأهل ب150 يخسرك كيلو بالشهر ويسد الشهيه بدون رياضه

وللتاكد من انه الشاي الاصلي
يوجد على العلبه الوب سايت ورقم تلفون الامريكي والبريطاني للموردين

بايوجي لأهل ب150 يخسرك كيلو بالشهر ويسد الشهيه بدون رياضه

تجارب البنات من قوقل

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي ذايب
انا استعملت اللي من هيلب فول وعلى كلامها انه ال( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) غيرت العلبة
ومستعملته صارلي فوق العشرين يوم تقريبا يسد النفس ونزلت خلال اسبوعين والله 6 كيلو بس ما اكل الا سلطة من كثر ما اني مسدودة نفسي

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمووع الذهب
رووووووووعه لا يطوفك اخذته من الاخت هيلب يجنن يسد الشهية حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل جربت علبة وطيحت عليها 5 كيلو...والله يمر اليوم وانا شبعانه ومنسدة شهيتي
لا تترددين ابد

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلحوفه
اشتريه من هلب فييل يسد شهييه تخيلي اشربه 6 الصبح بالغصب اجبر نفسي اشرب عصير ولا
ارجع من دوام اتغدى سلطه وطول مااانا فالدوام معاي الماي لان ينشف ريج
تدرو من زمان استخدمه وضعفني 3 كيلوات بعدين تركته وثبت ع الوزن اللي نقصت منه وصار لي اسبوع رجعت له مره



إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـطـر صـيـف
قولوا ماشاء الله وطقوا الخشب


انا خلاص بخلص العلبه الاولى وبصراحه صج صج
فرق معاي وصرت غير غير غير هدومي صارت خبابه
و ويهي تغير حيل حتى طلعت لي غمازات لوووووووول
مو بس جذي بشرتي صارت اتينن من كثر ما اشرب ماي

الله يتمم علينا ونضعف بصحه وعافيه قولوا امين

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه***البنات
البايوجي استعملته وااايد رووعه ويسد الشهيه ..
بس الـ Green Coffee والله أول مره اسمع فيها ..
ان شاءالله يفيدونج البنات ..

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7noona
انا جربت علبتين من البايوجي ماشالله روووعه ويضعفج ويسد شهيتج والحلو فيه ان بالميزان وزنج ناقص بس شكلج وجسمج يبين ان نازله اكثثر وانا قبل لا استعمله قريت موضوع ردود البنات انهم يضعفون وبالشكل يبين ضعفانين اكثر وماشالله طلع صج ماشالله ماشالله بس مابين علي الضعف بالشكل الا لما كملت العلبه الثانيه
اما القهوه الخضرا انا ماجربتها اول مره اسمع عنها

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داريني
انا جربت بياوجي
لما خلصته نزل وزني وايد ومقاساتي تغيرت وكل قالي ضعفانه


والحين من خلصته صارت شهيتي اقل
اكل بس كميه قليله كلش
وقهوه بجربه بس شهر الياي مابي اخذخهم ورا بعض





إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشكنانية
انا اول يوم بالبايوجي بايوجي بلس مو العادي



بالنسبه حق اول يووم ماا اشتهيييي اكل وما ايوووع كلش
بشووف شنو يصير معااي واقوولكم ...






إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبا قلبه
بنـــــــــــــــــــــــــات والله والله جااي بايووجي عجيييب
انا ماشربت منه الا جيسييين بس مبين على مسدوده شهيتي عن الاكل وهم اكل لووووووووووووول
بس علشان ماتعب يعني خفاايف
بس ترى روووعه واتوقع هالاسبووع مو اقل من 3 كيلوووو اذا رااح اتم جذي


وللعلم اناا شخصيا مستعمله شاي بايوجي والله يشهد ع كلامي اني خسررت وزني خلال شهر مع ان جسسمي م ينزل وزنه بسرعه بس الحمدلله نزل وزني ولاحظوو النااس الفرررق اني نحفت بسسسرعه والاكل اخر شي افكر فيه لان شهيتي تنسسد ولو م شفت منه فايده م استعملته ولا فكرت ابيعه بسس نتيجته اذهلتني يوم عن يوم والتجربه خير برهاان

الكرتوون فيه 18 باكيت (كيس) وصراااحه يستاااهل
السعر 150 ريال
التسليم داخل مكه يد بيد مع اضافة قيمة المشوار للمندوب 30 ريال


للتواصل معي عن طريق
الواتساب 0500566157
الايميل shahe-@hotmail.com
وماا اساامح اي احد يضيفني ومايكون جااد
وأي استفسار من عيوني :sfg: ..

نغمة الليل الهادئ علي ضوء القمر

Posted: 30 Oct 2012 12:30 PM PDT


نغمة الليل الهادئ علي ضوء القمر

[CENTER]نغمة الليل الهادئ القمر

نغمة الليل الهادئ علي ضوء القمر
نغمة الليل الهادئ القمر

حمل من هنـــــــــــــــا
او

نغمة الليل الهادئ القمر

من هنــــــــــــــــا


يارب تنال الاعجاب

[/CENTER]

أفضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) كشف تسربات المياه بالرياض 0541077960 رش مبيدات ( النور )

Posted: 30 Oct 2012 12:17 PM PDT


أفضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) كشف تسربات المياه بالرياض 0541077960 رش مبيدات ( النور )

( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) النــــــــــور ترحب بالسادة الزائرين :- القسم الاول:-
افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) نقل اثاث من الرياض الى المدن التالية (جدة - مكه - المدينة - الطائف - الخبر - الدمام -الزلفى - المزاحمية - المجمعة - القصيم -القطيف - ابها - بيشه - جازان - تبوك - ينبع - الخرج - سكاكة - والى دول الخليج (الاردن - الامارات - قطر- البحرين -الكويت - سوريا ) على ايدى فنيين وعمال مهرة مع الفك والتركيب والتغليف القسم الثانى:-

قسم خاص بتنظيف الفلل والشقق والقصور والخزانات والمسابح وبيوت الشعر والمنازل على جودة عالية من النظافة بايدى طاقم خاص من العمالة المدربة تقوم بتنظيف ونظافة جميع الاشياء داخل المنزل مثل تنظيف الدرايش والحوائط والحمامات والمطابخ وغسيلها وتلميع غرف النوم والابواب وواجهات الزجاج والرخام وجلى سيراميك ورخام مع تلميع الارضيات بالماكينات والعدد الخاصة تنظيف خزانات وازالة جميع الترسبات والاوساخ والمياة المعكرة واستبدالها بماء معقم جديد مع العزل عزل السيكوبروف والابوكسي ومعالجة الشقوق والشروخ بمواد خاصة

تسليك مجارى باحدث الاجهزة مع الضغط المائى والهوائى وتنظيف غرف التفاتيش الموجودة بالبيت مع الرش 0540736424 * سعر خاص للشركات والمدارس والمصانع والمساجد تنظيف مكاتب بالرياض تنظيف مطابخ بالرياض تنظيف حمامات بالرياض تنظيف بيوت بالرياض تنظيف منازل بالرياض تنظيف خزانات بالرياض تنظيف شقق بالرياض تنظيف فلل بالرياض نقل اثاث بالرياض نقل عفش بالرياض تخزين عفش بالرياض تخزين اثاث بالرياض تغليف عفش بالرياض ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تنظيف بالرياض رش مبيدات بالرياض تسليك مجارى بالرياض افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) نقل عفش بالرياض افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) نقل اثاث بالرياض 0540736424 *افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تنظيف بالرياض افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تنظيف خزانات بالرياض افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تنظيف فلل بالرياض القسم الثالث:- رش مبيد بالرياض لابادة جميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة صراصير ونمل ابيض واسود ومكافحة فئران وبرص وبق بالرياض 0540736424 * افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) رش مبيد بالرياض افضل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) مكافحة حشرات بالرياض باستخدام احدث وافضل المواد المصرح بها من وزارة الصحة
القسم الرابع:-
كشف تسربات الماء بالرياض كشف تسربات المياة بالرياض ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) النـــ 0540736424 ـــــور حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياة كشف على جميع انحاء المنزل عند وصول المهندس الى البيت واكتشاف مكان الخراب واظهاره للعميل وبناء على طلب العميل سنقوم بمعالجة الخراب فى وقت قياسى كما يوجد لدينا جميع انواع العوازل الحرارية والمائية عزل خزانات واسطح ومجمعات بالرياض وخارج الرياض القسم الخامس:-

شراء مكيفات بالرياض شراء اثاث بالرياض بأفضل الاسعار شراء غرف نوم دواليب مطبخ الومنيوم عند اتصالكم سياتى مندوبنا فورا لفك وشحن العفش بالسيارة الخاصة بال( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) عند دفع مبلغ اوقيمة الاثاث قبل شحن الاثاث فى مكان الاتفاق وتتم كل العمليات على طرق واساليب خاصة
جــــــــــــــــــــــــــــــــــوال ابو الخـــــــــــــــــــــــــــــــير :-
**************** 0540736424

الف مبروك للغاليه اسيلا 4 بألالفية الاولى

Posted: 30 Oct 2012 11:58 AM PDT


الف مبروك للغاليه اسيلا 4 بألالفية الاولى

اجمل التهاني الى الغاليه اسيلا 4 على الالفية الاولى الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك:lolo:: 33_1185028183::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbv ppw::aha::aha::aha::aha::aha::aha: الف مبروووك وعقبال المليوون مبرووووووك اسيلا

"""""""قصة رائعة"""""""""

Posted: 30 Oct 2012 11:54 AM PDT


"""""""قصة رائعة"""""""""

كان لملك في قديم الزمان

4 زوجات

كان يحب الرابعة حبا جنونيا ويعمل كل ما في وسعه لإرضائها

أما الثالثة فكان يحبها أيضا ولكنه يشعر أنها قد تتركه من أجل شخص آخر

الثانية كانت هي من يلجأ إليها عند الشدائد
وكانت دائما تستمع إليه وتتواجد عند الضيق.

أما الزوجة الأولى
فكان يهملها ولا يرعاها ولا يؤتيها حقها
مع أنها كانت تحبه كثيرا وكان لها دور كبير في الحفاظ على مملكته.

مرض الملك وشعر باقتراب أجله ففكر وقال :
أنا الآن لدي 4 زوجات ولا أريد أن أذهب إلى القبر وحديا

فسأل زوجته الرابعة:

أحببتك أكثر من باقي زوجاتي
ولبيت كل رغباتك وطلباتك
فهل ترضين أن تأتي معي لتؤنسيني في قبري ؟

فقالت: (مستحيل)
وانصرفت فورا بدون إبداء أي تعاطف مع الملك.

فأحضر زوجته الثالثة

وقال لها :أحببتك طيلة حياتي فهل ترافقيني في قبري ؟
فقالت :بالطبع لا : الحياة جميلة وعند موتك سأذهب وأتزوج من غيرك

فأحضرالزوجة الثانية
وقال لها :

كنت دائما ألجأ إليك عند الضيق وطالما ضحيت من أجلي
وساعدتيني فهلا ترافقيني في قبري ؟

فقالت :
سامحني لا أستطيع تلبية طلبك ولكن أكثر

ما أستطيع فعله هو أن أوصلك إلى قبرك
حزن الملك حزنا شديدا على جحود هؤلاء الزوجات

:

:

:
وإذا بصوت يأتي من بعيد
ويقول :
أنا أرافقك في قبرك...
أنا سأكون معك أينما تذهب

:

:

:

فنظر الملك فإذا بزوجته الأولى
وهي في حالة هزيلة ضعيفة مريضة
بسبب إهمال زوجها لها فندم الملك على سوء رعايته لها في حياته
وقال :

كان ينبغي لي أن أعتني بك أكثر من الباقين
ولو عاد بي الزمان لكنت أنت أكثر من أهتم به من زوجاتي الأربعة

:

:

في الحقيقة أحبائي الكرام
كلنا لدينا 4 زوجات

الرابعة

الجسد : مهما اعتنينا بأجسادنا وأشبعنا شهواتنا
فستتركنا الأجساد فورا عند الموت

الثالثة

الأموال والممتلكات : عند موتنا ستتركنا وتذهب لأشخاص آخرين

الثانية

الأهل والأصدقاء : مهما بلغت تضحياتهم لنا في حياتنا
فلا نتوقع منهم أكثر من إيصالنا للقبور عند موتنا

الأولى

العمل الصالح : ننشغل عن تغذيته والاعتناء به
على حساب شهواتنا وأموالنا وأصدقائنا مع أن اعمالنا
هي الوحيدة التي ستكون معنا في قبورنا ....

::

يا ترى إذا تمثل عملك لك اليوم على هيئة إنسان ...
كيف سيكون شكله وهيئته ؟؟؟...هزيل ضعيف مهمل ؟
أم قوي مدرب معتنى به ؟
:aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha:

"""" معلومة رائعة""""""

Posted: 30 Oct 2012 11:48 AM PDT


"""" معلومة رائعة""""""

"" معلومه راااااااااااااائعه""

هل تعرفون الفرق بين السنه والعام

لاحظوآ :

قال تعآلى :
"ولقد أرسلنا نوحا إلى قومه فلبث فيهم ألف سنة
… إلا خمسين عاما" (سورة العنكبوت) آية 14

كان من الممكن أن يقول رب العزة:
تسعمائة وخمسون سنه ..!
فلماذا ألف سنه إلا خمسين عاما
-
أن لفظ سنه :
تطلق على الأيام الشديدة الصعبة ..!!
عندما قال تعآلى :
"تزرعون سبع سنين" (سورة يوسف) ايه 47
-
ولفظ عام :
يطلق على الأيام السهلة أيام الرخاء والنعيم
قال تعآلى :
"ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس"
(سورة يوسف) أية 49
-
وبذلك يكون سيدنا نوح قد لبث ألف سنه شقاء
إلا خمسين عاما ..!!
-
لذا من الأفضل أن نقول ..

"كل عام وانت بخير"
و ليس كما يقال:
" كل سنة و انت طيب"

من أراد ان يتعلم فـ ليقرأ القرآن ويتدبر معانيه
اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
:aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:

كيف تعرفين من يحبك؟؟

Posted: 30 Oct 2012 11:43 AM PDT


كيف تعرفين من يحبك؟؟

سُئل حكيم كيف تعرف من يحبك ؟?؟
فقال:--











من يحمل همي . . ويسأل عني .. ولا يمل مني .. ويغفر زلتي ..
ويذكرني بربي هو مــن يحبني
:aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha:

اضرار شرب الماء

Posted: 30 Oct 2012 11:38 AM PDT


اضرار شرب الماء

روى عبد الله بن المبارك ، والبيهقي ، وغيرهما عن النبي صلى الله عليه وسلم :
(( إذا شرب أحدكم فليمص الماء مصاً ، ولا يعب عباً ، فإنه من الكباد ))
...

والكباد - بضم الكاف وتخفيف الباء - هو وجع الكبد ، وقد علم بالتجربة أن ورود الماء جملة واحدة على الكبد يؤلمها ويضعف حرارتها ، وسبب ذلك المضادة التي بين حرارتها ، وبين ما ورد عليها من كيفية المبرود وكميته . ولو ورد بالتدريج شيئا فشيئا ، لم يضاد حرارتها ، ولم يضعفها ، وهذا مثاله صب الماء البارد على القدر ، وهي تفور لا يضرها صبه قليلا قليلا . وقد روى الترمذي في " جامعه " عنه - صلى الله عليه وسلم :
((لا تشربوا نفسا واحدا كشرب البعير ، ولكن اشربوا مثنى وثلاث ، وسموا إذا أنتم شربتم ، واحمدوا إذا أنتم فرغتم )).

تم الإثبات علمياً أن المسئول عن الشعور بالعطش هو "الكبد" وعند شرب الماء دفعة واحدة يتساقط الماء بطريقة مفاجئة إلى الكبد ، فيصاب بما يعرف "بالتليّف الكبدي " !
أما إذا تم شرب الماء على ثلاثة مرات .. تعمل الأولى على إنذار الكبد وإشعاره أن الماء قادم فيستعد بإبتلاله وليونه فلا يسبب للكبد التآكل!!
وهي سُنـّة ٌ محمّديّة ٌ وحقيقة ٌ علميّة فسبحان الله ، ما أعظم نعمة الإسلام? وما أعظم تطبيق سنن حبيبنا رسول الله (عليه الصلاة والسلام)

:aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha:

نصيحة روعة

Posted: 30 Oct 2012 11:31 AM PDT


نصيحة روعة

... لا تقل : ابني عاق ..
ولكن قل : ماذا كنت أفعل بوالدي ؟ ..

لا تقل : ابني سيء الأخلاق ..
ولكن قل : لم أحسن تربيته ..

لا تقل : ابني يكرهني ..
ولكن قل : لم أعلمه كيف يحب ..

لا تقل : ابني لا يكلمني ..
ولكن قل : لم أكن أستمع إليه ..

لا تقل : ابني ليس رجلاً ..
ولكن قل : كنت لا أراه إلاّ طفلاً ..

لا تقل : ابني فاشل ..
ولكن قل : لم أهتم به يوماً ..

لا تقل : ابني لا يستطيع أن يعمل شيء ..
ولكن قل : لم أعطيه الثقة لكي يعمل ..

لا تقل : ابني يدعو عليّ ..
ولكن قل : كنت لا أدع له ..

لا تقل : ابني غامض ..
ولكن قل : متى جلست معه لأعرف وضوحه ؟ ..

لا تقل : ابني لا يجلس في البيت ..
ولكن قل : الصراخ والضرب هو تعاملي معه ..

لا تقل : ابني ليس مثقفاً ..
ولكن قل : لم أجري معه حواراً ..

***

لا تقل : يا بنـيّ أنا أبـوك ..
ولكن قل : يا بنـيّ أنت ابنـي..:stars::stars::stars::stars::stars::stars:: stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::s tars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::st ars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::sta rs::stars::stars::stars::stars::stars::stars::star s::stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars ::stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars: :stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars:

نصائح من ذهب

Posted: 30 Oct 2012 11:27 AM PDT


نصائح من ذهب

نقــــي نفسك من اﻷ‌حقاد والضغائن ،،إمــــــﻸ‌ قلبك بالحب لكل من حولك لتجــــعـل الصـــدق,اﻹ‌خــــــــﻼ‌ص,، ،الــــــــوفـــاء رفــــقـــاء دربـــــــك عامل الناس كما تحب أن يعاملوك ،،تحدث إليهم بلسان معسول فالكلمه الحلوة مفتاح القلوب المــــــقفله و دع اﻹ‌بتسامه ﻻ‌ تفارق ثـــغرك كن أخاً و صــديقاً و حبيباً لمن حـــولك ،،،تفانى بخـــدمة و إســــعــــاد اﻷ‌خـــرين إبدأ يـــــومك بـتفاؤل و بنظرة مشرقه ،،،،تعامل مع مشاكلك ببســــــاطه و صبر ثق بقضاء الله و قدره و أرضى بنصيبك ،،،تعيــش قرير العين هانئاً بحــــيــــاتـــك وتــــذق طـــعــــم الحـــياة الـــســـعـــيـــدة الـــمــشـــرقـــه.:aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:: aha::aha::aha::aha:

ان لم تدرك الاولى فلا تخسر الثانية -قصة قصيرة-

Posted: 30 Oct 2012 11:24 AM PDT


ان لم تدرك الاولى فلا تخسر الثانية -قصة قصيرة-

ان لم تدرك الاولى فلا تخسر الثانية (قصة قصيرة)

تزوجها ولكنها لم تحبه يوما ،
ۈ بعد اشهر معدودة ضاقت ذرعا " لأنها لم ترا منه إلا
كل خير وهي كانت تتصيد أخطائه لتجعلها اسبابا"
للابتعاد
فقررت الابتعاد دون سبب وطلبت الطلاق !!
... وبعد ان حآول ارجاعها و بآءت كل محاولاته بالفشل !
أرسل اليها ورقة الطلاق ملفوفه بشريط أحمر بوسط صندوق امتلأ بالورود أرفق داخله رسالة كتب فيها:eh_s(17):
قال تعالى :
(فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان )

أخشى ان لا أكون قد أدركت الأولى

ولكن اطمع ان أنال أجر الثانيه

• رَجُل | والرجال قليل :stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars:: stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::s tars::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha:

اين نحن منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Posted: 30 Oct 2012 11:20 AM PDT


اين نحن منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنس بن مالك رضي الله عنه كان يبكي كلما تذكر فتح "تستر"..

و"تستر" كانت مدينة فارسية حصينة حاصرها المسلمون سنة ونصف بالكامل، ثم سقطت المدينة في أيدي المسلمين، فلماذا يبكي أنس بن مالك رضي الله عنه عندما يتذكر موقعة تستر ؟!

لقد فتح باب حصن تستر قبيل ساعات الفجر بقليل، وانهمرت الجيوش الإسلامية داخل الحصن، ودار لقاء رهيب بين ثلاثين ألف مسلم ومائة وخمسين ألف فارس، وكان قتالاً في منتهى الضراوة.. وكانت كل لحظة في هذا القتال تحمل الموت، وتحمل الخطر على الجيش المسلم.

ولكن في النهاية – بفضل الله - كتب الله النصر للمؤمنين، وكان هذا الانتصار بعد لحظات من شروق الشمس !!واكتشف المسلمون أن صلاة الصبح قد ضاعت في ذلك اليوم الرهيب !!

ويبكي أنس بن مالك رضي الله عنه لضياع صلاة الصبح مرة واحدة في حياته.. يبكي وهو معذور، وجيش المسلمين مشغول بذروة سنام الإسلام.. مشغول بالجهاد.. لكن الذي ضاع شئ عظيم!..

يقول أنس: وما تستر ؟! لقد ضاعت مني صلاة الصبح، ما وددت أن لي الدنيا جميعاً بهذه الصلاة !!هنا نفهم لماذا كان ينصر هؤلاء ..

هؤلاء الناس ضحوا بحياتهم فى سبيل الله .. هل نقدر نحن أن نضحى بنومة فى سبيل الله .. اذا لم نقدر .. فأى نصر نأمل ؟؟

لا تجعل ضعف الأمة بسبب تخاذلك في أداء فروض الله

اللهم اهدنا الى ما تحب و ترضى .. اللهم أمين

كتبه د/ خالد أبو شادي
:stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars:: stars::stars::stars::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha: :aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha:

مقال اعجبني

Posted: 30 Oct 2012 11:16 AM PDT


مقال اعجبني

مقال أعجبني للدكتور. طارق الحبيب :

احياناً يكون هناك أشياء عميقه بدواخلنا يصعب علينا ان نكتمها ونعجز عن التعبير عنها
كالانفاس تماماً ، تقتلنا ان بقيت ، ونعجز ان نريها من حولنا .
سنُرزق فرحاً مفاجئاً
تماماً كما ابتلينا بوجع من حيث لانحتسب ..!!
عود نفسك ان تجعل همومك تغرب مع الغروب وبدلها بدعاءوقرآن وصلاة وليكن الليل في قاموسك تهجد وسكون ، لن تموت قبل يومك ولن تأخذ غير رزقك ..!!
تعلّم الاستسلام لله والرضا بما يختار لك
الرضا بالقدر جنة الدنيا
ومستراح العابدين وباب الله الأعظم
اجعل لك اثرا في الدنيا يذكرمن بعدك
ابن القيم يغرد في اليوم أكثر من ألف مره عبر تويتر
وهو تحت الثرى، ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء ، وذلك الأثر الحسن

حين يجتمع حسن الظن ورقة القلب
يزداد الانسان رقي في اسلوبه
وهناء وتوفيقاً في حياته
قال الحسن البصري :
إذا هانت عليك صلاتك فما الذي يعزُ عليك ، بقدر ماتتعدل صلاتك تتعدل حياتك
ألم تعلم أن الصلاه اقترنت بالفلاح
" حي على الصلاه حي على الفلاح"
فكيف تطلب من الله التوفيق
وأنت لحقه غير مجيب

تكرار : الحمدالله
علاج نفسي يجلب السعاده
ربِ إرحم صدوراً ضاقت
ليس لها من يرحمها
تنـزع أيآمنآ كـ أورآق آلتقـآويم آلشهريہ يوم يتلـوآ يوم,,
نقآبل آلكثير.
[ نتألم , نفرح نبكــي نضحك]
لكن علينآ أن نعفو ونعفو ونغفر ..
ولن يبقى منآ سوى مآ يتبقى في زجآجة آلعطر آلفآرغه ...
سترحل أجسآدنآ , و تبقى رآئحة ذكرآنآ..
أقول لأحبتي :
أسقط الله الدنيا من قلوبنا،
(وجعل التقوى زاد دروبنا وصباحكم ومسائكم معطر بذكر الله وراحة تملأ نفوسنا)

اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار
صاحب الصالحين فإنهم إذا غبت عنهم (فقدوك)
وإذا غفلت (نبهوك)
وإذا دعوا لأنفسهم (لم ينسوك)
هم كالنجوم: إذا ضلت سفينتك في بحر الحياة (أرشدوك)
وغدا تحت عرش الرحمن (ينتظروك)
ألا يكفيك أنهم في "الله" (أحبوك):aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::ah a::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::ah a::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::aha::ah a::aha:

الحياة حلوة

Posted: 30 Oct 2012 11:08 AM PDT


الحياة حلوة

الحياة حلوة بس نفهمها كم مره نعيش الحياة ؟ و كـــم حــــياة ســنــعـــيــشــا ؟ ألم تسأل نفسك هذا الســــؤال مسبقـــــاً كيف تعـــــيش حياة سعـــــيدة أمِنـــــه ؟ الجــــــواب بيدك أنـــــت ,أنــــت من تقرر كـــيف ستعـــيش حـــياتــــــــك فالحياة حلـــوة و لـــكي تجعلها كــــــذلك فعليك أن تتعامل معها بحكمه و صبر و بنظرة متفائله ثـــاقــــبة لــــﻸ‌مــــور:stars::stars::stars::stars::stars:: stars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::s tars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::st ars::stars::stars::stars::stars::stars::stars::sta rs::stars::stars::stars::stars::stars::stars::star s: تفاعلوا معي :icon1366::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw: :nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::n bvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbv ppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvpp w::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw:

نغمة راح يحبها موبايلك كتير

Posted: 30 Oct 2012 10:42 AM PDT


نغمة راح يحبها موبايلك كتير

[CENTER]نغمة يحبها موبايلك كتير
نغمة راح يحبها موبايلك كتير
نغمة يحبها موبايلك كتير

حمل من هنـــــــــــــا
نغمة يحبها موبايلك كتير

أو من هنـــــــــــــــا
يارب تعجبكم
[/CENTER]

3قواعد ذهبية لسعادة الزوجية

Posted: 30 Oct 2012 10:33 AM PDT


3قواعد ذهبية لسعادة الزوجية

القاعدة الأولى للزوجين:
أيها الزوجان:
صلا مابينكما وبين الله ........ يصل الله بينكما؟؟
واقصد بذلك :
ان يحسن كلا الزوجين علاقتهما بالله سبحانه وتعالى
فإذا كان الرجل مقبل على الله والذي بينه وبين الله موصول
طرح الله له القبول
واحبه الناس وزوجته
وكذا المرأة اذا كانت مقبلة على الله
طرح الله لها القبول
فكم بمعصيه تشتت اسرة سعيده؟؟
وكم بذنب انقلبت الحياة الى نكد وحياة مريرة ؟؟
كماقال احد السلف رحمه الله:
والله اني لاعرف شوم معصيتي بخلق دابتي؟؟
وكلما كان الزوجان قريبين من الله وتضرعا الى الله في ان يديم حياتهما الزوجيه
وان يسعدهما ببعضهما مادام في العمر بقية استجاب الله لهما
فتأليف قلوب الازواج والزوجات ليس والله بالملبوسات والاثاث والكلمات والحركات
وإن كانت اسبابا؟؟؟
ولكن تأليف القلوب أصله من الله سبحانه وتعالى
كما قال سبحانه:
{ وألف بين قلوبهم لو انفقت مافي الارض جميعا ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم }
أسأل الله أن يجعلني وإياكم ممن وصلوا مابينهم وبين الله
وان يرزقنا السعادة والجنة والزيادة
وإلى لقاء قريب ........

القاعدة الثانية تقول :
تزوجا من جديد؟؟؟؟؟
لا تتعجبوا من هذا الكلام؟
نعم تزوجا من جديد؟
اقصد لتبتعدا عن بعضكما شيئا من الوقت اسبوعا مثلا
يكون بينكم الكلام العادي ولا مساس؟؟؟؟
حتى تتحرك المحبة الداخليه والشوق الذي دفن مع الايام
ثم تكون بعد ذلك ملكة وشبكة بينكما ولا مساس انما هو الكلمات والشوق والقبلات ...و...
ولتكن اسبوعا ايضا
ثم لتكن فترة الملكة فترة تنشيط للمحبة تتخللها الهدايا الجميلة والتلجرافات العذبة
ثم تكون ليلة العرس على بركة الله !!!!!
وافضل ان تكون في فندق هدية يقدمها الزوج لزوجته
جربوا ولن تندموا حتى لو كان اولادكم متزوجين ما المانع
والف مبروك للعريسين ؟؟
ولا تنسوا السنن الواردة ليلة الدخول
والى لقاء قريب مع قاعدة أخرى

القاعدة الثالثة تقول :
ايها الزوجان :
تعاملا مع بعضكما كالاطفال لا كالرجال؟؟؟
عفوا
اقصد ان الرجل ليتنازل عن كبريائه والمرأة عن عنادها حال الخلاف
ولتكونا كالاطفال مااسرع ان يختلفوا ومااجمل ان يصطلحوا؟
اذا غضبت زوجتك يوما عليك ورفعت صوتها لا صوطها؟؟
فانظر اليها وقل لها :
تصدقين انك رائعة وانتي زعلانه ...واعطيها بسمه وضحكة واللي معاها من المقبلات
وبعدين قلي ايش اللي يصير؟؟
وانتي اذا زعل ابو فلان وقام يخربط في الكلام؟
ابتسمي في وجهه وحطي ابهاميك في اذنيك واشري بأصابيعك الباقيه وطلعي لسانك وقولي
اهيهي ....اهيهي...اهيهي....اههههههههههههههههههههههاء
يااخوة والله تجارب ....لاتفوتكم
والى لقاء

ساعات كاسيو الاصليه

Posted: 30 Oct 2012 10:27 AM PDT


ساعات كاسيو الاصليه

ساعات كاسيو الاصليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسعدنا ان نقدم لكم خدمة توفير
ساعات كاسيو الاصليه بالطلب من المتاجر البريطانيه في مده لاتتجاوز 10 ايام

ساعات كاسيو الاصليه

450 ريال

..


ساعات كاسيو الاصليه


380 ريال


..



ساعات كاسيو الاصليه


380 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


380 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


380 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


380 ريال
..


ساعات كاسيو الاصليه


490 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


370 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


290 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


380 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


440 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


500 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


470 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


290 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


440 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


490 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


400 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..


ساعات كاسيو الاصليه


320 ريال


..
للطلب والتوآصل وآتس آب0548961373
bb/2A67BE53

غيوم تمطر قلوب

Posted: 30 Oct 2012 10:24 AM PDT


غيوم تمطر قلوب

غيوم تمطر قلوب !!!

الـــــغــــيـــــوم تــــــمــــــطـــــر قــــــلووب


كل القلوب التي تمطرها

الغيوم..صافيه..جذابة..شفافة..نقيه..عذبه..

خاليه من الشوائب..ولكن اثناء سقوطها قد تتعرض

لبعض الملوثات..

:hearting::hearting::hearting::hearting:


فقلوب عندما تمطرها الغيوم تختلط مع الغبار وتحمل شوائبه..

وعندما تسقط..تسقط في أماكن ..خلابة..

وتلوثها..حتى تصبح هذه الأماكن وهذه القلوب مهجورة..

تخشى الناس القدوم إليها كي لا تتلوث مثلها....




وهناك قلوب عندما تمطر تتحاشى رياح الأتربه

لتحافظ على شفافيتها..ولكن..

مع الأسـف تسقط في اماكن عكـره..وتتعكر مثلها..

فتحاول الخروج من هذه الأماكن

الى أماكن أجمـل وأطهـر..فتعود هذه القلوب كما كانت أثناء سقوطها

ولكنها تحمل بعض من التصدعات التي الصقتها بها تلك الأماكن العكره

:hearting::hearting::hearting::hearting::hearting:


وقلوب عندما تمطرها الغيوم..لاتجد في طريقها أي من العواصف

..اللتي تعكــر من صفوها

فتسقط بهـدوء..إلى اماكن قذره وتصبح مثلها..

ولاتستطيع الخروج منها ..لأنها في بداية

سقوطها لم تواجه الصعوبات ..لذا فهي غيــر قادره على الخروج من هذه

الثغرات العميقه..فتظل هذه القلووب مشوبه

بعدما كانت نقيه


:hearting::hearting::hearting::hearting::hearting:

وهناك قلوب عندما تمطرها الغيوم

تواجه رياح الزمن المحمله بالأتربه.. وبلزوجتها و مرونتها

تتجنب هذه الرياح.. وتسقط في اماكن جميله..وتحاول الخروج

من هذه الأماكن إلى أماكن أروع وأبهـى..

فهي قادرة على كل شئ..

لأنها دائما تواجه الكوارث وتحاول جاهدة الابتعاد عنها..

لتحافظ على عذوبتها




وقلوب عندما تمطرتدخل في داومة من الأعاصيـر..

وتعـاني كثيــراً ..حتى تلقي بها هذه الأعاصير..



:hearting::hearting::hearting::hearting::hearting: :hearting:
الى أماكن صخـريه..فتكتسب من هذه الصخور..

القووة والصلابه والقسوه..

فتقسو على الآخـرين كي لايقسو عليها..

ولا تبالي بمشاعرهم ..لأنها سقطت على الصخور

واصبحت مثلها




وهناك قلوب كثيـره..

في بدايتها ..((ناصعة البياض))..

وعند امطارها: قد تتعرض لملوثات وتعكر من صفوها..

وقد تبقى صافيه كما مطرتها الغيوم..

وعند السقوط:بعضها يسقط في اماكن جميله والبعض

يسقط في اماكن عكس ذلك..

وبعض القلوب تتواكب مع أماكنها وبعضها يبحث

عن أماكن أروع..

وبعضها تنقي نفسها من المشوبات..

وبعضها تعجبها هذه الثقوب فلا يتغير فيها

:hearting::hearting::hearting::hearting::hearting: :hearting:
أتمنى من كل قلبي أن تكون قلوبنا كل التي تمطرها

الغيوم..صافيه..جذابة..شفافة..نقيه..عذبه..

اكسسوارات فرنسية درجة اولى .. مضمونة 10 سنوات ماتتغير

Posted: 30 Oct 2012 10:14 AM PDT


اكسسوارات فرنسية درجة اولى .. مضمونة 10 سنوات ماتتغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من تبحث عن مواكبة الموضة ..

ولغلاء الذهب أصبحت تبحث عن بديل له

فرأت في الاكسسوارات السبيل الأمثل للزينة وبسعر زهيد

ولكن لتغيير الاكسسوارات رونقها بسبب ملامستها العطور والعرق والماء والصابون

اصابتها الحيرة ..

أين تجد الاكسسوارات البديله للذهب ولكن بجودة الذهب ولمعته ويدووم طويلا بدون خوف من تغيره

الان ..

مع الاكسسورارات الفرنسية الدرجة الأولى .. لابديل الأمثل للذهب

فلاتخافين الان وانتي ترتديها من ملامستها للعرق او عند تعطرك أو وانتي تستحمين

فضمان جودة رونقها ل10 سنوات ويزيد

فهي مطلية 3 مرات بالذهب

وعليها ختم كختم الذهب تماما ..

إلى أنها غير مخصصه للبيع بالدول العربية

الان اترككم مع الصور

اكسسوارات فرنسية درجة اولى مضمونة سنوات ماتتغير


اكسسوارات فرنسية درجة اولى مضمونة سنوات ماتتغير





اكسسوارات فرنسية درجة اولى مضمونة سنوات ماتتغير


اكسسوارات فرنسية درجة اولى مضمونة سنوات ماتتغير


والباقي هنا http://sdrv.ms/StiQfp


وللطلب واتساب 0532321947

نحن الأقوى على الأرض ولكن ما هو الثمن

Posted: 30 Oct 2012 10:14 AM PDT


نحن الأقوى على الأرض ولكن ما هو الثمن

الأقوى الأرض ولكن الثمن

التخطيط الوهمي ... أو تميز في التخطيط بفاعلية

Posted: 30 Oct 2012 09:39 AM PDT


التخطيط الوهمي ... أو تميز في التخطيط بفاعلية

من أهم الكتب المجانية في عالم التخطيط كتاب : التخطيط الوهمي للكاتب المتألق عيد الدويهيس
والذي يمكن تحميله من خلال زيارتكم للرابط التالي :
http://www.filesin.com/DE30B301317/download.html
والكتاب عبارة عن دعوة للمساهمة في علاج أحد أهم أسباب التخلف والفشل سواء بالنسبة للمجتمعات أو الأفراد ، إذ بلا تخطيط لا تقدم لأي كان . أقف هنا لأدعكم مع هذا الكتاب الممتاز والشيق ، والذي يعتبر بحق دعوة للتألق والتميز والنجاح ، ودعوني أهنئكم مسبقا لأني على يقين تام ، بأن نظرتكم للحياة والنجاح ستتغير إلى الأحسن بعد قراءتكم للكتاب وتطبيق ما جاء فيه من نصائح وإرشادات .
مع تحياتي ، ودمتم سالمين

No comments:

Post a Comment