Thursday, February 28, 2013

منتديات عالم المرأة

منتديات عالم المرأة


تنفيذ القتل تعزيزا فى عصابة الذهب السبعة .. الثلاثاء القادم

Posted: 28 Feb 2013 03:10 PM PST


تنفيذ القتل تعزيزا فى عصابة الذهب السبعة .. الثلاثاء القادم

ناشدوا الجهات العليا العفو عنهم وإعتاق رقابهم لندمهم على ما فعلوا



تنفيذ القتل تعزيزا فى عصابة الذهب السبعة .. الثلاثاء القادم



تنفيذ القتل تعزيزا عصابة الذهب السبعة الثلاثاء القادم
ياسر العتيبي- سبق- أبها: ناشد سبعة شبان، تتراوح أعمارهم بين (20 و 24 عاماً)، حُكم عليهم بالقتل تعزيراً عام 1430هـ، ومن المتوقع أن يُنفذ فيهم يوم الثلاثاء القادم، إثر سطوهم على عدد من محال الذهب في أبها، الجهات العليا والمختصة العفو عنهم وإعتاق رقابهم؛ لأنهم نادمون على ما فعلوا.

وسرد أحدهم تفاصيل قصتهم لـ"سبق" مشيراً إلى أنه عندما كان في الخامسة عشرة من عمره قام بسرقة محل للذهب هو وأحد رفاقه الذي قُبض عليه مؤخراً، واعترف بأنه قام بالسطو على العديد من محال الذهب مع أشخاص عدة، وأورد اسمه وآخرين ممن كانوا يقومون بالسطو معه، وتم القبض عليهم وإيداعهم السجن بتهمة أنهم عصابة سطو مسلح.

وقال: "نحن لم نكن بالفعل عصابة، ولم نعرف بعضنا إلا بعد إيداعنا في سجن أبها، إلا أننا نعرف الشخص الذي كان يخطط لنا بذلك، وهو مقارب لنا في العمر، وكنا في فترة مراهقة وجهل، ونحن نادمون كل الندم على ما قمنا به".

وأضاف "نحن الآن ملتزمون بالدين جميعاً، وأعفينا اللحى، وأحدنا يحفظ القرآن كاملاً ولله الحمد، راجين من الله ثم الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - أن يعتق رقابنا وينقذنا من حد السيف".

وفي مناشدة جماعية قال الشبان: "نحن لا نعترض على حكم الله ورسوله، ونقبل بأحكام الشريعة إذا كانت غير منحازة أو محابية لأحد، وصدرت بالطرق النظامية، ولكن تلك الأحكام التي صدرت علينا كان فيها ظلم كبير شنيع في حقنا؛ بسبب التجاوزات والأخطاء الفادحة التي لابست تلك الأحكام الجائرة".

وأكملوا "نرجو نقض الحكم لعدم وجود محامين لنا أثناء الحكم، وانفراد أجهزة وزارة الداخلية والادعاء العام وهيئة التحقيق بمخاصمتنا دون أن نتمكن من توفير محامين يحاجون عنا ويحموننا من بعض إجراءات تلك الجهات".

وزادوا "الاعترافات انتُزعت منا انتزاعاً ببعض الإجراءات والتعنيف. نحن نناشد ونرجو أن يعاد النظر في حكمنا، ويزول الضغط المصاحب لصدوره؛ فالكل يعلم مدى استقلال القضاء لدينا، ومدى نزاهته، كما أن قضايانا سرقة، وضُخّمت حتى صوِّرت للمشايخ على أنها من جرائم الحرابة والإفساد في الأرض".

وقالوا: "نطالب بإعادة التحقيق ومن ثم النظر في القضية مرة أخرى بعد أن نوكل من يدافع عنا ويحمينا من الادعاء العام وهيئة التحقيق والخطابات".

وكانت محكمة التمييز قد أيدت بالأكثرية قبل نحو عامين الحكم الصادر من المحكمة العامة في أبها، القاضي بالقتل تعزيراً لسبعة أشخاص؛ كوّنوا عصابة. وجاء في الحكم أن العصابة احترفت السرقة والنهب تحت تهديد السلاح، وغيرها من القضايا، أما الجناة الـ 18 المتبقون فقد أيدت المحكمة الحكم الصادر بحقهم، وهو السجن مدداً مختلفة مع الجَلد.

وجاء تأييد الحكم آنذاك بعد اعتراض عدد من أفراد العصابة بعد صدور الحكم؛ حيث تمت مخاطبات بين المحكمة العامة ومحكمة التمييز، انتهت إلى تأييد الحكم بالأكثرية.

وتعود تفاصيل القضية إلى نجاح الأجهزة الأمنية في منطقة عسير في إلقاء القبض على أفراد العصابة التي ارتكبت سلسلة من العمليات من سرقة محال ذهب ومجوهرات، بالتهديد بالسلاح، وعمليات سطو وابتزاز، وكان أفراد العصابة قد سرقوا محل مجوهرات مشهوراً يوم وقفة عرفة تحت تهديد السلاح، إضافة إلى شرب المسكرات وإطلاق النار وبعض القضايا الأخرى.


صفارات إنذار تصيب نزلاء "هيلتون الدوحة" بالهلع

Posted: 28 Feb 2013 03:08 PM PST


صفارات إنذار تصيب نزلاء "هيلتون الدوحة" بالهلع

كان به عدد من السعوديين.. والأغلبية أوروبيون



صفارات إنذار تصيب نزلاء "هيلتون الدوحة" بالهلع



صفارات إنذار تصيب نزلاء "هيلتون الدوحة" بالهلع

سبق- الرياض: علمت "سبق" أن صفارات الإنذار أُطلقت مساء اليوم في فندق هيلتون الدوحة؛ ما أدى إلى هلع النزلاء وهروبهم إلى خارجه، واتضح أنه بلاغ كاذب.
وقال أحد المواطنين السعوديين، الذين كانوا موجودين في الفندق، أنه كان في الفندق وقت إطلاق صفارات الإنذار، وشاهد حالة الهلع والخوف من النزلاء، وأغلبهم من الأوروبيين، ثم اتضح أنه بلاغ كاذب ورد إلى أمن الفندق. وأضاف بأن صفارات الإنذار أُطلقت في تمام الحادية عشرة والربع مساء الخميس، وأن عدداً قليلاً جداً من السعوديين كانوا موجودين. وأضاف بأن إدارة الفندق قامت بطمأنة النزلاء والزوار بأن الحالة آمنة، والوضع طبيعي، وأن الأمر لا يعدو سوى بلاغ كاذب.

حملات أمنية تطيح بـ١٧ إثيوبياً في المويه وأم الدوم

Posted: 28 Feb 2013 03:07 PM PST


حملات أمنية تطيح بـ١٧ إثيوبياً في المويه وأم الدوم

حملات أمنية تطيح بـ١٧ إثيوبياً في المويه وأم الدوم



حملات أمنية تطيح بـ١٧ إثيوبياً المويه الدوم

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: قبضت الجهات الأمنية شمال الطائف خلال اليومين الماضيين على ١٧ إثيوبياً من المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل خلال حملات أمنية مكثفة.
ونفذت دوريات شرطة المويه حملة أمنية في الأحياء والشوارع، أسفرت عن ضبط ١٢ إثيوبياً مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل، كما نفذت الدوريات الأمنية في مركز أم الدوم حملات مشابهة، نتج منها ضبط ٥ مخالفين إثيوبيين. وقاد الحملة الأمنية في أم الدوم الرقيب منير الذيابي والعريف نواف الذيابي
والعريف أحمد فلاج والجندي أول عماد العضياني والجندي أول أحمد الخراصي.
وتم بعد انتهاء الحملات إنهاء التحقيق وبقية الإجراءات حيال المخالفين.
يُشار إلى أن الجهات الأمنية كثفت من حملاتها في شمال الطائف؛ للحد من انتشار المخالفين والمتسللين بعد تزايد أعدادهم والمخاوف منهم.


أمن مهمات القنفذة يقبض على 77 مخالفاً

Posted: 28 Feb 2013 03:07 PM PST


أمن مهمات القنفذة يقبض على 77 مخالفاً

15 داخل سيارة و62 في الأودية والجبال



أمن مهمات القنفذة يقبض على 77 مخالفاً



مهمات القنفذة يقبض مخالفاً

عوض الفهمي- سبق: ألقى أمن المهمات بشرطة القنفذة، بمساندة مجموعة دعم، القبض على 62 مخالفاً من اليمن وإثيوبيا داخل الأودية وفي أعالي الجبال اليوم الخميس.
وتابع رجال الأمن المخالفين لمسافات طويلة مشياً على الأقدام، وسلموهم لمخفر شرطة "حرب وبني عيسى" لإكمال اللازم.
كما أحبط رجال أمن المهمات بشرطة القنفذة عصر اليوم الخميس تهريب 11 مخالفاً يمنياً وأربع صوماليات مخالفات في سيارة من نوع جيب صالون 2001.
واشتبه رجال الأمن في السيارة التي يقودها يمني (30 عاماً)، يرافقه سعودي (27 عاماً)، وكانت قادمة من الشمال باتجاه الجنوب؛ وطلبوا من قائدها التوقف إلا أنه رفض وخرج عن الطريق، لكنهم سيطروا عليه.
وبعد تفتيش السيارة عثروا داخلها على 11 مخالفاً يمنياً وثلاث نساء صوماليات وطفلة من الجنسية نفسها، وجميعهم مخالفون، واتفقوا مع السائق على تهريبهم لمحافظة جدة مقابل ألف ريال عن كل راكب.
حُرِّر محضر بالواقعة، وأُحيل قائد المركبة والمخالفون لشرطة القنفذة.
وأُنجزت العمليتان بمتابعة مباشرة من مدير الدوريات الأمنية المكلف الملازم أول إبراهيم الغانمي.

توقيف "مخالفين" بينهم 4 إثيوبيين في حملة أمنية بالقنفذة

Posted: 28 Feb 2013 03:06 PM PST


توقيف "مخالفين" بينهم 4 إثيوبيين في حملة أمنية بالقنفذة

شملت مراكز وقرى عدة.. والمحافظ يطمئن المواطنين



توقيف "مخالفين" بينهم 4 إثيوبيين في حملة أمنية بالقنفذة



توقيف "مخالفين" بينهم إثيوبيين حملة أمنية بالقنفذة

حسن العيسى- سبق- القنفذة: نفّذ عدد من الجهات الأمنية بمحافظة القنفذة، اليوم، حملة أمنية لتعقب المخالفين لنظام الإقامة والعمل بمراكز وقرى المحافظة.
وقال محافظ القنفذة الأستاذ فضا البقمي لـ"سبق": "إن الحملة شملت سبت الجارة وخميس حرب وثلاثاء الخرم وأحد بني زيد، وتم خلالها القبض على مجموعة من المخالفين، بينهم أربعة إثيوبيين، وُجدوا ضمن العمالة التي قدمت إلى المملكة للعمل بطريقة غير شرعية".
وأضاف المحافظ أن الحملة استهدفت زيادة الحس الأمني، علماً بأن الوضع الأمني في جميع مراكز المحافظة مطمئن، ولا يوجد ما يدعو للقلق أو الخوف على أرض الحرمين، في ظل حكومة خادم الحرمين- حفظه الله.
وناشد "البقمي" المواطنين عدم الانجراف وراء الشائعات التي يتناقلها البعض، كما شكر "سبق" لدورها الإعلامي البارز في نقل الخبر الصحيح من مصدره.


8

جميع مفاتيح شركة أوتوديسك لعام 2013

Posted: 28 Feb 2013 03:05 PM PST


جميع مفاتيح شركة أوتوديسك لعام 2013

[CENTER]
[/CENTER]
[CENTER]جميع مفاتيح شركة أوتوديسك لعام 2013[/CENTER]
[CENTER]

[CENTER] جميع مفاتيح شركة أوتوديسك لعام 2013 [/CENTER]

جميع مفاتيح شركة أوتوديسك لعام 2013
Quote:
³
³ YOU DREAMED OF IT . WE MADE IT. AUTODESK 2013 PRODUCTS UNIVERSAL KEYGEN ³
³
³
³ This one is dedicated to :

To all those scumbags stealing our cracks, hexediting our keygens, repacking and selling our releases.

You couldnt make this one work Face it, you will never be in our league.
So Stop wasting our time.

To all those pretending knowing us or working with us. You werent working good enough to get our internal keygen ?

We know it must be a great feeling for you dreaming to be part of XFORCE.

But you arent, so go spread your bullshit somewhere else.

One last thing to add, we made this keygen on Day one ...




جميع مفاتيح شركة أوتوديسك لعام 2013
FilesIn
هـــــــــــــــــــــــــــــنا


Hotfiles
هـــــــــــــــــــــــــــــنا

Hulkload
هـــــــــــــــــــــــــــــنا
[/CENTER]

"سعود الفيصل": يجب دعم الشعب السوري وتمكينه للدفاع عن نفسه

Posted: 28 Feb 2013 03:04 PM PST


"سعود الفيصل": يجب دعم الشعب السوري وتمكينه للدفاع عن نفسه

قال: إن النظام يلجأ للأسلحة المدمرة وصواريخ سكود للفتك بالمدنيين



"سعود الفيصل": يجب دعم الشعب السوري وتمكينه للدفاع عن نفسه



"سعود الفيصل": الشعب السوري وتمكينه للدفاع نفسه

واس- روما: أكد الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أن الواقع المرير في سوريا لن يتغير، بل قد يزداد سوءاً ما لم يحسم المجتمع الدولي أمره في التحرك الجاد والسريع في وضع حد لهذه المأساة، مبينًا أنه لم يعد هنالك أي خيار أمام المجتمع الدولي سوى مساعدة الشعب السوري وتمكينه من الدفاع عن نفسه.
وقال "الفيصل": "اجتماعنا اليوم يتسم بأهـمية خاصة، ويجب أن يكون حاسماً بالنظر لما تعكسه المرحلة الراهنة للأزمة السورية من تفاقم في الأوضاع، مع استمرار نهج النظام السوري في تعطيل وإفشال أي محاولة لتحقيق تسوية سياسية للأزمة، والإصرار على المضيِّ في فرض الحل العسكري بكل ما ينطوي عليه ذلك من سفك للدماء البريئة وتدمير للبلاد".
وأضاف: "يكفي أن أشير إلى لجوء النظام السوري لاستخدام أنواع الأسلحة المدمرة كافة، بما في ذلك صواريخ سكود ضد المدنيين ودون تفرقة، الأمر الذي ترتَّب عليه ارتفاع مخيف في عدد الضحايا، اقترب من معدل مائة ضحية في اليوم، في الوقت الذي تعمقت فيه المأساة الإنسانية ونتائجها على الدول المجاورة؛ جراء تدفق اللاجئين إليها، وانعكاسات ذلك على أمن واستقرار المنطقة عموماً. وأنه مما يدعو للأسى، أن بعض الدول تقوم بالمساعدة في تزويد النظام بالسلاح والعتاد، الذي يُمَكِّنه من الاستمرار في المذابح ضد الشعب السوري".
وأردف وزير الخارجية قائلاً: "إنه لم يعد هنالك أي خيار أمام المجتمع الدولي سوى مساعدة الشعب السوري، وتمكينه من الدفاع عن نفسه، غير أننا وللأسف الشديد نواجه بموقف دولي- خصوصا من الدول الفاعلة- ما زال يحجم عن توفير الحاجات الضرورية للشعب السوري؛ لتمكينه من ممارسة حق الدفاع المشروع عن نفسه، الذي تؤكد عليه الشرائع والقوانين كافة"، مبيناً أن هذا الموقف استند على فرضية لا أساس لها، حول إمكانية أن ينتهي السلاح المقدم لعناصر المقاومة في سوريا إلى فئات ذات توجهات متطرفة أو متشددة؛ مما يترتب عليه التمهيد لاعتلاء هؤلاء سدة السلطة.
وتابع قائلاً: "حقيقة الأمر أن مثل هذا يفتقر إلى المنطق، فمن ناحية فإن حجم المتطرفين في ساحة القتال السورية ليس بالمستوى الذي يصوره الإعلام الغربي، ومن ناحية أخرى فإن هذه الفئات تتلقى- على أي حال- حاجتها من المعونات العسكرية من عدة مصادر، وهو الشيء الذي لا يتوفر لغالبية أفراد المقاومة السورية. ومن الطبيعي أن يؤدي هذا الأمر إلى توسيع رقعة التطرف على حساب رقعة الاعتدال، بخلاف ما ترمي إليه الدول الغربية في هذا الصدد، من خلال سياسة منع وصول السلاح إلى المقاومة السورية المشروعة".
وتطرق الأمير سعود الفيصل إلى ملاحظات تتعلق بوضعية ائتلاف المعارضة السورية، وهي كالتالي:
أولاً: يحظى هذا الائتلاف باعتراف دولي واسع على المستويات العربية والإسلامية والدولية.
ثانياً: يتمتع الائتلاف بأهلية كممثل شرعي للشعب السوري، في الوقت الذي فقد فيه النظام السوري شرعيته وأهليته في الاستمرار في السلطة.
ثالثاً: تحرص قيادات الائتلاف على التأكيد في كل مناسبة وموقف على أهـمية الحفاظ على وحدة سوريا الوطنية والترابية، وتحقيق المساواة في الحقوق والواجبات بين أبناء الشعب السوري بمكوناتهم كافة. وبذل كل ما من شأنه التهيئة لسوريا جديدة تتحقق فيها التطلعات المشروعة لجميع فئات الشعب السوري، على أساس من التعددية والعدل والمساواة. وهو الشيء الذي تضمنته وثائق القاهرة واتفاق الدوحة، والتي شارك في صياغتها جميع أطياف المعارضة السورية.
رابعاً: يحرص الائتلاف على بناء صلات مباشرة بين المقاومة في الداخل، بكافة شرائحها وتوجهاتها، والمعارضة السياسية بكافة تياراتها.
خامساً: إن الدول المساندة للائتلاف على استعداد من جانبها للمشاركة في ضمان وفاء الائتلاف السوري بالتزاماته وواجباته، التي أعلن عنها في جميع المناسبات.
وإذا لم تكن هذه العناصر جميعها فيما يتعلق بتوجهات الائتلاف السوري ومقاصده سبباً كافياً لدعم هذا الائتلاف والوقوف إلى جانبه من قبل المجتمع الدولي، فإننا نكون حينها قد أتحنا للنظام السوري من الأسباب ما يجعله يمضي في سياسة القتل والإبادة والقضاء على الأخضر واليابس في سوريا، مما يهدد بزعزعة أمن واستقرار الدول المجاورة والمنطقة برمتها.
إن مصير القضية السورية يتوقف على جديتنا وعزمنا في اتخاذ موقف صلب وصريح يعكس وحدة المجتمع الدولي. وعلى نحو خاص يستوجب علينا إنهاء حالة التصدع الحاصل في أطراف المجتمع الدولي.
في الختام، أناشد ضمائركم؛ حيث إن الوقت يداهـمنا جميعا، إنه لا يمكن للمجتمع الدولي التسويف أكثر من ذلك، ويتعين علينا التحرك فوراً لمساعدة الشعب السوري؛ لتمكينه من الدفاع عن نفسه من نظام بلغ حدوداً قصوى في الطغيان والشراسة.
إن عدم التحرك الآن لن ينتج عنه سوى إراقة المزيد من الدماء البريئة والدمار المنافي لكل القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية. إن التاريخ لن يغفر لنا، كما أننا لن نغفر لأنفسنا تهاوننا في هذا الأمر.


يأكل الحشرات لمدة 20 يوماً لإنقاذ حياته في أحراش تشيلي

Posted: 28 Feb 2013 03:03 PM PST


يأكل الحشرات لمدة 20 يوماً لإنقاذ حياته في أحراش تشيلي

يأكل الحشرات لمدة 20 يوماً لإنقاذ حياته في أحراش تشيلي



يأكل الحشرات لمدة يوماً لإنقاذ حياته أحراش تشيلي

إفي- سانتياجو: بعد قضائه 20 يوماً دون طعام أو شراب آدمي بغابات جنوب تشيلي، نجا سائح تائه (32 عاماً) من الموت المحقق، بعدما اضطر لأكل الحشرات والنباتات؛ للبقاء على قيد الحياة.
وأفادت مستشفى مدينة "كاسترو" المحتجز فيها التشيلي دانيل فلوريس، أنه يخضع حالياً للعلاج من سجحات وسوء تغذية، ويخضع كذلك لجلسات علاج نفسي، لكنه ليس في حالة خطرة، بعدما أنقذه سائحون آخرون الثلاثاء الماضي في بحيرة "أويلدي"، التي تبعد نحو 1200 كم عن العاصمة "سانتياجو".
وحسب أطباء المستشفى، فإن الشاب فقد 15 كجم خلال تلك الفترة التي تاه فيها بغابات جنوب البلاد.
وخرج الشاب في السادس من فبراير للتنزه في نواحي المخيم، الذي كان يقيم فيه مع بعض أصدقائه، وكان زاده عبارة عن زجاجة مياه وكاميرا للتصوير وهاتف خلوي، الذي فقد الاتصال بشكل كامل داخل الغابة.
وشاركت قوات تابعة للشرطة البرية والبحرية وعناصر من رجال الإطفاء في البحث عن الشاب التشيلي، لكنها أوقفت عملياتها عطلة نهاية الأسبوع؛ لعدم العثور على نتائج.
ولكي يبقى على قيد الحياة حطم الشاب الكاميرا لصناعة سكين بدائي، لاستخدامه في تقطيع شجر البامبو ونباتات أخرى، وكذلك الاحتماء بأوراقها الغليظة للتدفئة، حيث يصل طولها لأكثر من متر.
كما استخدم السكين البدائي لقطع الديدان والنحل والجذور؛ لإثراء عملية الطعام، وكان يحصل على المياه من البرك أو الجداول التي تظهر عقب سقوط الأمطار الغزيرة في المنطقة.
وقال "فلوريس" عقب العثور عليه: إنه كان يسمع أصوات المروحيات التي تبحث عنه، وقص لأمه، فيرجينيا جارثيا، أنه في أيامه الأخيرة بالغابة كان لا يقدر على المشي، من فرط الجروح التي نالت من جسده؛ لاختراقه لأوراق الشجر، وتعرضه للدغ الحشرات.
وأعربت والدته عن شعورها بالسعادة البالغة لعودة ابنها "كنا نعلم دائماً أنه قادر على البقاء على قيد الحياة؛ لأنه قوي للغاية، ورياضي، وصحي، ولا يدخن ولا يشرب الكحوليات".
فيما قال بعض قاطني المنطقة: إن "فلوريس" كان يحاول الخروج من المنطقة، لكنه كان يدور في حلقة دائرية، مليئة بالأعشاب وأوراق الشجر السميكة، إضافة إلى العديد من الوديان والأراضي الرطبة؛ مما يجعل من الصعب للغاية العثور عليه.
وعندما ظن أنه ينتظر الموت، سمع "فلوريس" أصواتاً في البحيرة الثلاثاء الماضي، وحاول جاهداً الذهاب إلى الضفة لينجح، ويشاهده مجموعة من السائحين الذين كانوا يتنزهون على متن مركب، فقاموا بسحبه عقب سماعهم لصراخه، وتعرفوا عليه على خلفية الإنذارات التي أذيعت عقب فقدانه.
وطلب "فلوريس" البقاء في الجزيرة عدة أيام لتجربة الأطعمة التقليدية هناك، والتعرف بشكل أكبر على المنطقة التي ضل الطريق في غاباتها، بعد وصوله إلى هناك للتو في السادس من فبراير الجاري.

الأحفاد البريطانيون يتجهون لــ"جوجل" بدلاً من أجدادهم بحثاً عن النصيحة

Posted: 28 Feb 2013 03:02 PM PST


الأحفاد البريطانيون يتجهون لــ"جوجل" بدلاً من أجدادهم بحثاً عن النصيحة

الأحفاد البريطانيون يتجهون لــ"جوجل" بدلاً من أجدادهم بحثاً عن النصيحة



الأحفاد البريطانيون يتجهون لــ"جوجل" بدلاً أجدادهم بحثاً النصيحة

رويترز- لندن: أظهر مسحٌ اليوم الخميس أن الأجداد البريطانيين عرضة للتجاهل من جانب الأحفاد، الذين اعتادوا بصورة أكبر على اللجوء للإنترنت، بحثاً عن إجابات لما يدور بأذهانهم من تساؤلات.
وقال تسعة من بين كل عشرة أجداد بريطانيين: إن أحفادهم لا يسألونهم النصح في المهام البسيطة، وبدلاً من ذلك تحوّلوا إلى مواقع الإنترنت، مثل: "جوجل"، و"يوتيوب"، و"ويكيبيديا"؛ للبحث عن المعلومات.
وأظهر بحث لحساب شركة المنظفات "دكتور بيكمان" أن الإجابات عن مهام بسيطة، مثل كيفية سلق بيضة أو كَيّ قميص، حتى تفاصيل عن تاريخ العائلة تجدها الأجيال الأصغر بسهولة، خاصة وأنها شغوفة بالهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
وقالت المتحدثة سوزان فرمور في بيان: "إن الأجداد يعتقدون أن مواقع (جوجل) و(يوتيوب) و(ويكيبيديا) تساعد على تهميشهم، وأن هذه المواقع تعتبر مصدراً هائلاً للنصح متاحاً على الإنترنت".
وأضافت قائلة: "هم على دراية بأن أحفادهم الذين لا يتركون بالفعل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف، يجدون أن البحث على الإنترنت للحصول على نصح فوري أكثر سهولة".
ووجد المسح الذي شمل 1500 شخص أن الأطفال يختارون أيضاً البحث عن إجابة لسؤال كيف كانت حياة أقاربهم كبار السن في شبابهم، بدلاً من توجيه أسئلة لأجدادهم أنفسهم، في حين سُئل 33 في المائة فقط من الأجداد: "كيف كانت الحياة عندما كنتم في سن الشباب؟".
وشعر نحو ثلثي الأجداد بأن أدوارهم التقليدية أصبحت أقل أهمية في الأسرة الحديثة، وزعم 96 في المائة أنهم سألوا أجدادهم أسئلة أكثر بكثير عندما كانوا صغاراً.

كراك تفعيل لجميع نسخ وندوز 8

Posted: 28 Feb 2013 02:58 PM PST


كراك تفعيل لجميع نسخ وندوز 8

[CENTER][CENTER]كراك تفعيل لجميع وندوز
يقوم الكراك بتفعيل
نسخ ويندوز 8 الـ RTM
وهو كراك جديد كان يستخدم فى تفعيل
النسخ الكامله
يعطى تفعيل لمدة مدي الحياه ويستخدم جميع خواص الويندز

كراك تفعيل لجميع وندوز

كراك تفعيل لجميع وندوز

كراك تفعيل لجميع وندوز
FilesIn
هـــــــــــــــــــــــــــــنا


Hotfiles
هـــــــــــــــــــــــــــــنا

Hulkload
هـــــــــــــــــــــــــــــنا

[/CENTER]
[/CENTER]

ماهي اسباب التجني ع الاخرين

Posted: 28 Feb 2013 02:56 PM PST


ماهي اسباب التجني ع الاخرين


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اطرح عليكم هذا الموضوع ونفسي اعرف السبب الحقيقي
الذي يكمن وراء هذه الصفه المغلفه بالعفن !

هل هو اسبابه

التجني على الناجح او الناجحه لأن الشخص مو قادر يسلك نفس الطريق في النجاح ؟ صفة تطبع بها بعض المحسوبين على الانسانية؟


هل من الممكن ان نقذف بعض الناس بما ليس فيهم بمجرد التجني والكره

هل ننعت الناس بالفاظ بذيئه وسوقيه لاجل كرهنا على الشخص بدون سبب

او ربما لنجاحه وحب الجميع له؟؟؟

هل الغيره من الانسان الناجح والمحبوب من الجميع

مرض نفسي يؤدي الى الهلاك
اذآ الا يوجد في قلب ذلك الشخص مخافة الله؟؟
ومن لم يوجد مخافة الله في قلبه يجب ان نأخذ الحذر منه

لانه انسان بلاضمير يحب ان يدمر من امامه؟؟

هل توافقوني الرأي بأنه مريض؟؟
هل يستطيع الشخص التخلص من هذا المرض ؟
اخيرا أسأل الله العلي القدير ان يحفظنا جميعا من هذه الصفة وأن يكفينا شر الحاقدين ؟

انتظر مشاركتكم جميعا.

رسائل ثمينه »» لك إيها الزووج ..!

Posted: 28 Feb 2013 02:52 PM PST


رسائل ثمينه »» لك إيها الزووج ..!

رسائل جميييييله جدآ فأحببت ان تستفيدوا منها ...قد تكون طويله لكنها والخالق ثمينه جدآ ..

اتمنى ان تستمتعوا بلقراءه ...





المـــقدمـــة

من زوجتك الغالية 000 كما أخبَرَتْني بذلك
من زوجتك التي عاشت معك طوال الأيام والشهور والسنين التي مرت 000
أهدي إليك هذه الرسائل0
هي كلمات دفعني إلى كتابتها ما رأيته من تغير عليك
الهدف منها الإصلاح والله يعلم سريرتي 0
زوجي / نحن بحاجة إلى مثل هذا التناصح لأن السكوت عن العيوب
يجعل في النفس بعض الكراهية 0
أرعني سمعك وكن معي بقلبك
هيـا سـوياً إلى هـذه الـرسائـل


الرســالة الأولى :
الســـعادة
كنت أقـرأ فـي إحدى الكتب فاستوقفني هـذا السؤال : هـل أنت سـعيد ؟
تأمـلت فـي هـذه الأحرف ، عـدُتُ إلـى نفسـي وسألتها هـذا السـؤال
يانفس هل تشعرين بالسعادة ؟ بدأت أسأل عن السعادة ....
ثم قلت لنفسي : نعم أنا أشعر بالسعادة فعندي وظيفة ، ومنزل وأتمتع بجمالي، ويؤانسني زوج له مكانته
في المجتمع أنا سعيدة فعندي(3) أبناء و(3) بنات كلهم لهم رواتب جيدة ويُهدون لي بين الحين والآخر.
مرت الأيام ، لكن شعوري بالسعادة بدأ يقل ويقل ، وفجأة استوقفتني هذه القصة التي سمعتها من إمام الجامع .
إليك يا زوجي هذه القصة :
جاء رجل إلى الإمام أحمد رحمه الله و سأله : متى يجد العبد طعم الراحة ؟
فقال الإمام أحمد: عند أول قدم توضع في الجنة.
لم أنم تلك الليلة ، وبدأتْ تلك الكلمة تتردد علي ( عند أول قدم توضع في الجنة ) .
رجعت إلى نفسي ....ونظرت في المرآة .... وتأملت في نفسي وسألتها : هل تشعرين بالسعادة ؟
فلم تجبني..... تأملت في ملابسي .....في أثاث منزلي الذي هو أغلى الأثاث 00
زوجي
اسمح لي بأن أُصارحك .....عفواً فالكلمة قد تكون قاسية لكن لابد من سماعها
( كل ما قدمته لي لم يجلب ليَ السعادة )
نعم
أنا أشكرك على ما قدمت لي لكن قلبي لم يشعر بالسعادة .....إن سعادة القلب وطمأنينة الروح
ليست في كل ما أملك....نعم أنا فقيرة ...... نعم فقيرة .....أتدري من ماذا ؟
أنا فقيرة من الإيمان ومن القرآن ومن الخشوع ومن التواضع ومن مراقبة الله عز وجل....
كم هي الوجبات الغالية التي قدمتها لي ... وكم هي الهدايا الثمينة التي أهديتها لي
ولكن وبصراحة
كم هي المواعظ الإيمانية التي قدمتها لي
صحيح أنك اشتريت لي أجمل الملابس
لكنك غفلت عن أعظم لباس لم تحضره لي{ ولباس التقوى ذلك خير}
زوجي .... أين السعادة ؟ نعم أريدها .... خذ مالي ... خذ أبنائي وبناتي ....خذ جميع ممتلكاتي
ولكن أريد أن أتذوق طعم الإيمان ولذة الهداية
كما وجدتها التائبات والعائدات إلى الله.


الرســالة الثانـيـة :
زوجي
إنك عندما تُصاب بسوء من مرض أو هم ونحو ذلك لاتعلم كم أهتمُ لذلك ولاتعلم كم دمعة ٍذرفت
من عيناي حزناً على مرضك وأتمنى أن المرض تخطاك وأصابني 0
هذه مشاعري بصدق
ولكني صُدمت لما أصابني ذلك المرض فرأيتك غير مبالٍ بي ...
ولامُكترثٍ بحالي ...
بل إنني سمعتُك وقد أطلقت عبارات الشكوى إلى أهلك
وتُصدر كلمات الملل مما أصابني .....
ومما زادني مرضاً وهماً لما علمت بأنك قد عزمت الزواج علي وتطليقي
لأنك لا تريد امرأة مريضة
لا إله إلا الله .....
لقد هدمت الآمال والأماني التي رسمتها طوال حياتي
زوجي ..
لو كنت أنت المريض فوالله لن أتخلى عنك ولن أرغب في أحدٍ سواك
بل والله ستجدني خادمة لك ...
ساهرة عليك ...
قائمةٌ بين يديك
بل والله الذي لاإله إلا هو لو أردت العافية التي لدي لم أبخل بها عليك.
فلماذا هذه القسوة ؟
وأين الرحمة ؟
ألم تقرأ في مناهج الدراسة قول النبي صلى الله عليه وسلم
( من لا يرحم لا يُرحم ) ، ( والراحمون يرحمهم الرحمن) ،
( ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ) 0


الرسالة الثالثة :
زوجي العزيز
كثيراً ما أسمعك تدندن وتقول إن للزوج حقوق ، وأنا الذي فعلت وفعلت 00
فأقول لك :
وأنا أيضا ًلي حقوق، فلماذا تطالبني بحقوقك عليّ وتنسى حقوقي عليك.
إن الحقوق الزوجية من الضروريات التي يجب على الطرفين مراعاتها....
فلماذا لا يحاول كل واحدٍ منا أن يتعرف على ما يريده الآخر فيقوم بما يستطيع.
زوجي
هذه ورقة وقلم ........
اكتب فيها كل ما تحب أن أعمله من أجل رضاك علي 00
نعم أنا أريد رضاك فاكتب في هذه الورقة ما تحب
وسوف أبذل ما بوسعي لكي أقوم بذلك 00
عفواً يازوجي وسوف آخذ القلم لكي أكتب ما أريده منك وأرجو منك
أن تؤدي ما أحبه منك0


الرســالة الرابعــة:
زوجي/ إننا ننظر إلى أفعالك وتصرفاتك ونتأثر بها....
فأتمنى أن نرى فيك القدوة الحسنة.......
زوجي : هل تظن أن بقائك في البيت والناس قد تسابقوا إلى المسجد
لكي يفوزوا برحمة الله ؟
هل تظن أن بقائك لا يدعو الأبناء إلى التأخر عن الصلاة ؟
بلى والله .......
إنك تستطيع أن تغير البيت إلى أفضل مستوى دينياً، وتربوياً ,
بحسن عملك وكونك قدوة حسنة لنا ,
إنك عندما تأخذ المصحف لتقرأ فيه....
إنك بعملك هذا تجعلني أعود لنفسي وأقول لها : لماذا لا أقرأ أنا
وأكسب من الأجر مثله 0
إنك لم تتكلم بكلمة
ولكن عملك الصالح هو أعظم دعوة لنا
وما أحسن تلك اللحظة التي رأيتُك فيها وقد هجرت النوم
وقمت في أخر الليل لكي تُناجي ربك 0
لقد تأثرت بك كثيراً ..
ويعلم الله أنك بعملك هذا تزرع الإيمان في قلبي
فأوصيك بأن تكون قدوة حسنة لي ولأبنائك...
فمن سوف يؤثر فينا إن نحن فقدنا التأثير منك ؟


الرســالة الخامسة :
زوجي العزيز
أتمنى أن أرى فيك الحرص الشديد على ديني ..... فلماذا لا أراك تنصحني ؟
ولماذا لا تجلس معي لحظات إيمانية ..
أشعر فيها بأننا في مجلس ذكر لله تحفنا الملائكة ويذكرنا الله فيمن عنده؟
إنني في شوق كبير أن أراك وقد دخلت علينا بابتسامةٍ صادقة ....
ثم أعقبتها بجلسةٍ معي أنا وأبنائي فأخبرتنا بقصة من قصص سيد البشر عليه الصلاة
والسلام ... أو ذكرت لنا حكاية فيها العبرة والفائدة
أو أخبرتنا ببعض الأحكام الشرعية 00
قد تقول لي : ليس لدي ذلك العلم الذي يجعلني أعمل ذلك .
فأقول : يكفي أن تجلس معنا وتأمر أحد أبنائك بقراءة شيء من القرآن
أو بعض ما قاله علماء الإسلام0
إن رؤيتنا لك ليست بالأمر الهين ، فأنت سر سعادتنا يا أعز مخلوق0


الرســالة السادسة :
زوجي العزيز :
أتمنى أن أراك جميل الملبس نظيف الثياب حسنَ الرائحة.............
إنني عندها أشعر بسعادة تغمر روحي لأني أراك على هذا الحال ...........
ولو تعلم كم أتألم عندما أرى فيك ضد ذلك من اللامبالاة من عدم الاهتمام بمظهرك00
زوجي
كما تُحب مني أن ألبس لك الجميل وأن تكون رائحة العطر الجميل قد ظهرت علي فإني كذلك أُحب ُمنك ذلك ..
وفي يوم من الأيام ........
وقع بصري على أية من كتاب الله فلما قرأتها قلت أين زوجي عنها ؟
لعـــلك تقـــول ومـــا هــي الآيــة ؟
فأقول إنها قول الله تعالى{ ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف }
لقد قال ابن عباس رضي الله عنه: " إني أُحب أن أتزين لامرأتي كما أُحب أن تتزين لي ".
زوجي....
إني لا أطالبك بالغلو في ذلك , لكنه يكفيني بعض الاعتناء 00
إن المرأة لا تريد أن ترى أحداً من الناس إلا ومظهر زوجها أحسن منه
قد تتعجب من ذلك، ولكني أُخبرك بما نعتقده نحن النساء 0
زوجي العزيز ...
لقد تعجبت لما رأيتُك وأنت ذاهب إلى إحدى الولائم وقد لبستَ أجمل الثياب 0
فقلت في نفسي لماذا لا يكون هذا الاهتمام معي ؟


الرســالة السابعة
زوجي العزيز :
لا يخفى عليك أنه لا يخلو بيت من وجود ما يعكر صفوه من حدوث بعض الاختلافات حول وجهات
النظر ,أو حدوث بعض المشاكل...وهاهو بيت الرسول الله صلى الله عليه وسلم لم يسلم من ذلك....
ولكن يا زوجي الغالي :
هل سألت نفسك عن سبب وجود هذه المشاكل ؟
قد أكون أنا السبب وهذا صحيح فقد أقع في الخطأ كما يقع غيري ...
ولكني أُحب أن أطرح عليـك بعض الكلمات حـول هـذا المـوضـوع :
إن الذنوب لها صلة بالمشاكل الأُسرية ، وهذا ليس تهرباً من أن أكون أنا سبب في بعضها...
زوجي العزيز:
قد تكون تلك النظرة لتلك المرأة التي نظرت لها في ذلك الفلم أو ذلك السوق قد تكون هي سبب
ما حدث 00
لا تتعجب فربُنا سبحانه يقول{ وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم } ويقول تعالى { قل هو من
عند أنفسكم }.
وهذا أحد السلف يقول: إني لأعصي الله فأرى ذلك في خُلق دابتي وامرأتي 00 ومعنى ذلك أنه
يرى أثر عقوبة الذنب 000
زوجـي :
أتذكر لماَ أضعت صلاة الفجر في ذلك اليوم وما إن جئت بعد صلاةالظهر إلا وجاءت معك الخلافات
ورفع الأصوات ،،
وقفت وقلت في نفسي 00
لعل هذا الخلاف " عقوبة لتركك لصلاة الفجر"
وقد رأيت أنك كلما حافظت على طاعة الله وحافظتُ أنا كذلك على طاعة الله كلما رأينا السعادة
والطمأنينة 0
نعم إن البيت السعيد هو من كان أهلة يتقربون إلى الله تعالى ...
أريد منك أن تحاسب نفسك بعد كل قضية خلاف تحدث بيننا
" ما هو الذنب الذي أحدثتُه لكي أتوب منه "؟؟؟


الرســالة الثامنة :
أيها الزوج الكريم
إحذر هذه اللحظة...
زوجي
أنا من البشر والخطأ مني متوقع وفي أي لحظة ...
ولكن أرجوك لا تغضب ...
نعم عليك بضبط النفس والهدوء وكن صبوراَ على زلاتي وأخطائي
إنك عندما تغضب قد لا تتمالك نفسك .
وقد تنطق بتلك القٌنبلة التي تدمر أُسرتنا وحياتنا ...
إنها كلمة ( أنتِ طالق )
وأنا لستُ في صدد الحديث عن صحة طلاق الغضبان .
وهل يقع أم لا ؟
ولكن تذكرأنك بهذه الكلمة تهدم بيتاً كانت فيه السعادة والهناء.
بيتاً كنا فيه في أيام مضت تغمرنا المودة والرحمة ..
بيتاً فيه نشأ أبنائنا ....
فكم من ضحكة ضحكناها على طفلنا الصغير لما بدأ في المشي والكلام
زوجي
لقد طلقتني ... والسببُ لا يستحقُ ذلك.....
من أجل ذلك الموقف : ضاع أبنائنا ، وتشتت أُسرتنا...
من أجل ذلك الموقف : رجعتُ إلى بيت والدي وأنا حزينة .....
قد قطع البكاء قلبي، وجلست عند النافذة فأرسل القمر نوره ....
فتذكرتُ لما كنا سوياً في ليلة كان القمر بدراً ..
لما كنا على شاطئ البحر في بداية زواجنا...
فذهبت بي الخواطر ولكنها رجعت بأمواج من الأحزان .....
أما الأبناء ...
فذلك الابن قد تعرف على صحبة سيئة وقبض عليه معهم
وهو متعاطي للمخدرات .
أما ابنتي . التي فرحنا فرحا شديداً بقدومها ،
فها هي تخرج إلى الأسواق وتذهب مع صديقاتها
( عذراً )
بل مع أصدقائها .
إنه الطلاق .... وكفى ....
فمن لنا ؟؟؟
فمن لنا ؟؟؟


الرســالة التاسعة :
زوجـي :
إن الخلافات والأمور التي هي نقاطاً سوداء في الحياة الزوجية
لها فقهاً في التعامل ....
واسمح لي بإبداء بعض الخواطر حول ذلك ...
" إن الحوار الناجح يُساعد على تفهم وجهات النظر "
ما أجمل المصارحة بيننا ولكن بأدبٍ وحكمة
ليس في كل وقت يكون الحوار ناجحاً
فالحوار لحظة مجيئك من العمل قد لا يكون مناسباً ....
للإرهاق الذي قد حل بك .
زوجـي /
احِذر من الحوار أمام الأبناء فهذا من أكبر الأخطاء
فمهما رأيت من خطأٍ علي أو مُلاحظة فاهدأ حتى يخرج الأبناء
من الغرفة ثم تفضل مشكوراً بإبداء ما يحتاجُ إلى إصلاح وتغيير .
زوجي العزيز /
هل سبق لكَ أن قرأت في فن العلاقات الزوجية ؟
نعم... إن الثقافة في هذه الأمور من مهمات الأمور...
وكما عودتنا على رؤيتك وبيدك الجرائد الرياضية والاقتصادية فنريد أن نرى في يدك كتاباً عن وسائل نجاح الحياة الزوجية .


الرسالة العاشرة
قد تكون معي في البيت وهذا مما يجلب السرور لي ....
ولكن أحياناً أراك في البيت مشغولاً عني إما بالصحف والمجلات..وإما بمشاهدة المُباريات،
وإما برؤية ما تبثه القنوات ,وإما بالجلوس على الحاسب الآلي والبحث في الإنترنت .
زوجـي :
كم أفرحُ لما أراك وقد دخلت إلى بيتنا الذي هو السكنُ لناوهو مَجمعُ حياتنا وسعـادتِـنـا .
لكنْ ,لماذا لا تُهدي إلي تلك الكلمـات المعبرة عن شوقك وحبـك لي ؟
لمــاذا لا تُـرسل لي نظرات المودة والتقديرمن عينيكَ الجميلتين ؟
لمــاذا لا تـُريني تلكَ الابتسـامةِ الصـادقة؟
لمــاذا تتجاهلُ وجودي وتتغافل عني ؟
لمــاذا لا أشعُر بقربكَ مني؟
إنك تتفاعل مع قضايا الآخرين ولكن أين تفاعلك مع قضيتي..
أنا زوجتك
أنا بين أربعة جدران أُقلبُ طرفي فيها كل يومٍ وليلة .
فلماذا لا تشعُرُ بحاجتي لجلوسك معي ؟
وحديثك العاطفي تجاهي... أجبني بصراحة لماذا .....؟
صحيح قد تكون ناجحاً في عملك، أو إدارتك ،
ولكن للأسف أنت لستَ ناجحاً في إدارة أسرتك وعائلتك .






يتبع

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3-2013 بث مباشر

Posted: 28 Feb 2013 02:45 PM PST


مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3-2013 بث مباشر

[CENTER]لينكات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,روابط ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,قنوات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,وصلات ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,حصرى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,تعليق ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,افضل موقع ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,نقل حى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اون لاين ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اهداف ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,لقاء ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,ميعاد ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني [/CENTER]
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3-2013 مباشر
[CENTER]المشاهدة من هنااااا Watch Here

المشاهدة من هنااااا Watch Here

لينكات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,روابط ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,قنوات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,وصلات ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,حصرى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,تعليق ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,افضل موقع ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,نقل حى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اون لاين ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اهداف ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,لقاء ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,ميعاد ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني المشاهدة من هنااااا Watch Here

المشاهدة من هنااااا Watch Here
لينكات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,روابط ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,قنوات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,وصلات ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,حصرى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,تعليق ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,افضل موقع ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,نقل حى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اون لاين ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اهداف ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,لقاء ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,ميعاد ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني
المشاهدة من هنااااا Watch Here

المشاهدة من هنااااا Watch Here

لينكات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,روابط ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,قنوات مباراة ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,وصلات ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,حصرى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,تعليق ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,افضل موقع ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,نقل حى ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اون لاين ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,اهداف ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,لقاء ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني , بث ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني ,ميعاد ريال مدريد وبرشلونة 02-3-2013 بث مباشر الدوري الاسباني العاب 2013
[/CENTER]

مطلوب شريكة

Posted: 28 Feb 2013 02:37 PM PST


مطلوب شريكة

ابغي شريكة في البازرات تكون نشاطها اي نشاط غير الاكسسوار لنقتسم المساحة

روووووووعه وباسعار مخفضه

Posted: 28 Feb 2013 02:35 PM PST


روووووووعه وباسعار مخفضه

معمل لتصنيع الملابس الجاهزة
تصنيع فساتين أطفال وفساتين افراح
عبايات تخرج
والزي الموحد
نتسلم العينات او التصاميم ونصنع بالجملة ..
خبرة عشر سنوات وعمالة مهنية مدربه
الرياض
للتواصل
82 92 88 1 55 0
:bye22:

اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack

Posted: 28 Feb 2013 02:22 PM PST


اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack

[CENTER]اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack
Commandos Ammo Pack

اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack
اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack
Study the enemy's movements, carefully develop a plan, synchronize your men, then launch them on a swift and fierce attack using all your power and skill. You have been selected for active service in the Commandos Corps, and must now mobilise in dangerous missions. You will be given the opportunity to push your daring and tactical ability to the limit. As the leader of a small elite unit operating deep within enemy territory, you will experience real challenges and missions
اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack
اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack
اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack
اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack



اللعبة الاستراتيجيه الرائعة Commandos Ammo Pack

One Direct Link
HERE
OR

HERE

Compressed Links
Part 1
Part 2
Part 3
Part 4
[/CENTER]

كيف يصبح وجهك عند تعرضه للهواء ؟

Posted: 28 Feb 2013 01:54 PM PST


كيف يصبح وجهك عند تعرضه للهواء ؟

الفنــان الليتواني "تاديوش سيريناوسكاس " قرر الاجابة عن هذا التساؤل وقام بدعوة عدد كبير من الموديلات الى الاستوديو الخاص به حيث قام بتعريض وجوههم الى هــواء شديد على مبــدأ مجفف الشعر وقــام بالتقاط هذه الصور الطريفة لهــم.


يصبح وجهك تعرضه للهواء




يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواءيصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء


يصبح وجهك تعرضه للهواء

مسلسل حطم الرقم القياسي في حلقااته !!؟؟؟

Posted: 28 Feb 2013 01:44 PM PST


مسلسل حطم الرقم القياسي في حلقااته !!؟؟؟

مسلسل الرقم القياسي حلقااته !!؟؟؟

مكياج ،ميك اب من الف ليلة وليلة /////////////////

Posted: 28 Feb 2013 01:09 PM PST


مكياج ،ميك اب من الف ليلة وليلة /////////////////

مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
الى كل عروس



مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 25 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 33 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 27 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 38 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياضإضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 36 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////

خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياضإضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 30 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////

خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 33 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 37 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 31 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 21 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 29 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 27 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 34 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 44 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 29 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 28 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 22 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 36 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 63 كيلو بايت .
مكياج ،ميك ليلة وليلة /////////////////
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض

كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض مع صور ولا في الاحلام

Posted: 28 Feb 2013 01:06 PM PST


كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض مع صور ولا في الاحلام

كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام


خبرة حقيقية ومن ورائها متخصصات يخلدون احلى ليالي العمر لتقديمك في أجمل صورة وملكة الحفل
زينا عرائس سيدات المجتمع وقدمنا اكبر حفلات العرس بالمملكة
مجموعة تجميل وتزين العروسة اخصائيات مكياج واخصائيات تسريحات العروس

كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
الى كل عروس بالريض
مجموعة روزان
من خيرة خبيرات التجميل



للأتصال والحجز
خبيرة التجميل روزان الرياض



روزان
0540359374 / 0549310507








كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 25 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 33 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 27 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 38 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياضإضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 36 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام

خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياضإضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 30 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام

خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 33 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 37 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 31 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 21 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 29 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 27 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 34 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 44 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 29 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 28 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 22 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 36 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 507x693 وحجمها 63 كيلو بايت .
كوافيرة كوافيرة عرائس الرياض الاحلام
خبيرة التجميل روزان،كوافيرة تحضر للمنزل،كوافيرة من الرياض،كوافيرات الرياض

ملمع الاثاث اعمليه بنفسك فى البيت

Posted: 28 Feb 2013 12:48 PM PST


ملمع الاثاث اعمليه بنفسك فى البيت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انهارده جايبلكم موضوع جميل وهايعجبكم هو ازاى تعلمى الاثاث بلمع الاثاث طبعا مافيش جديد لاء في
جديد هو انك انتى اللى هاتعملى الملمع بنفسك
https://www.youtube.com/watch?v=BEpLTJsHBT4

لعلاج الهوا والصوت والافرازت والصوت والتوسع علاج يخليك بنت رووعه ومجرب ومضمون

Posted: 28 Feb 2013 12:21 PM PST


لعلاج الهوا والصوت والافرازت والصوت والتوسع علاج يخليك بنت رووعه ومجرب ومضمون

مررررحبا
عندي علاج رووووعه لتضويق وللافرازت والهوا والصوت الي يطلع من المنطقه الحسااااسه والغغازات والالم الي تجي وقت الدوره وينظم الدورره وينظف الارحاااام ي بنات وي حريم البرنامج روووعه والله العظيم كل من جربه دع لامي لانه شغل امي والله نظااافه ومضمون وع فكره مافيه لامردود ولاصك ولك ولا فيه عفص الي يخرب الحررريم لان ولله هذا خررررررراب للحريم للابد وامي دايم تقول انتبهن منه وقسم بالله امي تخاف وتعتبر أي زبونه تاخذه منها زي بنتها والحمدالله عليه طلب بالهبل وطبعا لاتخااافين العلاج مضمون ويضوووق يعني حتى زووووجك راح تعجبه المنطقه لا افرازت ولاصوت ولاهوا وضيقه وهذا المهم والعلاج للبنات والحريم لان الهوا والاصوات ماهي زينه للبنات ولاللحررريم والله الشااااهد ع كل كلممه قلتها والي تبي تتطلب هذا رقم باسم ام فااااايز0533669176

تعالى اعملى شعرك زى ممثلات حريم السلطان

Posted: 28 Feb 2013 11:49 AM PST


تعالى اعملى شعرك زى ممثلات حريم السلطان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انهارده جايبلكم موضوع جميل وهايعجبكم اوى وهو ازاى تعملى شعرك زاى بتزع حريم السلطان
وهما يعنى التركين احسن مننا فى ايه خليكى هيام فى بيتك ههههههههه
https://www.youtube.com/watch?v=DtbC_p1vYy8

سر جمال اجسام وخصر الممثلات والمذيعات

Posted: 28 Feb 2013 11:47 AM PST


سر جمال اجسام وخصر الممثلات والمذيعات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم لكي سيدتي المشد الامريكي الاصلي لشد البطن ونحت الخصر وابراز الصدر
مميزاته
*تقدري تتحكمي بوزنيته ومقاس خصرك عن طريق الاربطه الخلفيه
*يشد البطن ويبرز المؤخره
*يرفع الصدر ليبدو بارز واكثر انثويه
ارتديه تحت فستانك لتتميزي بقوام انثوي وخصر منحوت

للطلب برساله نصيه على
0546538023

جمال اجسام وخصر الممثلات والمذيعات
جمال اجسام وخصر الممثلات والمذيعات

موسوعة خاصة بالجلد وجمال البشرة

Posted: 28 Feb 2013 11:41 AM PST


موسوعة خاصة بالجلد وجمال البشرة

جلدک .. کيف يصلح نفسهُ ويعيد بناءه
إن عملية إصلاح الجلد بنفسه عملية رائعة ، حيث تشفي أي نوع من أنواع الأذي السطحي من خدوش وجروح وحروق بسيطة. في خلال «٢٨» يوماً يکون النسيج المعطوب قد زال بالتدريج حيث تظهر طبقة جديدة من الجلد المعافي ، لکن أي عطب يصيب الخلايا عند الطبقة القاعدية من خلال الجروح العميقة والحروق الشديدة أو التعرض المفرط لأشعة الشمس من شأنه أن يحدث ندوباً في نسيج الجلد إذا أعطب أيضاً مادة ال ـ «dna» الموجودة في نواة الخلية.
وفي هذه الحال تستمر الخلية المعطوبة في عملها لکنها تنتج خلية شاذة ، وکلما کان العطب أعمق وأکثر اتساعاً ازداد الشذوذ. هذا هو السبب الذي يجعل العرض الطويل والمتکرر لأشعة الشمس يحدث تلفاً تديجياً في نوعية جلدک.


هل جلدک طبيعي؟!
إنه ليس طبيعياً علي الإطلاق ؛ بل من النادر أن يوجد إلا عند الأطفال وعند قلة من الراشدين ، أما صفاته البارزة فهي أنه : صاف. ناعم ، لين ، يتميز بخامة واحدة واصطباغ واحد ، إنه ليس مدهناً أکثر من اللازم أو جافاً أکثر من اللازم ، ليس مفرط الحساسية للطقس وللمستحضرات التجميلية ولداخلية جسمک أنه قد يکون «برکة» موروثة ، لکنه برغم ذلک يحتاج إلي عناية.


الرطوبة .. هي سر جمال جلدک
سلي أي مزارع فيخبرک بأن القحط بحد ذاته لا يتلف غلته بقدر ما تتلفها الريح الدافئة التي ترافقه.
هذا ما يحدث للجلد أيضاً. فالجفاف قد يسببه أو يعززه جو قليل النداوة يسحب الرطوبة من الجلد. إن التدفئة المرکزية والتهوية والمراوح تنتزع الرطوبة من الجو وتقرب جلدک إلي عتبة التبخر فعنئما تکون درجة الحرارة أقل من «٣٠%» فإن التدفئة المرکزية هي أکثر تجفيفاً
للجو من التهوية المرکزية والمراوح إذ بوسعها أن تخفض نسبة الرطوبة إلي «٢٠» درجة وهو مستوي يعادل رطوبة الصحاري.
خففي فقدان الرطوبة في جلدک بزيادة مستوي الرطوبة في الجو ، وهناک طرق عديدة لذلک ، منها :
ـ زراعة النباتات في داخل البيت.
ـ وضع وعاء مليء بالماء علي طاولة ما.
ـ ابتياع جهاز مرطب تضعينه في أية زاوية من زوايا المنزل أو الغرفة.
ولدي انخفاض الرطوبة راعي أن تدهني وجهک بطبقة خفيفة من الزيت کي تخفضي نسبة التبخر.


جلدک حساس .. فاحذري
کلنا يقول : إن جلده حساس! ومهما بلغت مرونته ، فإن ءي جلد لن يتحمل تأثيرات الشمس القاسية أو مضار المواد الکيماوية العنيفة.
تذکري إذن ، أن الجلد المفرط الحساسية هو حکر علي أصحاب البشرة البيضاء والشعر الأشقر والأحمر.
هذا النوع من الجلد لا يستمر أبداً ؛ بل يحترق بواسطة الشمس ، ويصاف بالکلف ، ويتجاوب مع المواد المهيجة بإصابته بالبقع والطفوحات والبثور ، وينتمي عادة إلي الفئة التي تتعرض بسهولة عندما يعانين قلقاً وخوفاً أو غثياناً.
وعليهن أن يخترن المواد التجميلية المناسبة لهن.


البشرة الزيتية أو «الدهنية»
عندما تلمسين هذا النوع من الجلد ، تشعرين باسترخائه ومرونته لکنه يبدو لماعاً ، کما أنه شديد القابلية للتبقع والسبب هو :
الزهم المتزايد الذي يفرزه الغدد الدهنية.
وبالرغم من احتياجاتنا إلي وجود الزهم علي سطح الجلد کي يضل مزيتاً ومرناً وقادراً علي إدخال الرطوبة ، لإن وجود زهم کثير قد يحدث انسداداً في مجاري الغدد ، الأمر الذي يؤدي إلي الالتهاب. وظفر الحبوب.
إن الصغار قلما يکون جلدهم زيتياً ؛ لأن عندهم الدهنية تبقي صغيرة وهامدة ، ولا تکبر إلا في سن البلوغ حين ترتفع المتويات الهرمونية وبالتالي يزداد إنتاج الزهم.
إن الغدد الدهنية يفتقر إلي التوزيع المتساوي ، فهي تترکز أکثر في جلدة الرأس ، والجبين ، والأنف والذقن ، ويقل وجودها في الوجنتين والرقبة وحول العينين ، وبالتالي تميل معظم الجلود إلي أن تکون زيتية في أجزاء معينة ، إن الجلد المدهن قد يسبب حب الشباب وقد لايسببه ، لکن من المهم أن نميز بين الزيت الموجود علي سطح الجلد الذي يعطيه مظهراً لماعاً ، ويخترق الماکياج ويضفي علي الجلد لوناً مائلاً إلي الصفرة الخفيفة وبين الزيت الذي ينحشر في مجاري الغدد الدهنية.
کما أن الزيت الموجود علي سطح الجلد هو صديق لا عدو ومن الطبيعي أن يکون هناک ، وأية زيادة فيه بالإمکان إزالتها بواسطة الاغتسال المنتظم.
يتبع...

ريح باللك من الارقام المزعجه

Posted: 28 Feb 2013 11:28 AM PST


ريح باللك من الارقام المزعجه

[CENTER]باللك الارقام المزعجه

احظر الارقام الغير مرغوب فيها

وريح باللك بق مع


Blacklist for Android 2.99

باللك الارقام المزعجه

Download Blacklist for Android 2.99

البرنامج جامد اخر حاجه

متترددوش

وحملوه بسرعه

سلامممممممممم
باللك الارقام المزعجه[/CENTER]

اوكازين الصيف اول الصيف 2013للبيجامات و العبايات البيتى

Posted: 28 Feb 2013 11:27 AM PST


اوكازين الصيف اول الصيف 2013للبيجامات و العبايات البيتى

السلام عليكم
جبتلكم تشكيلة تانيه من البيجاما
ت و العبايات البيتى الجامده جدا
شوفوا وقولوا لى
على فكرة الكمية محدودة جدا

للطلبات اتصلواسريعا على01010052049اوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتى


اوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتى

:bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile:

اوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتى

:bigsmile::bigsmile:
اوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتى

:bigsmile::bigsmile::bigsmile:
اوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتىاوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتىاوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتىاوكازين الصيف الصيف 2013للبيجامات العبايات البيتى

عام ساخن جداً مع أحدث لانجيرى 2013

Posted: 28 Feb 2013 11:01 AM PST


عام ساخن جداً مع أحدث لانجيرى 2013

[CENTER][CENTER]ساخن جداً أحدث لانجيرى 2013

أحدث كتالوجات لانجيرى 2013
موديلات جميلة إنما إيه ..! تنوع و تصميمات واللوان تفرح ..! حاجة أكثر من رائعة بجد.

ساخن جداً أحدث لانجيرى 2013
الخصومات :
اشترى 12 قطعة بخصم فورى 40 ريال/درهم
اشترى 24 قطعة بخصم فورى 100 درهم
اشترى 48 قطعة بخصم فورى 240 درهم

و دائماً بحذر :
ماليش مندوبات نهائى برا مصر و لا جوا مصر و بتعامل بشكل مباشر مع الزبونة بدون مندوبة.
طريقة الدفع و الإستلام :
لا أستقبل أى تحويلات إلا فقط بالويسترن يونيون
الشحن لغاية باب البيت
للدول العربية : توصل خلال 3-5 أيام من تاريخ شحنها.
للدول الأوروبية : توصل خلال 7-10 أيام من تاريخ شحنها.

أجمل تحيتى و تقديرى[/CENTER][/CENTER]

هل تريد ان تكون محبوبا عند الله؟؟... تعال ..

Posted: 28 Feb 2013 10:57 AM PST


هل تريد ان تكون محبوبا عند الله؟؟... تعال ..

الحمد لله وكفى، والصلاة والسلام على النبي المصطفى محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن اقتفى. اللهم إني أسألك حبك، وحب من يحبك والعلم الذي يبلغنا حبك :yaaaaaarb:. أما بعد:
روى البخاري ومسلم في صحيحهما عن أنس بن مالك رضي الله عنهما قال: بينما أنا ورسول الله خارجين من المسجد، فلقينا رجلاً عند سدة المسجد، فقال: يا رسول الله متى الساعة؟ قال رسول الله : { ما أعددت لها؟ } قال: فكأن الرجل استكان. ثم قال: يا رسول الله ما أعددت لها كبير صلاة ولا صيام ولا صدقة ولكني أحب الله ورسوله. قال: { فأنت مع من أحببت }.

وفي رواية أنس: فما فرحنا بعد الإسلام فرحاً أشد من قول النبي : { فإنك مع من أحببت }.

وفي صحيح مسلم عن أنس بن مالك قال: فأن أحب الله ورسوله وأبا بكر وعمر، فأرجوا أن أكون معهم، وإن لم أعمل بأعمالهم.

قال الإمام ابن القيم - رحمه الله - عن المحبة:

( المنزلة التي فيها تنافس المتنافسون، وإليها شخص العاملون، وإلى عملها شمَّر السابقون، وعليها تفانى المحبون، وبروح نسيمها تروح العابدون، وهي قوت القلوب، وغذاء الأرواح، وقرة العيون وهي الحياة التي من حرمها فهو من جملة الأموات، والنور الذي من فقده فهو في بحار الظلمات، والشفاء الذي من عدمه حلت بقلبه جميع الأسقام، واللذة التي من لم يظفر بها فعيشه كله هموم وآلام، تالله لقد ذهب أهلها بشرف الدنيا والآخرة، إذ لهم من معية محبوبهم أوفرنصيب ).

فإلى من إراد أن يرقى من منزلة المحب لله، إلى منزلة المحبوب من الله، أقدم لك هذه الأسباب التي ذكرها الإمام ابن القيم - رحمه الله تعالى - في كتابه العظيم ( مدارج السالكين ) مع شرح مختصر لها.

- قراءة القرآن بتدبر والتفهم لمعانيه، وما أريد به، كتدبير الكتاب الذي يحفظه العبد ويشرحه ليتفهم مراد صاحبه منه.

نعم فمن أحب أن يكلمه الله تعالى فليقرأ كتاب الله، قال الحسن بن على: ( إن من كان قبلكم رأوا القرآن رسائل من ربهم فكانوا يتدبرونها بالليل، ويتفقدونها في النهار ).

قال ابن الجوزي رحمه الله: ( ينبغي لتالي القرآن العظيم أن ينظر كيف لطف الله تعالى بخلقه في إيصاله معاني كلامه إلى أفهامهم وأن يعلم أن ما يقرأه ليس من كلام البشر، وأن يستحضر عظمة المتكلم سبحانه، بتدبر كلامه ).

قال الإمام النووي رحمه الله: ( أول ما يجب على القارىء، أن يستحضر في نفسه أنه يناجي الله تعالى ).

ولهذا فإن رجلاً من أصحاب النبي استجلب محبة الله بتلاوة سورة واحدة وتدبرها ومحبتها، هي سورة الإخلاص التي فيها صفة الرحمن جل وعلا فظل يرددها في صلاتة، فلما سُئل عن ذلك قال: ( لأنها صفة الرحمن، وأنا أحب أن أقرأها ) فقال النبي : { أخبروه أن الله يحبه } [البخاري].

وينبغي أن نعلم أن المقصود من القراءة هو التدبر، وإن لم يحصل التدبر إلا بترديد الآية فليرددها كما فعل النبي وأصحابه.

فقد روى أبو ذر عن النبي أنه قام ليلة بآية يرددها: إن تُعَذّبهُم فَإِِنّهُم عِبَادُكَ وَإن تَغفِر لَهُم فَإنّكَ أنتَ العَزِيز الحَكيمُ [المائدة:118].

وقام تميم الداري بآية وهي قوله تعالى: أَم حَسِبَ الّذِينَ اجتَرَحُوا السّيِئَاتِ أن نّجعَلَهُم كَالّذِينَ ءَامَنُوا وَعَمِلُوا الصّالِحاتِ سَوَآءً مّحيَاهُم وَمَمَاتُهُم سَآءَ مَا يَحكُمُون [الجاثية:21].

- التقرب إلى الله بالنوافل بعد الفرائض، فإنها موصلة إلى درجة المحبوب بعد المحبة.

قال رسول الله في الحديث القدسي عن رب العزة سبحانه وتعالى: { من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب، وما تقرب إلي عبدي بشىء أحب إلي مما افترضته عليه ولا يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها، ولئن سألني لأعطينه، ولئن استعاذني لأعيذنه } [البخاري].

وقد بين هذا الحديث صنفان من الناجين الفائزين.

الصنف الأول: المحب لله مؤد لفرائض الله، وقافٌ عند حدوده.

الصنف الثاني: المحبوب من الله متقرب إلى الله بعد الفرائض بالنوافل. ( وهذا مقصود ابن القيم رحمه الله بقوله: ( فإنها موصلة إلى درجة المحبوبية بعد المحبة ).

يقول ابن رجب الحنبلي رحمه الله: ( أولياء الله المقربون قسمان:

ذكر الأول، ثم قال: الثاني: من تقرب إلى الله تعالى بعد أداء الفرائض بالنوافل، وهم أهل درجة السابقين المقربين، لأنهم تقربوا إلى الله بعد الفرائض بالإجتهاد في نوافل الطاعات، والإنكاف عن دقائق المكروهات بالورع، وذلك يوجب للعبد محبة الله كما قال تعالى في الحديث القدسي: { لا يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه } فمن أحبه الله رزقه محبته وطاعته والحظوة عنده ).

والنوافل المتقرب بها إلى الله تعالى أنواع: وهي الزيادات على أنواع الفرائض كالصلاة والزكاة والصيام والحج والعمرة

جوله مع الكهوف

Posted: 28 Feb 2013 10:44 AM PST


جوله مع الكهوف

كهف فونج نها - فيتنام



جوله الكهوف

كهف سكوكجن - سلوفينيا



جوله الكهوف


كهف جعيتا بلبنان



جوله الكهوف
كهف المكسيك الكريستالي



جوله الكهوف

كهف الثلج استراليا



جوله الكهوف
ااتمنا ان تنال على اعجابكم هذي الجوله


No comments:

Post a Comment