Friday, January 4, 2013

منتديات عالم المرأة

منتديات عالم المرأة


ملابس شتوية وجاكتات فخمة ومميزة

Posted: 04 Jan 2013 02:36 PM PST


ملابس شتوية وجاكتات فخمة ومميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاناقة والفخامة وبسعر معقول جدا

ملابس وجاكتات شتوية رائعة خامة ممتازة وموديلات مميزة

ممكن اوفر كميات بالجملة وبسعر غير للجملة

لمشاهدة الصور
واتس 0541439069

أكبر قطة معمّرة في بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها ال24

Posted: 04 Jan 2013 02:34 PM PST


أكبر قطة معمّرة في بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها ال24

أكبر معمّرة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها ال24القطة المعمرة مع صديقيها


تحتفل القطة «بلاكي» الشهر المقبل ببلوغها سن الرابعة والعشرين، (أي ما يعادل 112 عاما مقارنة بعمر الإنسان)، وتصبح بذلك أكبر قطة معمرة في بريطانيا وتخرق بذلك القاعدة الواردة بأن القطط لا تعيش أكثر من 9 سنوات. وتذكر مالك القطة البريطانية كوينتين شو، البالغ من العمر 49 عاما، أنه كان يبلغ من العمر 25 عاما عندما كانت «بلاكي» وأخوها بضعة أسابيع من العمر في عام 1987، وذلك حسبما ذكر في صحيفة «صن» البريطانية.
وقال «سميت بـ بلاكي» (أسود) لوجود نقطة سوداء على رأسها وشقيقها «تان» (أسمر) لوجود بقعة بنية على رأسه أيضا، والذي قتل إثر سيارة صدمته وهو في سن الخامسة». وأضاف «لم تعد تستطيع بلاكي أن ترى في الظلام وفقدت بعض توازنها الجسماني». وتعيش حاليا مع شو وخطيبته كيم وأطفالها سكارليت وتوم، كلاهما 11 عاما. وكشفت كيم سر حياة بلاكي الطويل، وقالت: «أعتقد أنه عندما تشعر الحيوانات بالحب تعيش لفترة أطول». يذكر أن بلاكي وضعت في حياتها ثلاث مرات بمعدل ست قطط في كل مرة.

الدفعة الرابعة من شنط تيد بيكر الاقل سعر

Posted: 04 Jan 2013 02:15 PM PST


الدفعة الرابعة من شنط تيد بيكر الاقل سعر

الدفعة الرابعة بيكر الاقل

زيتي فيونكة بيج
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 1000x750 وحجمها 64 كيلو بايت .
الدفعة الرابعة بيكر الاقل
اسود سبور 80 ريال
الدفعة الرابعة بيكر الاقل
وردي فيونكة اسود
الدفعة الرابعة بيكر الاقل
ابيض فيونكة اسود
الدفعة الرابعة بيكر الاقل
بيج فيونكة ازرق
الدفعة الرابعة بيكر الاقل


شنط ماركة مارلين مونروي320ريال مع البوك

الدفعة الرابعة بيكر الاقل


الدفعة الرابعة بيكر الاقل

شنط تيد بيكر ب280 الحجم الكبير
للطلب 0556466948يفضل واتس اب

موقعي للملابس الداخليه خياليييي

Posted: 04 Jan 2013 02:02 PM PST


موقعي للملابس الداخليه خياليييي

موقعي للملابس الداخليه


السلام عليكم يا احلي صبايا موقعي للملابس الداخليه خياليييي

باركولي تم و بحمد الله افتتاح موقعي في الصين لبيع الملابس الداخليه بسعر الجمله و الدفع فقط بال باي بال و الان اصبح ايضا اون لاين ,اي تاجره تبي نحن في خدمتها و التوصيل خلال 6 الى 10 ايام لجميع دول العالم :)

الموقع هو https://www.glowyfashion.com

وشكرا ewrf4r54fmi

نواف بن فيصل يستقبل بلاتر في مطار الظهران

Posted: 04 Jan 2013 01:43 PM PST


نواف بن فيصل يستقبل بلاتر في مطار الظهران

يحضر منتدى الاستثمار الرياضي



نواف بن فيصل يستقبل بلاتر في مطار الظهران



نواف فيصل يستقبل بلاتر مطار الظهران

سبق – الظهران: استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء اليوم في مطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر لدى وصوله المنطقة الشرقية لحضور فعاليات منتدى الاستثمار الرياضي، الذي تقيمه الغرفة الصناعية والتجارية بالدمام.

ورحَّب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيارته للمملكة لحضور المنتدى الرياضي الاستثماري، مؤكداً عمق العلاقات التي تربط السعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم والتنسيق المستمر في كل ما من شأنه رقي كرة القدم السعودية.

يُذكر أن الرئيس العام لرعاية الشباب سيرعى افتتاح فعاليات المنتدى، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي سيعقد مؤتمراً صحفياً بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن الراشد ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وغرفة المنطقة


الأخضر يبحث عن كأس الخليج بعد 9 سنوات "عجاف"

Posted: 04 Jan 2013 01:42 PM PST


الأخضر يبحث عن كأس الخليج بعد 9 سنوات "عجاف"

حل وصيفاً في نسختين متتاليتين.. ولم يخض أي مباراة ودية



الأخضر يبحث عن كأس الخليج بعد 9 سنوات "عجاف"



الأخضر يبحث الخليج سنوات "عجاف"

أ ف ب- الرياض: يسعى المنتخب السعودي لكرة القدم بكل ما أوتي من قوة لتحقيق لقب بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين من 5 إلى 18 كانون الثاني/يناير الجاري لتعويض جماهيره عن إخفاق الخروج من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

يلعب "الأخضر" السعودي في "خليجي 21" في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات العراق والكويت حامل اللقب واليمن.

ويسعى لتعويض الخروج المبكر من بطولة غرب آسيا في الكويت الشهر الماضي، على الرغم من خوض البطولة بالمنتخب الرديف، بعدما فضل اتحاد الكرة السعودي اللعب بالمنتخب الاولمبي مع بعض عناصر الخبرة أمثال أسامة هوساوي وأحمد الفريدي وبدر الخميس.

ويأمل المنتخب السعودي التخلص من 9 سنوات عجاف غاب فيها اللقب عن سجلاته، ويتطلع للقب الرابع بعد أن عانده الحظ النسختين الماضيتين.

وخسرت السعودية في نهائي "خليجي 19" في مسقط أمام عمان بركلات الترجيح، وخسر نهائي "خليجي 20" في عدن أمام الكويت 0 – 1.

وأقام الأخضر معسكر في الخبر القريبة من البحرين استعداداً للبطولة الخليجية، ولم يتضمن برنامجه خوض أي مباراة ودية كما فعلت المنتخبات الأخرى.

وشارك في المعسكر 28 لاعباً، وخلت القائمة من اسم مهاجم الاتفاق يوسف السالم الذي استبعد في بداية المعسكر بعد تعرضه لإصابة.

وأثار استدعاء المدرب الهولندي فرانك رايكارد لمهاجم الهلال ياسر القحطاني الذي تراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي بعد تلقيه مكالمة هاتفية من المدرب عاصفة من الجدل بين النقاد والرياضيين، إلا أن رايكارد أصر على اختياره بحجة أن المنتخب السعودي بحاجة لعدد من لاعبي الخبرة.

ويعول المدير الفني للأخضر على حماس اللاعبين الشبان وتطلعاتهم لإثبات جدارتهم بارتداء شعار المنتخب، ما وضح جلياً على اختياراته التي طغى عليها اللاعبون صغار السن كيحيى الشهري وسلطان البيشي وسلمان الفرج وإبراهيم غالب ومنصور الحربي ومعتز الموسى الذي لم تتجاوز أعمارهم الـ24 عاماً.

ومنذ خسارة نهائي كأس آسيا ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) أمام المنتخب العراقي والمنتخب السعودي يعيش مرحلة عدم توازن على مستوى النتائج، حتى أنه أضاع حلم التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة بالخروج المبكر وغير المتوقع من الدور الثالث.

وعلى رغم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها رايكارد منذ إخفاقه في تصفيات المونديال، فإنه تمكن من تنفيذ برنامج إعدادي طويل للبطولة الخليجية، وقد واجه خلال تحضيراته منتخبات كبرى مثل إسبانيا والكونغو الديمقراطية والأرجنتين، وشارك بالمنتخب الرديف ببطولة غرب آسيا تحت قيادة المدرب السعودي خالد القروني.

وبات الجمهور السعودي مطمئناً على وجود جيل واعد يمكنه كتابة فصل جديد من الإنجازات واستعادة بريق "الأخضر" على الصعيدين القاري والعالمي، إذ يكفي الكرة السعودية أنها مثلت العرب في 4 بطولات لكأس العالم على التوالي بين 1994 و( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ).

وقال رايكارد "الكرة السعودية تمر بمرحلة انتقالية تعتمد على الإحلال والتجديد لتكوين منتخب للمستقبل، وفي الوقت ذاته الاستعداد للمشاركات المقبلة من خلال تحقيق الانسجام بين اللاعبين بالاعتماد على طريقة لعب منظمة تعطي المنتخب السعودي هوية يمكنه من خلالها التنافس بقوة في المستقبل وكذلك إعطاء اللاعبين فرصة لإثبات المستويات التي قدموها مع أنديتهم"، مؤكداً أنه "يسعى للاستفادة من دورة الخليج في اكتشاف عناصر صاعدة"، وشدد "على ثقته في قدرة المنتخب السعودي على المنافسة على لقب البطولة".

بدوره أكد ياسر القحطاني أن منتخب بلاده لديه حافز كبير لاستعادة بريقه على الصعيد الخليجي، مشدداً على أن المركز الثاني مثل الأخير بالنسبة للجماهير السعودية التي لا ترضى إلا بالألقاب.

وأشار القحطاني إلى أنه في الفترة ما بين ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) و2012 "حل المنتخب السعودي وصيفاً في بطولتين للخليج ومرة في كأس آسيا، وأيضاً خرج من تصفيات كأس العالم.

وأضاف: لذلك سنسعى نحن كلاعبين إلى تعويض الجمهور السعودي بتحقيق البطولة الخليجية.

شهر العسل هدية لمدرب إذا هزم "ليفربول"

Posted: 04 Jan 2013 01:41 PM PST


شهر العسل هدية لمدرب إذا هزم "ليفربول"

شهر العسل هدية لمدرب إذا هزم "ليفربول"



العسل هدية لمدرب "ليفربول"

رويترز – لندن: وعد رعاة نادي مانسفيلد تاون بدفع تكاليف شهر العسل لمدرب الفريق المغمور إذا حقق مفاجأة وتغلب على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد غد الأحد.
وتزوج بول كوكس مدرب مانسفيلد تاون ناتاشا برتين اليوم الجمعة قبل يومين من لقاء ليفربول في الدور الثالث في البطولة.
ويقول رعاة الفريق إنهم سوف يدفعون تكلفة إجازة شهر عسل فاخرة إذا تفوق مانسفيلد تاون على ليفربول بطل الكأس سبع مرات.


الهلال يتبرع بدخل مباراته أمام النصر ل"سند"

Posted: 04 Jan 2013 01:41 PM PST


الهلال يتبرع بدخل مباراته أمام النصر ل"سند"

9 لاعبين يغيبون عن تدريبات الفريق غداً



الهلال يتبرع بدخل مباراته أمام النصر لـ"سند"



الهلال يتبرع بدخل مباراته أمام النصر ل"سند"

سبق- الرياض: قررَّت إدارة نادي الهلال، بالتنسيق مع الشريك الاستراتيجي "موبايلي"، التبرع بدخل لقاء الفريق أمام نظيره النصر، الذي سيقام يوم الأربعاء الثلاثين من شهر يناير الجاري، ضمن دوري زين للمحترفين، لصالح جمعية "سند" الخيرية لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

ويأتي ذلك التبرع امتداداً للمساهمات الاجتماعية التي تقدمها الإدارة الهلالية، وتحقيقاً لرسالة النادي الاجتماعية، التي تهدف إلى المبادرة بدعم فئات المجتمع كافة، والمساهمة في تسهيل سُبل دعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا، ومساعدتهم، وتقديم يد العون لهم.

وعلى صعيد منفصل، يعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم عند الساعة السادسة من مساء غد السبت، بعد أن تمتعوا براحة لمدة أسبوع. ويُنتظر أن تشهد التدريبات مشاركة اللاعبين الموجودين كافة عدا الخماسي المنضم للمنتخب السعودي الأول "ياسر القحطاني، سلمان الفرج، سلطان البيشي، خالد شراحيلي وسالم الدسري"، إضافة إلى "فهد الشمري" نظراً لوفاة جدته، و"عادل هرماش" المنضم لمعسكر منتخب بلاده المشارك في كأس أمم إفريقيا، والبرازيلي "ويسلي لوبيز" بسبب ظروف والده الصحية، الذي من المقرر أن ينضم للتدريبات يوم "الخميس" العاشر من شهر يناير الجاري، فيما يتمتع "ياسر الشهراني" بإجازة عقب استبعاده من تشكيلة المنتخب الأول المشارك في كأس الخليج.

من جهته، يعقد لاعب نادي الهلال السابق "عبدالله الشريدة" مؤتمراً صحفياً عند الساعة 4:30 من مساء يوم الأحد المقبل في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال؛ للحديث عن تفاصيل حفل اعتزاله المقرر إقامته يوم الجمعة الحادي عشر من شهر يناير الجاري، ويتضمّن مباراة تكريمية تجمع "الهلال" بنظيره "الأهلي المصري".


ركاب يقيدون رجلاً مخموراً على متن طائرة

Posted: 04 Jan 2013 01:39 PM PST


ركاب يقيدون رجلاً مخموراً على متن طائرة

ركاب يقيدون رجلاً مخموراً على متن طائرة



ركاب يقيدون رجلاً مخموراً طائرة
أيمن حسن – سبق: اضطر ركاب رحلة طائرة من ايسلندا إلى نيويورك إلى تقييد راكب مخمور في مقعده، وتكميم فمه بشرائط لاصقة، بعدما حاول خنق راكبة، وزعم أن الطائرة ستتحطم.
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية فإن راكباً، يُدعى أندي الوود، كان على متن طائرة الخطوط الجوية الايسلندية، والتقط صورة الراكب المخمور عقب تقييده، وبث الصورة على صفحته على موقع العلاقات الاجتماعية " تمبلر".

وكتب الوود على صفحته: "لقد شرب الراكب أمس زجاجة خمر كانت معه على متن الطائرة في رحلتها من ايسلندا إلى مطار جون كيندي بنيويورك".

وأضاف "بعدها أُصيب الرجل بحالة هياج من جراء الخمر، وحاول خنق راكبة كانت تجلس بجواره، وأخذ يصرخ زاعماً أن الطائرة ستتحطم؛ ما اضطر بقية الركاب إلى تقييده في مقعده، وتكميم فمه بشرائط لاصقة، وتم تسليمه للشرطة عقب هبوط الطائرة".

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام ايسلندية أن مشكلة الراكب بدأت بعد ساعتين من إقلاع الطائرة من ايسلندا، مشيرة إلى أنه - إضافة إلى كل ما فعله - أخذ الراكب يبصق على بقية الركاب.

وقد أكد مسؤولو الخطوط الجوية الايسلندية الواقعة، مشيرين إلى خطورة سلوك الراكب، لكنهم رفضوا التعليق على الصورة المنشورة.

كما نقلت الصحيفة عن المتحدث الرسمي باسم مطار جون كيندي أنه تم نقل الراكب إلى مستشفى "كوين" في نيويورك، من دون توجيه تهم إليه.

موقعي للملابس الداخليه

Posted: 04 Jan 2013 01:38 PM PST


موقعي للملابس الداخليه

السلام عليكم يا احلي صبايا :eh_s(7):

باركولي تم و بحمد الله افتتاح موقعي في الصين لبيع الملابس الداخليه بسعر الجمله و الدفع فقط بال باي بال و الان اصبح ايضا اون لاين ,اي تاجره تبي نحن في خدمتها و التوصيل خلال 6 الى 10 ايام لجميع دول العالم :)

الموقع هو https://www.glowyfashion.com

وشكرا ewrf4r54fmi

خالد الفيصل يشارك في حفل افتتاح "خليجي 21".. غداً

Posted: 04 Jan 2013 01:26 PM PST


خالد الفيصل يشارك في حفل افتتاح "خليجي 21".. غداً

اقترح أن تشمل البطولة الجانبَيْن الثقافي والأدبي



خالد الفيصل يشارك في حفل افتتاح "خليجي 21".. غداً



خالد الفيصل يشارك افتتاح "خليجي 21".. غداً

واس- جدة: يشارك الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، في حفل افتتاح بطولة الخليج لكرة القدم "خليجي 21"، التي تُفتتح غداً في العاصمة البحرينية المنامة، بحضور عدد من قادة الشأن الرياضي الخليجي وشخصيات رياضية عالمية.

وتأتي مشاركة أمير منطقة مكة المكرمة تلبية لدعوة رسمية تلقاها من مملكة البحرين، ممثلة في المجلس الأعلى لشؤون الرياضة، بوصفه صاحب فكرة تنظيم بطولات الخليج التي انطلقت لأول مرة في المنامة تكريماً لسموه.

كما تندرج مشاركة أمير منطقة مكة المكرمة ضمن اهتماماته بقطاع الشباب في الوطن الخليجي، منذ أن كان مديراً لرعاية الشباب في السعودية أواخر الثمانينيات الهجرية، مؤسساً لبرامج كثيرة لرعاية الشباب، من أهمها فكرة بطولات الخليج، التي استمرت حتى وقتنا الحاضر. كما أسهم سموه في تقديم برامج إعلامية تهتم بقضايا الشباب، مثل البرنامج الإذاعي "يا شباب الإسلام" قبل أكثر من 40 عاماً.

وخلال تلك الفترة التي قضاها الأمير خالد الفيصل أميراً لمنطقة عسير ثم أميراً لمنطقة مكة المكرمة توطدت علاقته بقطاع الشباب؛ ففي منطقة عسير حرص على أن تكون الخطط الاستراتيجية والتنموية داعمة لتنمية مهارات وإبداعات الشباب؛ فأسس حاضنة في قرية المفتاحة في مدينة أبها، التي أبدعت وبرزت على المستويين المحلي والعالمي.

وفي منطقة مكة المكرمة أسس لمشاركتهم في إعداد الخطة الاستراتيجية التي أشرفت عليها ونفذتها إمارة المنطقة، كما حرص على ضمهم في مجلس المنطقة من خلال اللجنة الشبابية التي انضوى تحت مظلتها عدد من الأنشطة التي تكون حاضنة لمشاركة شباب المنطقة، ومن بينها: مجلس شباب مكة للتنمية، لجنة شباب الأعمال، ملتقى شباب منطقة مكة، لجنة رواد الأعمال، لجنة شباب مكة للإعلام المجتمعي الجديد، وأخيراً جمعية شباب مكة للعمل التطوعي؛ لتكون أول عمل مؤسسي رسمي يستوعب الآلاف من الشباب من الجنسين في أعمال التطوع.

كما أقر أخيراً مشاركتهم في مجلس شهري في منزله الخاص؛ ليلتقي معهم، ويستمع إلى آرائهم وأفكارهم، ويشاركهم قضاياهم؛ ليجد الحلول المناسبة والفاعلة لكل المشاكل التي تعترض نجاحهم.
وكان أمير منطقة مكة المكرمة قد اقترح أخيراً أن تتوسع بطولات الخليج؛ لتكون ملتقى رياضياً أدبياً وثقافياً، معتبراً أنها فرصة لإبراز إمكانات أبناء الخليج للعالم.


الناطق الإعلامي لشرطة مكة: مَنْ يدعون لحَمْل السلاح واقتنائه "مرجفون"

Posted: 04 Jan 2013 01:25 PM PST


الناطق الإعلامي لشرطة مكة: مَنْ يدعون لحَمْل السلاح واقتنائه "مرجفون"

قال لـ"سبق" إن الجرائم في العاصمة المقدسة "لم تبلغ حد تصنيفها بالظاهرة"



الناطق الإعلامي لشرطة مكة: مَنْ يدعون لحَمْل السلاح واقتنائه "مرجفون"



الناطق الإعلامي لشرطة مكة: مَنْ يدعون لحَمْل السلاح واقتنائه "مرجفون"

فواز العبدلي- سبق- مكة المكرمة: رأى المقدم عبد المحسن الميمان، الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة، أن الجرائم باختلاف أنواعها وصنوفها، التي تباشرها الجهات الأمنية بمكة المكرمة، لم تبلغ حد تصنيفها بالظاهرة، مشيرا إلى أنها حالات فردية، تصدر عن أشخاص غير أسوياء نتيجة لوقائع وحوادث وقتية، واصفا من ينادون بضرورة اقتناء وحمل سلاح بالمرجفين.

وفي تصريح خاص إلى "سبق" قال الميمان: إن اقتناء وحمل الأسلحة النارية له ضوابط واشتراطات، وضعتها وزارة الداخلية، وهي في متناول من تنطبق عليهم الشروط، التي تشمل عمر المتقدم وحالته الصحية والنفسية والاجتماعية.

جاء ذلك ردا على ما يتداوله البعض عن رغبتهم في اقتناء السلاح بسبب كثرة الحوادث التي تتداولها **وسائل الإعلام المختلفة يومياً في عدد من مناطق السعودية، وقيام أبناء بعض الجاليات المخالفين بعمليات سلب ونهب واغتصاب.

وقال الميمان إن مكة المكرمة وجدة والرياض من المناطق التي يكثر بها أعداد المواطنين والمقيمين من جنسيات عربية وغير عربية، وهو أمر لا يخلو معه وقوع أية حوادث جنائية.

وشدَّد على عزم الأمن العام، ممثلاً بإدارات الشرط والقطاعات الأمنية الأخرى، على استتباب الأمن والأمان في ربوع السعودية ومدنها وأريافها وقراها، وتطبيق أحكام الله بحق من يخالف أنظمتها أو زعزعة أمنها واستقرارها.

وقال الميمان: "إن هناك الكثير من الأخبار الإعلامية حول حالات اغتصاب واختطافات، يتبين عقب الشروع في التحقيق بها عدم مصداقيتها".

واستشهد بحادثة طالبة الطب التي تداول البعض اختفاءها وتعرضها للخطف على أيدي مجهولين، في حين كشفت التحقيقات تورطها في أنها كانت مع شخص آخر برغبتها.


الإعلام العالمي يتناقل خطبة المفتي

Posted: 04 Jan 2013 01:23 PM PST


الإعلام العالمي يتناقل خطبة المفتي

ركز على تحذيره من الاختلاط



الإعلام العالمي يتناقل خطبة المفتي



الإعلام العالمي يتناقل خطبة المفتي

خالد علي- سبق- جدة: تناقلت وسائل إعلام غربية ووكالات أنباء عالمية اليوم خطبة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، التي ألقاها اليوم بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

كما تناقل المئات من المغردين من دول شتى خطبة المفتي عبر موقع "تويتر".

وجاء نص الخبر الذي تم تناقله تلك الوسائل بصيغة واحدة دون اختلاف: "حذر رجل الدين المفتي السعودي من الاختلاط بين الجنسين، قائلاً إن أي محاولة لانتهاك قوانين الفصل التام يهدد عفة الأنثى ويهدد المجتمع".

وأضاف: "قال المفتي العام الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ: يجب الالتزام بأحكام الشريعة والقوانين الإسلامية من خلال ضمان الفصل بين الرجال والنساء قدر الإمكان، ويحظر على المرأة (الكشف) أمام الرجال، محذراً من أن ذلك سوف يدمر الأخلاق وقيم المجتمع "

العثور على مصحف يعود للقرن الأول الهجري بسقف الجامع الكبير بصنعاء

Posted: 04 Jan 2013 01:22 PM PST


العثور على مصحف يعود للقرن الأول الهجري بسقف الجامع الكبير بصنعاء

العثور على مصحف يعود للقرن الأول الهجري بسقف الجامع الكبير بصنعاء



العثور مصحف يعود للقرن الأول الهجري بسقف الجامع الكبير بصنعاء

سبق- وكالات: كشفت وزارة الثقافة اليمنية، الجمعة، عن العثور على (رقوق قرآنية) يرجح عودتها إلى القرون الأولى للهجرة إن لم تكن إلى القرن الأول الهجري ومنها مصحف شبه تام في سقف الجامع الكبير بالعاصمة صنعاء.

وحسب وكالة " أنباء الشرق الأوسط"، قال وكيل وزارة الثقافة لقطاع المخطوطات ودور الكتب الدكتور مقبل التام عامر الأحمدي - في بيان صحفي له نقلته صحيفة الجمهورية الرسمية في عددها الصادر اليوم الجمعة- إنه تم العثور في الموضع نفسه على حيوان محنط بحالة ممتازة دون مواد ظاهرة تحفظه، وسبق قبل أربعين عاماً الوقوف على مجموعة من الرقوق القرآنية بالجامع ذاته، أثناء ترميم سقفه وجرى حفظها بدار المخطوطات التاريخية بصنعاء.

يذكر أن الجامع الكبير بصنعاء يعد من أقدم المساجد الإسلامية، وهو أول مسجد بني في اليمن، ويعتبر من المساجد العتيقة التي بنيت في عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، حيث أجمعت المصادر التاريخية على أنه بني في السنة السادسة للهجرة، حين بعث الرسول صلى الله عليه وآله وسلم الصحابي الجليل وبر بن يحنس الأنصاري والياً على صنعاء، وأمره ببناء المسجد فبناه ما بين الصخرة الململمة وقصر غمدان.




شرطة الشرقية: لا صحة للعثور على جثتيْن مكفنتيْن

Posted: 04 Jan 2013 01:18 PM PST


شرطة الشرقية: لا صحة للعثور على جثتيْن مكفنتيْن

مغرّدون تناقلوا صور الجثتيْن بالقرب من المطار



شرطة الشرقية: لا صحة للعثور على جثتيْن مكفنتيْن



شرطة الشرقية: للعثور جثتيْن مكفنتيْن

سبق- الدمام: نفت شرطة المنطقة الشرقية ما تردّد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن العثور على جثتيْن مكفنتيْن بصحراء مدينة الدمام، بالقرب من مطار الملك فهد الدولي.

وأكّد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، لـ "سبق"، أن ما تردّد غير صحيحٍ، ولا توجد حادثة من هذا القبيل.

وكان عددٌ كبيرٌ من المغرّدين تناقلوا، مساء أمس الخميس، عبر موقع "تويتر" صوراً لجثتيْن مكفنتيْن قيل إن الجهات الأمنية عثرت عليهما بالقرب من مطار الملك فهد.

القبض على متسوّل باكستاني بعباءة نسائية في مسجد بالحوية!

Posted: 04 Jan 2013 01:17 PM PST


القبض على متسوّل باكستاني بعباءة نسائية في مسجد بالحوية!

كان يدّعي أنه امرأة مُسِنّة ويمد يده لكل داخلٍ وخارجٍ



القبض على متسوّل باكستاني بعباءة نسائية في مسجد بالحوية!



القبض متسوّل باكستاني بعباءة نسائية مسجد بالحوية!رمزية




سمران القثامي- سبق- الطائف: قادت فطنة أحد المواطنين إلى القبض على متسّولٍ بعباءةٍ نسائيةٍ كان يقف عند باب أحد الجوامع بحي الأمير محمد بالحوية شمالي الطائف مساء أمس.

وكان المتسوّل يتردّد على الجامع أثناء الصلاة، ويمارس التسوّل على أنه امرأة مسنّة تعاني الحاجة، وتمد يدها لكل داخلٍ وخارجٍ من المسجد، لكن حيلته لم تدم طويلاٍ، حيث اكتشف المصلي حيلته، وأمسك به، ونزع الغطاء عن رأسه، وتبيّن له أنه أجنبي مقيمٌ في الحي ذاته، ويستغل المصلين في تسوّله.

وسارعت جماعة المسجد في إبلاغ الجهات الأمنية، ممثلة في شرطة الحوية، عن المتسوّل المزيّف، وأُلقي القبض عليه، وأُودع التوقيف لحين استكمال إجراءات التحقيق معه.

العراق: السجن 15 سنة للمعتقل السعودي "ناصر الرويلي" دون محاكمة

Posted: 04 Jan 2013 01:10 PM PST


العراق: السجن 15 سنة للمعتقل السعودي "ناصر الرويلي" دون محاكمة

البليهد: لم يتم مقاضاته حسب أعراف القضاء ولم يتمكن من الدفاع عن نفسه



العراق: السجن 15 سنة للمعتقل السعودي "ناصر الرويلي" دون محاكمة



العراق: السجن للمعتقل السعودي "ناصر الرويلي" محاكمة

سبق– الدمام: كشف رئيس لجنة المعتقلين السعوديين في العراق بمكتب الجريس للمحاماة، ثامر البليهد: أن حراس سجن الرصافة السادسة في بغداد، أبلغوا المعتقل السعودي "ناصر مشهور الرويلي"، مؤخراً، بالحكم عليه بالحبس لمدة 15 سنة، بتهمة تجاوز الحدود، ودون تقديمه للمحكمة.

وأكد البليهد لـ"سبق": أن المعتقل الرويلي البالغ من العمر 49 سنة، يعتبر أقدم معتقل سعودي بالعراق، حيث اعتقل عام 1995م، إبان عهد الرئيس السابق صدام حسين، وفي 2003م أفرجت عنه القوات الأمريكية، وفي أقل من شهر تم اعتقاله مره أخرى من قبل جيش المهدي، والزج به في السجن حتى يومنا هذا، مفيداً أن: التهمة الموجهة له هي تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية.

وأشار البليهد إلى أن: "المعتقل الرويلي لم يتم مقاضاته حسب أعراف القضاء، وإنما أبلغه حراس السجن بأنه صدر بحقه السجن 15 سنة، دون معرفة أي من المحاكم التي صدرت بحقه هذا الحكم، أو حتى السماح له بالدفاع عن نفسه".

بعد انقلاب سيارته 3 مرات.. عتين: أنا بخير

Posted: 04 Jan 2013 01:09 PM PST


بعد انقلاب سيارته 3 مرات.. عتين: أنا بخير

تعرض لحادث مروري على طريق رأس تنورة



بعد انقلاب سيارته 3 مرات.. عتين: أنا بخير



انقلاب سيارته مرات.. عتين: بخير

سبق– جدة: كشف يحيى عتين لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم تفاصيل الحادث المروري، الذي نجا منه فجر اليوم بفضل الله، وقال: "كنت أسلك طريق رأس تنورة، وسقطت سيارتي في حفرة، نتج عنها انقلاب السيارة ثلاث مرات، وخرجت سالماً بحمد الله".

وطمأن يحيى عتين الجماهير الأهلاوية، في تصريح خاص لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي بأنه: لا يشكو أية إصابة كما أشيع، حيث لم ينتج عن حادث السير الذي لحق به سوى خدوش بسيطة جداً في الظهر، وسيكون في اليومين القادمين في تدريبات الفريق الكروي الأهلاوي؛ استعداداً للمرحلة المقبلة، مقدماً شكره لمسؤولي النادي وزملائه اللاعبين على سؤالهم عنه، وكذلك للجمهور الأهلاوي.

وزارة العدل العراقية: 60 معتقلاً سعودياً في سجوننا

Posted: 04 Jan 2013 01:07 PM PST


وزارة العدل العراقية: 60 معتقلاً سعودياً في سجوننا

قالت إن اتفاقية تبادل السجناء دخلت "غياهب النواب"



وزارة العدل العراقية: 60 معتقلاً سعودياً في سجوننا



وزارة العدل العراقية: معتقلاً سعودياً سجوننا

خالد علي- سبق- جدة: أوضح المتحدث الإعلامي باسم وزارة العدل العراقية، حيدر السعدي، أن عدد السجناء السعوديين في العراق يقدر بـ60، فيما يتراوح عدد السجناء العراقيين في السجون السعودية بما بين 130 و138.

وأشار السعدي وفقاً لإذاعة "العراق الحر" إلى أن اتفاقية تبادل السجناء دخلت غياهب مجلس النواب العراقي منذ أشهر، ولم يتم التصويت عليها، على الرغم من أن وزير العدل دعا رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي إلى الإسراع في إقرارها؛ لكي تدخل حيز التنفيذ.

من جهته أكد كامل أمين، المدير العام لرصد الأداء وحماية الحقوق في وزارة حقوق الإنسان العراقية، أنه تتم مراقبة أوضاع المعتقلين السعوديين في العراق والسجناء العراقيين في السعودية عن كثب.

وشدد على أن الدستور العراقي وقوانينه يكفلان للمعتقلين حق المقاضاة وتوكيل محامين للدفاع عنهم، لكن مسألة تعيين محامين غربيين تخضع للقانون العراقي، وتأخذ وقتاً طويلاً؛ حيث إن توكيل محامين بريطانيين أو أمريكيين للدفاع عن سجناء سعوديين داخل العراق سيواجه صعوبات عدة، ولاسيما فيما يتعلق بنظام الترافع والتعامل مع الأنظمة العراقية.

مهندس مشاريع مفصول: "أرامكو" أبعدتني لكشفي "فضيحة الغاز"

Posted: 04 Jan 2013 01:06 PM PST


مهندس مشاريع مفصول: "أرامكو" أبعدتني لكشفي "فضيحة الغاز"

مسؤول بالشركة لـ"سبق": "الخلافات العمالية" فندت ادعاءاته



مهندس مشاريع مفصول: "أرامكو" أبعدتني لكشفي "فضيحة الغاز"



مهندس مشاريع مفصول: "أرامكو" أبعدتني لكشفي "فضيحة الغاز"

عيسى الحربي- سبق- الرياض: اتهم مهندس مشاريع على الدرجة الثالثة عشرة شركة أرامكو، التي عمل بها 24 عاماً، بـ"التعسف" وفصله من العمل، على خلفية ما عُرف إعلامياً بـ"فضيحة الغاز" المتعلقة بتوسعة مصنع الغاز بينبع، وناشد المسؤولين إحالة قضيته إلى الهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية بالرياض؛ لإعادة النظر فيها، أملاً بتعويضه مادياً ومعنوياً.

وقال المهندس سامي عبد العزيز حمزة شلبي إن الشركة تعمدت تهميشه وتجميده، وعدم الاستفادة من خبرته الوظيفية الطويلة بعدم إسناد أعمال تتناسب مع خبرته، رغم إلحاحه الدائم؛ ما اعتبره إهداراً لأحد كوادر العمل التي تمت تنميتها على مدى 24 عاماً.

واشتكى شلبي من إساءات بعض المديرين والرؤساء المتكررة له، وتعمدهم نقل معلومات مسيئة عنه بالتتابع؛ وذلك لأنه لم يجارِ الإدارة في طلباتها المتكررة بتجاهل التعديل على مواصفات المشاريع، الذي عده "شلبي" غشاً.

كما اتهم شلبي الشركة بتجاوز اللائحة الداخلية ونظام العمل بعدد من الإجراءات التعسفية، وتجميده على الدرجة الوظيفية الثالثة عشرة، وعدم ترقيته منذ أكثر من 13 سنة، مع تقييم غير مُرضٍ لسنوات متفرقة عدة؛ ما أثر في مستقبله، والتعميم عنه لسحب بطاقة دخول المصافي، وخصم ساعات مع إنذار، على الرغم من ترؤسه اجتماعاً يناقش تصاميم المشروع المشرف عليه، وإعطائه إنذارات يتم إعدادها من رؤسائه، ثم يُطلب منه حضور اجتماع بمكتب شؤون العاملين من دون إخباره بالأسباب.

وكشف شلبي لـ"سبق" التفاصيل قائلاً: "أبلغت إدارة التفتيش بالشركة عن مدير مشروع توسعة مصنع الغاز بينبع، الذي صرف للمقاول 12 مليون ريال بطرق غير نظامية، وكذلك صرف انتدابات لاثنين من المهندسين، وتم التحقيق مع الجناة، وثبتت الواقعة، إلا أن المسؤولين بالشركة قاموا بالتكتم عليها ومعاقبتي، ووضع اسمي في اللائحة السوداء".

وأضاف: "لم يقتصر الأمر على ذلك، بل إنه في شهر فبراير ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )م تم التوقيع على شهادة إكمال الأعمال الميكانيكية للمشروع نفسه، بالرغم من أن هناك جزءاً من المشروع لم يكتمل حتى نوفمبر ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )م".

وأضاف: "بعد ذلك عممت إدارتي، بمساعدة شؤون العاملين، صورتي على جميع بوابات مواقع الشركة بينبع؛ لمنعي من دخول مكتبي خوفاً من أن أقابل رئيس الشركة الدكتور خالد الفالح عند زيارته لمواقع الشركة بينبع يوم 5 إبريل ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )".

وبعدما طالب شلبي برد اعتباره، ورفع الأمر برمته لرئيس الشركة عبر البريد الإلكتروني الداخلي للشركة، قام الأخير بتحويل الأمر لشؤون الموظفين "المتسبب في التعميم"، التي ما كان منها إلا أن حجبت خدمة البريد الإلكتروني عنه، ووجهت له إنذاراً بالفصل، وأمرت بتحويله للكشف الطبي على قواه العقلية عن طريق الطبيب المهني للشركة، وتهديده بالفصل في حال عدم زيارته الطبيب.

وقال شلبي إنه بعد أن رفع دعوى ضد الشركة لدى مكتب العمل في جدة قامت شركة أرامكو بتحويله إلى نظام العمالة الفائضة، ونقله تعسفياً من ينبع للرياض بعد ستة أيام؛ لإرغامه على التنازل أو تقديم استقالته.

وتابع: "قمت بتقديم شكوى ضد الشركة على الدائرة الثانية بالهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية بجدة، وبعد دراستها من قبل الدائرة أخطأت عندما أصدرت قراراً رقم 72 بتاريخ 30 / 1/ 1433 هـ في تطبيق نظام العمل واللوائح التنظيمية لشركة أرامكو السعودية".

وكشف "شلبي" أن الشركة أحالته للتقاعد بحجة عدم القدرة على القيام بمهامه؛ لوجود علة طبية، على الرغم من عدم وجود مرض مزمن يشكو منه!

من جانبها تواصلت "سبق" مع إدارة العلاقات الحكومية بشركة أرامكو، وطلبت تعليقاً على اتهامات المهندس، واكتفى مسؤول في الإدارة بالقول إن الهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية فندت ادعاءات الموظف، وتكتفي الشركة برد الهيئة.


الجريس: 7 معتقلين سعوديين يواجهون الإعدام في سجون العراق

Posted: 04 Jan 2013 01:05 PM PST


الجريس: 7 معتقلين سعوديين يواجهون الإعدام في سجون العراق

قال إن السفارة السعودية بالأردن غائبة.. وطالب بفريق دفاع مشترك



الجريس: 7 معتقلين سعوديين يواجهون الإعدام في سجون العراق



الجريس: معتقلين سعوديين يواجهون الإعدام سجون العراق

سبق -الدمام: كشف المحامي عبدالرحمن الجريس لـ"سبق" أن القضاء العراقي سيحاكم سبعة معتقلين سعوديين قريباً، مشيراً إلى أنهم قد يواجهون نفس الحكم الذي صدر على السعودي بدر الشمري، والذي صادقت محكمة التمييز العراقية على حُكْم إعدامه الثلاثاء الماضي، مضيفاً: "لم يحضر أحد من السفارة السعودية بالأردن ولم يتم تكليف أو تشكيل فريق المحامين السعودي- العراقي وتمت المحاكمة في ظروف غامضة".

وطالب الجريس المسؤولين بسرعة التدخل خصوصاً أن "الأرضية مهيأة لتقريب وجهات النظر".

وأوضح أن "هذا ما يؤكده خطاب السفارة العراقية الموجه إلينا الذي يؤكد على فكرة تشكيل فريق محاماة سعودي عراقي مشترك".

وقال الجريس: "حصلنا على ترحيب وترشيح مباشر، كما ذكرت السفارة أنه يعزز العلاقة بين البلدين ويعزز العلاقة الدافئة بين البلدين".

وحذر من أن "التراخي يفاقم الأمور". واعتبر أن "الأمل بعد الله في اللجنة السعودية المشكلة من عدة جهات لتقديم مبادرات واقعية وعاجلة".

نجاة أسرة من "مصيدة مميتة" على طريق جازان - أبو عريش

Posted: 04 Jan 2013 01:04 PM PST


نجاة أسرة من "مصيدة مميتة" على طريق جازان - أبو عريش

بسبب غياب الإنارة وضَعْف اشتراطات السلامة بمشروع كوبري



نجاة أسرة من "مصيدة مميتة" على طريق جازان - أبو عريش



نجاة أسرة "مصيدة مميتة" طريق جازان عريش

قاسم الخبراني- سبق- جازان: نجت أسرة في جازان بأعجوبة من موت محقق، بعد أن سقطت سيارتها في حفرة أمام مستشفى الملك فهد المركزي وهي في طريقها مساء اليوم الجمعة إلى أبو عريش، على الطريق الرابط مع جازان.
وباشرت الجهات المختصة الحادث، ونقلت جميع أفراد الأسرة إلى المستشفى للاطمئنان على سلامتهم وتقديم العلاج اللازم.
وفي التفاصيل أن قائد المركبة فوجئ "بمطب" بعد انطفاء اللمبات الكهربائية، التي توضح اللوحات الإرشادية لمشروع "الكوبري" المقابل لمستشفى الملك فهد، في مشروع ازدواجية طريق جازان- أبو عريش، واصطدمت بسيارته مركبة أخرى من الخلف؛ فانحرفت عن الطريق، وسقطت في حفرة بعد أن تجاوزت الصبات الأسمنتية، لكن الأسرة نجت بأعجوبة.
ويشكو مواطنون من تجاهل الشركة المنفذة لـمشروع "الكوبري" وضع لمبات إنارة كافية، إضافة إلى ضَعْف اشتراطات السلامة في المشروع، الذي لا يزال تحت الإنشاء؛ ما جعل الطريق "مصيدة مميتة" للأبرياء، خاصة في فترات المساء، على حد وصفهم.
وتساءل عدد من المواطنين عن سبب غياب إدارة المرور في وضع حد لتجاوزات الشركة المنفذة للمشروع.


مدرسه خصوصيه بشرق الرياض

Posted: 04 Jan 2013 12:49 PM PST


مدرسه خصوصيه بشرق الرياض

مدرسه خصوصيه للمرحله الابتدائيه ومتابعه لجميع المواد المنهج السعودى وتأسيس الطفل فى القرأه والكتابه وتحفيظ القران الكريم
للتواصل 0567268269

انتو ليش تكرهوني

Posted: 04 Jan 2013 12:36 PM PST


انتو ليش تكرهوني

أنتـو ليش تكرهـوـنييي



بس لو اعرف انتم ليش اتكرهوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولو انتوا متستاهلون واحد يسلم عليكم



المهم راح ادخل بالموضوع مباشرة وبختصار

اريد اسألكم سؤال

ليش تكرهوني ؟

انا شنو سويتلكم

غلطت عليكم بشي

عطيتكم كل شيء بكل اخلااااااص

يكفي اني عطيتكم رووحي ووقتي

يكفي اني مااعمري شلت على احد

ليش تكرهوني

اذا غلطت واجهوني أنا

مااريد احد يتكلم من ورااااي !!

حبيتكم كلكم وعمري ما كرهت احد فيكم

اخاف عليكم اكثر من خوفي على نفسي

هذا جزاي

بس مو مشكله راح تشوفون اشلون راح اعاملكم

ما راح ارحمكم

وما اريد احتراام من احد منكم

لان محد يستحقها

راح تشوفون العين الحمراء ان شاء الله

انتوا ما ينفع معكم الطيبه

على بالكم انا راح اسكت عنكم

لا طبعا




.......




.......
............
مدرس يرزل طلابه لانهم اشتكوا عليه عند المدير
تعيشووون وتأكلوووووو غيرها
هههههههههه ههههههههههه

وين اختهاااا

Posted: 04 Jan 2013 12:30 PM PST


وين اختهاااا

مں سارق ؟

^
^
^

^
^
^
^

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^ نقطة النون ‹☺› !
آتحدآ آحد ركز عليهآ ‹☺›




جلسَ الزوجان على الأريكة = )

فسألها ; بماذا تفكرين !؟

أجابته برومانسيّة ; نفس اللي تفكر بي :$♥

فَ ضربها راشدي O.o

وكَللها; تريدين تتزوّجين عليّه يا حيّوانه
هههههههههههههههههههههههههههههه




ليس هناك أغلى من دموع النساء
.
.
.
.

.
.
.
.
.
فالدمعة تنهمر محملة:
بكحل Chanel
وماسكارا Dior
وتنزل على خدود مطلية
ببلاشر D&G ..
يعني اقل دمعة بتنزل ب 1500 دينار تقريبا ههههههههههههههه*ههههه



وين اختها ؟!!
.
.
.
.
.
.
.
عراقي يدور على تك النعال الثاني
هههههههههههههههههه







:wqedqw:

مواقف طريفة

Posted: 04 Jan 2013 12:27 PM PST


مواقف طريفة

1-قانون الحمام : اول ماتحط الصابون
على جسمك تلقى التليفون يدك لو الباب د يندك..

2-قانون الميكانيكا والتصليحات و التركيب : اول ما ايدك تتوسخ
خشمك يحكك..

3-قانون الإتصال الهاتفي : مستحيل تطلب رقم
غلط وتلقاه مشغول..

4-قانون السرة : لما تعوف السرة اللى انت بيه تلقى السرة اللي انت عفته اتحرك اسرع..

5-قانون الأكل : اخوتك كلهم ما يشتهون.. و أول ماتسويلك شغلة تاكلها يجوعون ويقولولك سويلنا وياك..

7-طول اليوم كاعد ضايج تتمنى شغلة اتضيع فيها الوقت ولما تجي تتفرج علي مسلسل لو مباراة لو فيلم تنتظره الوالدة تكتشف انه الغاز خلصان ولحسن حظك انه اخوتك كلهم طالعين ..

8-قانون النوم : خالك او عمك مايجي ببالهم ييجون يمكم الا من انت نايم. وطبعا لازم تكعد وياه (عيب)..

9-قانون الإنشغال : تليفونك باليوم لا حس و لا نفس عبالك صامت تخليه عالشحن لمدة ساعة تلقى 99 مكالمة و 22 رسالة و الغريبة من ناس صارلهم قرن ممخابريك

10- قانون الحساب: ملاحظت رقم 6 ماكو
ههههههههههه





تحياااااتي

معنى كلمه احبج عند الشباب

Posted: 04 Jan 2013 12:24 PM PST


معنى كلمه احبج عند الشباب

معنى كلمه احبج الشباب معنى كلمه احبج عند الشباب معنى كلمه احبج الشباب


حرف الالف آ انتي روحي معنى كلمه احبج الشباب

حرف الحاء ح حبي وحياتي معنى كلمه احبج الشباب


حرف الباء ب بمووت بيج معنى كلمه احبج الشباب

حرف الجيم ج جانت وياج الكاميرا الخفيه معنى كلمه احبج الشباب

معنى كلمه احبج الشبابمعنى كلمه احبج الشبابمعنى كلمه احبج الشبابمعنى كلمه احبج الشبابمعنى كلمه احبج الشبابمعنى كلمه احبج الشباب



ههههههههههههه تره حلووووووه

فوائد معجون الأسنان على البشره

Posted: 04 Jan 2013 12:07 PM PST


فوائد معجون الأسنان على البشره


الجميع لايعلم فوائد معجون الأسنان على البشره

وكما هو معلوم انه معجون الأسنان يستخذم لتنظيف الأسنان

ولكن تمت تجربته على البشره واثبت انه له مفعول رائع للبشره


1-غسل الوجه بالصابون ( صابون وجهك العادي ) ودلك الوجه جيدا

2- ضعي قليلاً من معجون الاسنان ( يفضل المعجون الذي يحتوي على نعناع ) والمعجون الذي وضعت عليه التجربه هو( كرست بالنعناع ) علي الوجه اللي عليه صابون وضعه علي شكل نقط فوق وتحت والخدين و كل الوجه

3-دلكي الوجه جيدا وبعد كذا اغسلي الوجه جيدا بماء ويفضل ساخن بعدين بارد


ملاحظة( في بعض الاشخاص بعد عمل الطريقه وجد ان الوجه قد ابيض لدرجه القشور الخفيفه وتلك تحل بالماء الصافي وتزول بعدها مباشرة وذلك نتيجه المعجون )

4- ليس هنالك مشكلة من الاحساس ببعض البرودة في الوجه اثناء الغسيل وذلك لان المعجون يحتوي علي مادة مثل النعناع لكن مفيدة للوجه.

5 احذروا منطقة العينين.




:wqedqw:

نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر

Posted: 04 Jan 2013 12:02 PM PST


نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر

نصائح البدء عملية الشعر

هلاً عزيزتي.. فإذا كنت قدعزمت صبغ شعرك فعليك الالتزام بهذه النصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
_تأكدي أولاً أن المنتج الذي قمت بإختياره مستخلص من المواد الطبيعية، وقبل البدءفي الصباغة تأكدي ان شعرك في حالة جيدة فإذا كان شعرك جافاً من كثرة استخدام الصبغة فيجب القيام بحمامات الكريم عدة مرات قبل تكرار الصبغة .ويفضل عدم صبغ شعرك إذاكنت في الاشهر الاولى من الحمل.
_إختاري اللون الذي يناسب لون بشرتك وسنك وأسلوب حياتك،ولاتتأثري بألوان الموضة الشاذة والغريبة إذاكانت لاتناسبك.
_لاتصبغي شعرك بلون أغمق من لونه الطبيعي،إختاري لون أفتح بدرجة أودرجتين من لون شعرك.
معلومات يجب أن تعريفيها قبل صبغ الشعر في الصالون(الكوافير):
إذاكنت ستصبغين شعرك في الصالون يجب مراعاة الامورالتالية :-
_اختاري الصالون المناسب ذا السمعة الجيدة.
_اعرفي كم ستكلفك الصبغة.
_متى ستحتاجين إلى إعادة صبغ الجذور.
_ماذا يجب عليك بعدصبغ الشعر(كيف تعتنين بشعرك وماالمواد المفضل إستخدامها "شامبو،وكريمات "للشعر المصبوغ).
_لاتختاري المنتجات الخاطئة فهي تفسدلون صبغتك إختاري الشامبو والبلسم المصنوع خصيصاً للشعرالمصبوغ.
_لاتصبغي شعرك أكثر من مرة في أقل من شهر حتى لو لم تعجبك النتائج فقد تخسرين جمال شعرك.

لهذه الأسباب لا تستعملي الصابون التجاري العادي

Posted: 04 Jan 2013 11:59 AM PST


لهذه الأسباب لا تستعملي الصابون التجاري العادي

لهذه الأسباب تستعملي الصابون التجاري العادي

من المعروف لدى جميع النساء أن النظافة و الاستحمام هي أهم خطوة للتخلص من روائح الجسد الغير مرغوب فيها. لكن لماذا ينصح الأطباء بعدم استعمال الصابونات العطرية العادية وكذلك مزيلات ومضادات رائحة العرق ؟ إليك الجواب :

ما أضرار الصابون العادي؟



إن أغلب الصابونات المضادة للجراثيم و البكتيريا تحتوي على مادة "هيكساكلوروفين" التي قد تكون فعالة على

المدى القريب في القضاء على الروائح الكريهة، ولكن قد تسبب الكثير من المشاكل على المدى البعيد. في الواقع يجب أن تعلمي أن هذه الأنواع تعمل على إضعاف وإزالة المواطن الطبيعية للبكتيريا ببشرتنا وبالطيع ليست كل البكتيريا مضره بل على العكس هناك أنواع مفيدة تساهم في حماية الجلد و الصابون المضاد للبكتيريا يقلل بشكل ملحوظ من فعالياتها مما يؤدي إلى تكون ونمو الفطريات على البشرة. من المحتمل أيضا أن نلحظ عدم تناسق لون بشرة الجسم وظهور بقع غامقة اللون.

أنواع الصابون المنصوح بإستعمالها

يجب أن تعرفي أيضا أن أغلب أنواع الصابونات التجارية هي "قلوية"، الشيء الذي يؤدي إلى تخفيض نسبة الحموضة الطبيعية للبشرة عند الاستعمال وبالتالي تكاثر البكتيريا الضارة. ينصح الخبراء باستعمال أنواع الصابون الحمضي، وذلك لقدرتها على تشجيع النشاط الطبيعي للبكتيريا وبالتالي الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة.

إياك ومزيلات العرق !!

لهذه الأسباب تستعملي الصابون التجاري العادي


أما في ما يخص المستحضرات المزيلة أو الطامسة لرائحة العرق فيجب الابتعاد عنها تماما لتجنب أخطارها، إذ أنها تحتوي ـ في أغلب الأحيان ـ على مادة الالمنيوم. ومن المعلوم أن بإمكان البشرة امتصاص هذا المكون الذي يتسبب بمرض الزهايمر أو الخبل العقلي إذا إستطاع الوصول إلى الدماغ.

فهل أنت على استعداد لتستبدلي رائحة العرق بالجنون











:wqedqw:

No comments:

Post a Comment