Wednesday, August 29, 2012

منتديات عالم المرأة

منتديات عالم المرأة


خلطة تبيييض الجسمممم روووووووعه

Posted: 29 Aug 2012 10:38 AM PDT


خلطة تبيييض الجسمممم روووووووعه

الخلطة هذي انا بنفسي اخترعت مكوناتها وجربتها وكانت النتيجة كما توقعت فتاااااكة نعومة وبياض ولا احلى ..والي يميز هالخلطة عن غيرها من الخلطات توفر مكوناتها وسهولة تطبيقها على الجسم بس قبل لابدأ فيه شي لازم يكون متوفر وبدونه ماراح تحصلين على النتيجة الحلوة .. والي مايتوفر عندها هالشي فيه بدائل, هالشي هو بدلة الساونا

نجي لمقادير الخلطة:
مقدار من صنفرة كريم كاب( الكمية الكافية لتغطية كامل جسمك) + 4 ملاعق كبيرة زيت اللوز المر + عصير ليمونة واحدة
الطريقة:
اخلطي كل هالمقادير مع بعض الين ماتتجانس زين بعدين ادهني فيها كل جسمك بدون استثناء ( يفضل انك تكوني شايلة جسمك قبل هالخلطة بيومين عشان تستفيد بشرتك اكثر ) ثم البسي بدلة الساونا واتركي الخلطة قد ماتحبين بشرط مايقل عن ربع ساعة بعد ماتنقضي المدة , روحي الحمام واستحمي عادي وليفي جسمك بالليفة وشوفي النتيجة بنفسك
البدائل (في حال عدم توفر الاغراض اعلاه):
بدلة الساونا ـــــــــــــ ممكن تستخدمين اي كيس بلاستيك كبير ( كيس مغسلة الملابس الشفاف او كيس الزبالة الاسود (اكرمكم الله )

كريم كاب ــــــــــــــــ اذا لم يتوفر فالبديل عنه اي صنفرة للجسم بشرط تكون نوعيتها زينة مثل صنفرة ستيفز (لكن للامانة ماراح تكون النتيجة مثل نتيجة كريم كاب )

زيت اللوز المر ــــــــــــــــ اذا مو موجود عندك استخدمي زيت اللوز الحلو او زيت الخروع او زيت الزيتون او الجلسرين (لكن لنتيجة افضل استخدمي زيت اللوز المر لانه اكثر من رائع )

الليمون ــــــــــــــــــــ ماله بديل هههههههههههههه تجيبنه يعني تجيبينه حتى لو مو عندك اشحديه من جيرانك

وبسسسسسسسسسسسسس:blush-anim-cl:

لتكبير الاردااااااف بسسسسسسسسسسسس

Posted: 29 Aug 2012 10:26 AM PDT


لتكبير الاردااااااف بسسسسسسسسسسسس

للارداف (تمرسكري مكنوز-شوي ماء-سمن او زبدة اقل من اصبع على النارمع ملعقه من الماشوتؤكل على الريق )اهم شى على الريق للارداف لو اكلتيها في اي وقت اخرراح يسمن الجسم كامل اذا كنت تريدي الارداف اكليها اهم شى على اريق اي خلطه يبان مفعولها عنداستخدامها على الريق وكاس حليب تضعي به ملعقهماش مطحون على الريق \\\\\\\\اذا كنت تريدي تكبيرالصدراستبدلي الماش بالحلبه (لانو معروف ان الحلبه تسمن الصدرووووالماش يسمن الارداف زياده على الخاطهالتمر انتو ماتلحظو ان الحريم بعدالولاده تطلع من الاربعين منفخه والارداف الله الله عليه لانو اكثر اكلهم وقت النفاس والدوره والاخت صاحبة الموضوع تقول انها اكلتها وقت ادورهفقط 5ايام وتحلف تقول لاحظت انها كبرت فكيف في الي بتستخدمها لمدة شهر الى ان تصل لنتيجه الي تبيها وتقول اهم شى على الريق على الريق(الحلبه للتكبيرالصدرواالماش للمؤخره) وسلامتكممم:bye22:نرجواااا الفائده للجمييييع!!!!!!!!!!!

شركه نظافه بالرياض 0583819585 شركه الفارس بالرياض

Posted: 29 Aug 2012 10:09 AM PDT


شركه نظافه بالرياض 0583819585 شركه الفارس بالرياض

ظافة فلل وقصور نظافة وجهات زجاجية بجميع أنواعها , رش مبيد , سحب بيارات , تسليك مجارى , تنظيف خزانات مع التعقيم , غسيل مجالس ...
غسيل موكيت وكنب بالبخار والتعقيم
نظافة وجهات رخام وحجر وزوجاج
جلى بلاط وشميع وتلميع بالمادة الايطالية
رش مبيد حشر ى باستخدام الابر الالمانية
تسليك مجرى باحدث وسائل الشفط والطرد
كافة أعمال النظافة العامة للفلل - نظافة عامة للقصور -نظافة عامة للاستراحات - نظافة عامة لبيوت الشعر - نظافة عامة للمعارض - نظافة عامة للمكاتب الإدارية
بحيث تشمل أعمال النظافة ما يلي :
? نظافة واجهات زجاجية
?نظافة واجهات حجر – مع الرش
?تلميع أرضيات السيراميك
?جلي رخام
?جلي بلاط
? نظافة مطابخ
?غسيل كنب ومجالس أرضية - بخار وعادي
?نثرايات
?غسيل خزانات
? غسيل مسابح مع التعقيم
?شفط بيارت
يوجد لدينا اعمال ترميمات - دهانات- سباكة- كهرباء
عزل واصلاح خزانات
نقل عفش دخل الرياض وخارجها
نظافة وتجفيف فوري ( سجاد موكيت وكنب وستائر )
نظافة شقق وفلل وقصور ومساجد
جلي وتلميع رخام وأرضيات سيراميك
تنظيف وغسيل وعزل وأصلاح خزانات
تنظيف وتهيئة بيارات ومسابح
تلميع واجهات زجاجية
مكافحة الحشرات ورش مبيد
جوده في العمل ودقه بالمواعيد وبأسعار مناسبه
عروض خاصة للجمعيات والمساجد
تميزنا سر نجاحنا
جوده في العمل ودقه بالمواعيد وبأسعار مناسبه ... 0583819585 ت/0504707785

رنة موبايل تأسر القلوب رائعة جدا

Posted: 29 Aug 2012 08:43 AM PDT


رنة موبايل تأسر القلوب رائعة جدا

[CENTER]موبايل تأسر القلوب رائعة

رنة موبايل تأسر القلوب رائعة جدا
موبايل تأسر القلوب رائعة
حمل من هنـــــــــــا
او

موبايل تأسر القلوب رائعة

من هنــــــــا


يا ب تنال الاعجاب
[/CENTER]

اسعار النفط اليوم

Posted: 29 Aug 2012 08:24 AM PDT


اسعار النفط اليوم

موقع الذهب -اخبار الذهب والنفط اليومية

سجل خام القياس الأوروبي مزيج برنت انخفاض في تعاملات اليوم الاربعاء ليصل الي اقل من 112 دولار للبرميل و هذا نتيجة ان الإعصار إيزاك الذي بلغ اليابسة في لويزيانا لم يتسبب في أضرارا كبيرة بمنشآت إنتاج النفط على ساحل خليج المكسيك في الولايات المتحدة
وفي الساعة 09:52 بتوقيت جرينتش سجلت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أكتوبر انخفاض بنسبة 1 % ليصل إلى 111.58 دولار للبرميل بعدما انخفضت في وقت سابق أثناء الجلسة إلى 111.50 دولار.
وسجل الخام الأمريكي الخفيف انخفاض بمقدار 80 سنت ليصل إلى 95.53 دولار للبرميل.
و صرح كارستن فريتش محلل النفط لدى كومرتس بنك في فرانكفورت و قال "من المتوقع أن يعود إنتاج النفط في خليج المكسيك إلى مستوياته المعتادة.
"علاوة على ذلك فقد جاءت بيانات المخزونات الأمريكية محبطة."
و تابع قائلا "من المرجح أن تهبط الأسعار بشكل معتدل على الأمد القصير مع عودة إنتاج النفط في الولايات المتحدة إلى المستويات المعتادة."
ونتيجة أغلاق شركات الطاقة الأمريكية معظم المنشآت في المنطقة فقل إنتاج النفط بها أكثر من 90 %. بالرغم ان معظم الإغلاقات للحرص .
و نتيجة زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام بالولايات المتحدة وبيانات تظهر انخفاض ثقة المستهلك الأمريكي لكن استمرار التوترات في الشرق الأوسط قدم دعماوساهم في دفع الأسعار للانخفاض......
[CENTER]للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية
اسعار النفط اليوم

توصيات شراء - توصيات بيع- اسعار النفط - سعر الذهب - توصيات يومية
شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com[/CENTER]

تغليظ عقوبة من أمر بمعروف ونهى عن منكر وخالفت افعالة اقوالة

Posted: 29 Aug 2012 08:09 AM PDT


تغليظ عقوبة من أمر بمعروف ونهى عن منكر وخالفت افعالة اقوالة


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله
- باب تغليظ عقوبة من أمر بمعروف
أو نهي عن منكر وخالف قوله فِعله
قال الله تعالى: (أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ) (البقرة:44) ، وقال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)(كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ) (الصف:2،3) ، وقال تعالى إخباراً عن شُعيب صلى الله عليه وسلم : ( وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ )(هود:88).الشرح
قال المؤلف رحمه الله تعالى-: باب تغليظ عقوبة من أمر بمعروف أو نهى عن منكر وخالف فعله قوله" لما كان الباب الذي قبله في وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، كان المناسب ذكر هذا الباب في تغليظ عقوبة من أمر بمعروف ولم يفعله، أو نهى عن منكر وفعله - والعياذ بالله - وذلك أن من هذه حالة ، لا يكون صادقاً في أمره ونهيه؛ لأنه لو كان صادقاً في أمره، معتقداً أن ما أمر به معروف، وأنه نافع؛ لكان هو أول من يفعله لو كان عاقلاً. وكذلك لو نهى عن منكر وهو يعتقد أنه ضار، وأن فعله إثم؛ لكان أول من يتركه لو كان عاقلاً. فإذا أمر بمعروف ولم يفعله، أو نهى عن منكر وفعله؛ علم أن قوله هذا ليس مبنياً على عقيدة والعياذ بالله .
ولهذا أنكر الله على فعل ذلك فقال تعالى : (أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ) (البقرة:44) والاستفهام هنا للإنكار ، يعني : كيف تأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم فلا تفعلونه، وأنتم تتلون الكتاب وتعرفون البر من غير البر ( أَفَلا تَعْقِلُونَ؟)هذا الاستفهام للتوبيخ؛ يقول لهم : كيف يقع منكم هذا الشيء؟ أين عقولكم لو كنتم صادقين؟
مثال ذلك : رجل يأمر الناس بترك الربا، ولكنه يتعامل به أو يفعل ما هو أعظم منه فهو يقول للناس مثلاً: لا تأخذوا الربا في معاملات البنوك، ثم يذهب هو فيأخذ الربا بالحيلة والمكر والخداع، ولم يعلم أن ما وقع هو فيه من الحيلة والمكر والخداع أكبر ذنباً ، وأعظم إثماً، ممن أتى الأمر على وجهه.
ولهذا قال أيوب السختياني- رحمه الله - في أهل الحيل والمكر : " أنهم يخادعون الله كما يخادعون الصبيان، لو أنهم أتوا الأمر على وجهه لكان أهون" وصدق رحمه الله .
كذلك أيضاً رجل يأمر الناس بالصلاة، ولكنه هو نفسه لا يصلي!! فيكيف يكون هذا؟ كيف تأمر بالصلاة، وترى أنها معروف ، ثم لا تصلي؟ هل هذا من العقل ؟ ليس من العقل فضلاً أن يكون من الدين ، فهو مخالف للعقل ، وسفه في الدين نسأل الله العافية.

وقال الله تعالى:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)(كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ)(الصف:2-3)

الشرح



(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ) خاطبهم بالإيمان ؛ لأن مقتضى الإيمان ألا يفعل الإنسان هذا، وألا يقول ما لا يفعل، ثم وبخهم بقوله:(لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ) ثم بيّن أن هذا الفعل مكروه عند الله ، مبغضٌ عنده أشد البعض، فقال: (كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ) والمقت: قال العلماء: هو أشد البغض، فالله تعالى يبغض الرجل الذي هذه حاله؛ يقول ما لا يفعل ، ويبين الله عزّ وجلّ لعباده أن ذلك مما يبغضه من أجل أن يبتعدوا عنه؛ لأن المؤمن حقاً يبتعد عما نهى الله عنه.
وقال عن شعيب: ( وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْه)(هود:88) ، يعني انه يقول لقومه : لا يمكن أن أنهاكم عن الشرط، وأنهاكم عن نقص المكيال والميزان وأنا أفعله، لا يمكن أبداً؛ لأن الرسل عليهم السلام هم أنصح الخلق للخلق ، وهم أشد الناس تعظيماً لله، وامتثالاً لأمره واجتناباً لنهيه، فلا يمكن أن يخالفهم إلى ما ينهاهم عنه فيفعله.
وفي هذا دليلٌ على أن الإنسان الذي يفعل ما ينهى عنه، أو يترك ما أمر به مخالف لطريقة الرسل عليهم الصلاة والسلام؛ لأنهم لا يمكن أن يخالفوا الناس إلى ما ينهونهم عنه. وستأتي الأحاديث إن شاء الله في بيان عقوبة من ترك ما أمر به، أو فعل ما نهى عنه، والله الموفق.

198- وعن أبي زيد أسامة بن زيد بن حارثة- رضي الله عنهما - قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقولُ: " يؤتى بالرجل يوم القيامة فليقي في النار ، فتندلق أقتاب بطنه، فيدور بها كما يدورُ الحمارُ في الرحا، فيجتمع إليه أهل النار فيقولون يا فلان مالك ؟ ألم تك تأمرُ بالمعروف وتنهى عن المنكر ؟ فيقول : بلى كنت أمرُ بالمعروف ولا آتيه، وأنهى عن المنكر وآتيه" متفق عليه .(1)
قولهُ" تندلقُ" هو بالدلٍ المهملة ، ومعناه تخرجُ و " الأقتابُ " : الأمعاءُ، واحدُها قتب.
الشرح
هذا الحديث فيه التحذير الشديد من الرجل الذي يأمر بالمعروف ولا يأتيه ، وينهى عن المنكر ويأتيه، والعياذ بالله .
يقول: " يؤتى بالرجل يوم القيامة" أي تأتي به الملائكة ، فيلقى في النار إلقاء ، لا يدخلها برفق، ولكنه يلقى فيها كما يلقى الحجر في اليمّ، وتندلق أقتاب بطنه، يعني أمعاءه، الأقتاب : جمع قتب وهو المعني، ومعنى تندلق : تخرج من بطنه من شدة الإلقاء- والعياذ بالله .
" فيدور بها كما يدور الحمار في الرحا" وهذا التشبيه للتقبيح، شبهه بالحمار الذي يدور على الرحا، وصفة ذلك: أنه في المطاحن القديمة قبل أن توجد هذه المعدات الجديدة ، كان يُجعل حجران كبيران وينقشان فيما بينهما أي ينقران، ويوضع للأعلى منها فتحة تدخل منها الحبوب ، وفيها خشبة تربط بمتن الحمار، ثم يستدير على الرحا، وفي استدارته تطحنُ الرحا.
فهذا الرجل الذي يلقى في النار يدور على أمعائه- والعياذ بالله - كما يدور الحمار على رجاه، فيجتمع إليه أهل النار، فيقولون له : ما لك؟ أي شيء جاء بك إلى هنا ، وأنت تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر ؟ فيقول مقراً على نفسه:" كنت آمر بالمعروف ولا آتيه" يقول للناس " صلوا ولا يصلي. ويقول لهم : زكوا أموالكم ولا يزكى. ويقول : بروا الوالدين ، ولا يبر والديه، وهكذا يأمر بالمعروف ولكنه لا يأتيه.
" وأنهى عن المنكر وآتيه" يقول للناس: لا تغتابوا الناس ، لا تأكلوا الربا، لا تغشوا في البيع، لا تسيئوا العشرة، لا تسيئوا الجيرة، وما أشبه ذلك من الأشياء المحرمة التي ينهى عنها ، ولكنه يأتيها والعياذ بالله ، يبيع بالربا، ويغش، ويسيء العشرة، ويسئ إلى الجيران وغير هذا، فهو بذلك يأمر بالمعروف ولا يأتيه، وينهى عن المنكر ويأتيه - نسأل الله العافية- فيعذب هذا العذاب ويخزى هذا الخزي.
فالواجب على المرء أن يبدأ بنفسه فيأمرها بالمعروف وينهاها عن المنكر؛ لأن أعظم الناس حقاً عليك بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسك.
ابــدأ بنفسٍــك فــانههــا عن غيهـــا
فــإذا انتهــت عنــه فأنت حكيـــم
ابدأ بها ثم حاول نصح إخوانك ، وأمرهم بالمعروف ، وانههم عن المنكر ، لتكون صالحاً مصلحاً. نسأل الله أن يجعلني وإياكم من الصالحين المصلحين، إنه جواد كريم.



يا ايها الذين أمنو لم تقولونمالا HYPERLINK "http://forum.mn66.com/t182468.html"HYPERLINK "http://forum.mn66.com/t182468.html"تفعلون كبر مقتا عند الله ان تقولو HYPERLINK "http://forum.mn66.com/t182468.html"مالا تفعلون
هذا قول
الله تعالى يسأل من يأمرون الناس با البر وينسون انفسهم
وقال قائل
لا تنه عن خلق وتاتي مثله = عار عليك اذا فعلت عظيم
هل يمكن ان ينهى شخص عن خلق وهو واقع فية وهل الدعوة الى
الله مجرد كلمات يرددها كل من اراد الآمر با المعروف والنهي عن المنكر ثم لا يلتزم بها هو ويأمر الناس بحسن الخلق وهو اسوء الناس اخلاقا ام ان الدعوة الى الله عمل وصدق واخلاص وتطبيق على نفسك قبل ان تطلب من الناس تطبيقة لآن الله يراك ويرى عملك ويرى ما تكتب
هل يعتبر بهذا العمل منافق
يا أيها الرجل المعلم غيره ****** هلا لنفسك كان ذا التعليم
ابدأ بنفسك فانهها عن عيّها ****** فإذا انتهت عنه فأنت حكيم
قول
الله عز و جل : أتأمرون الناس بالبر و تنسون أنفسكم و أنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون...الاية التي جاءت مخبرة عن بني اسرائيل عن هذا الخلق الرديء و العمل المنكر
لا تنه عَنْ خلقٍ وتأتي بمثله ** عارٌ عليكَ إذا فعَلتَ عَظيمُ
والعلم إن لم تكتنفه شمائل ** تُعليه كان مطية الإخفاق
يا واعظ الناس قد أصبحت متهماً ** إذ عبت منهم أموراً أنت تأتيها
وقال تعالى وهواصدق القائلين
(يا أيها الذين امنوا لم تقولون ما لا
تفعلون . كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون) ..
والمقت: قال العلماء: هو أشد البغض، فالله تعالى يبغض الرجل الذي هذه حاله يدعو الناس الى
الله وهو ابعدهم عنة؛
وقال تعالى إخباراً عن شُعيب صلى
الله عليه وسلم : ( وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ )(هود:88).
وعن أبي زيد أسامة بن زيد بن حارثة- رضي
الله عنهما - قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقولُ: " يؤتى بالرجل يوم القيامة فليقي في النار ، فتندلق أقتاب بطنه (يعني احشائة )، فيدور بها كما يدورُ الحمارُ في الرحا، فيجتمع إليه أهل النار فيقولون يا فلان مالك ؟ ألم تك تأمرُ بالمعروف وتنهى عن المنكر ؟ فيقول : بلى كنت أمرُ بالمعروف ولا آتيه، وأنهى عن المنكر وآتيه"
يقول علية الصلاة والسلام مررت ليلة أسري بي بأناس تقرض شفاههم بالنار، قلت:من هؤلاء يا جبريل؟ قال: هؤلاء خطباء أمتك الذين يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم } تقرض شفاههم بالمقاريض وهم في النار والعياذ بالله؛ وخصت الشفاة؛ لأنهم طالما تكلموا ووعظوا ووجهوا الناس بها. ذكروا عن أحد الصالحين من الدعاة أن عبداً رقيقاً أتى إليه فقال: أريد أن تخطب الناس في العتق لعل سيدي أن يعتقني من الرق، فخطب الناس ودعاهم، وهكذا في كل جمعة فجاء العبد وقال: في كل جمعة الحث على العتق ولكن سيدي ما أعتقني، قال: انتظرني إذاً وقتاً من الزمن، قال: فأتى هذا الرجل الداعية فجمع أموالاً واشترى عبيداً وأعتقهم لوجه الله، ثم قام فوعظ الناس بالعتق، فلما خرج الناس أتى السيد إلى عبده فأعتقه، فسئل هذا السيد كيف أعتقته والعالم هذا يتكلم من زمن؟ قال: ما وقع كلامه في قلبي إلا هذه الجمعة، وهذا يدل على أن العمل إذا وافق القول، وقع موقعه. كان بنو إسرائيل -نعوذ بالله من الخذلان- في المجالس والدعوة كلامهم جميل، ولكنهم إذا خلوا بمحارم
الله انتهكوها، وربما وصل ببعضهم ألا يصلي ويشرب المسكر ويزني ويقتل، ولكن إذا وقف أمام الناس وقف داعية، وقد شهد التاريخ نماذج من هذا، لكن بالخصوص بنو إسرائيل امتازوا بذلك حتى قال الله في عالمهم: البر: كل شيء جميل، والبر تزكية النفس، وطهارة الروح، وقد شمله القرآن في معان متعددة على هذه المعاني والمقاصد التي ذكرت، يقول الله لهم: ما لكم يا بني إسرائيل لا تستحون من الله، تأمرون الناس بالبر وأنتم لا تأتمرون، تأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم[الأعراف:175-176].
تصف الدواء لذي السقام وذي الضنا كيما يصح به وأنت سقيم

ابدأ بنفسك فداوها قال علية الصلاة والسلام {مررت ليلة أسري بي بأناس تقرض شفاههم بالنار، قلت:من هؤلاء يا جبريل؟ قال: هؤلاء خطباء أمتك الذين يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم } تقرض شفاههم بالمقاريض وهم في النار والعياذ بالله؛ وخصت الشفاة؛ لأنهم طالما تكلموا ووعظوا ووجهوا الناس بها. ، . كان بنو إسرائيل -نعوذ بالله من الخذلان- في المجالس والدعوة كلامهم جميل، ولكنهم إذا خلوا بمحارم
الله انتهكوها، وربما وصل ببعضهم ألا يصلي ويشرب المسكر ويزني ويقتل، ولكن إذا وقف أمام الناس وقف داعية، وقد شهد التاريخ نماذج من هذا، لكن بالخصوص بنو إسرائيل امتازوا بذلك حتى قال الله في عالمهم) واتل فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنْ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا(
هذا والله أعلم والحمد لله رب العالمين






فستان من احمد بدوي ..

Posted: 29 Aug 2012 07:51 AM PDT


فستان من احمد بدوي ..

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حبدا من غير مقدمات...
عندي ففستان زفاف من تصميم احمد بدوي ( للبيع او الايجار)..
اللي حابه تشوفه ترسلي علي الخاص..

انشودة ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تناديك

Posted: 29 Aug 2012 07:38 AM PDT


انشودة ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تناديك

[CENTER]السلام عليكم معي الكم انشودة في غاية الروعة انشودة ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) تناديك التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا [/CENTER]

برنامجPhonerLite 2.02 FINAL للإتصال المجاني لأي تليفون أرضي حول العالم وبدون أي تكلفة

Posted: 29 Aug 2012 07:16 AM PDT


برنامجPhonerLite 2.02 FINAL للإتصال المجاني لأي تليفون أرضي حول العالم وبدون أي تكلفة

[CENTER]
برنامج
PhonerLite 2.02 FINAL
للإتصال المجاني لأي تليفون أرضي حول العالم وبدون أي تكلفة

برنامجPhonerLite 2.02 FINAL للإتصال المجاني تليفون أرضي العالم وبدون تكلفة


Info

برنامج PhonerLite الذي يتيح لك الإتصال المجاني لأي تليفون أرضي حول العالم وبدون أي تكلفة تماما . أغتنم برنامج PhonerLite للإتصال المجاني لأي تليفون ارضي وتكلم براحتك ولتطمئن علي أقاربك و أحبابك و أصدقائك
برنامج PhonerLite يستخدمة الملايين حول العالم فحاول ان تكون منهم ولاتضيع الفرصة
.

Size: 5 mb

Screen

برنامجPhonerLite 2.02 FINAL للإتصال المجاني تليفون أرضي العالم وبدون تكلفة

إثبات الإصدار


برنامجPhonerLite 2.02 FINAL للإتصال المجاني تليفون أرضي العالم وبدون تكلفة


Download
Fireloading_مباشر ويدعم الاستكمال


أولا: يجب تحميل شرح تسطيب البرنامج من هنا :

http://fireloading.com/d8exumv2y4oy/..._lite.rar.html


ثانيا : لتحميل برنامج PhonerLite 2.02 FINAL من هنا :

http://fireloading.com/3dz4rxegxozi/...FINAL.rar.html
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




[/CENTER]

الدولار ين اليوم من مسار فوركس

Posted: 29 Aug 2012 05:46 AM PDT


الدولار ين اليوم من مسار فوركس

عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي استقرار امام الين الياباني في تعاملات اليوم الاربعاء و سط حالة من الترقب لدي المستثمرين لخطاب رئيس مجلس البنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي يوم الجمعة، وسط آمال وشيكة للعمل من قبل البنوك المركزية العالمية لتدعيم النمو .
في التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الين الياباني اعلى سعر لليوم، ليتم التداول عند 78.63 و بعد ذلك استقرا عند 78.55، مرتفعا بنسبة 0.06٪.
و بعد ان اعلن رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي انه لن يحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي القمة السنوية في جاكسون هول، وايومنغ، وذلك بسبب "عبء العمل" في الأيام القليلة المقبلة فانتعشت المعنويات .
وقد ادي هذا الاعلان الغير متوقع لكثير من التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يعمل عمل اجراءات للمساعدة في استقرار الأسواق في منطقة اليورو وحل ازمة الديون، قبل اجتماعه المقبل لوضع السياسة في 6 سبتمبر .
و من المفروض ان يتتحدث رئيس البنك المركزي الأوروبي في قمة يوم السبت، بعد يوم واحد من الكلمة المتوقعة من بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي.
و ظلت حالة الحذر موجودة لدي المستثمرون بعد بيانات صدرت يوم الثلاثاء اشارت الي أن الاقتصاد الإسباني نزل نحو الركود في الربع الثاني في كتالونيا ثاني اهم منطقة في البلاد من الناحية الاقتصادية، ا، وقال انها بحاجة الى عملية انقاذ كبيرة من مدريد.
في وقت لاحق من نفس اليوم ينتظر المستثمرين صدور بيانات نمو الاقتصاد الامريكي ، لمزيد من المؤشرات على قوة الانتعاش الاقتصادي للبلاد.
و بالرغم من ذلك ما زال الاقبال على الين كاداة تحوط مدعوم بعد أن قامت الحكومة اليابانية بتقليل نظرتها للاقتصاد للمرة الأولى في 10 شهور يوم الثلاثاء، مسلطا الضوء على ضعف الانتعاش الاقتصادي في اليابان، مع ازدياد المخاوف بشأن تأثير الديون في منطقة اليورو منطقة على الطلب في أسواق التصدير الرئيسية.
و سوف تقوم الولايات بنشر بيانات منقحة عن الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني في وقت لاحق اليوم،، يليها تقرير عن مبيعات المنازل المعلقة.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار والين عند 78.27، و ذلك اقل سعر منذ 22 أغسطس والمقاومه عند 78.83، و هذا اعلى سعر منذ 27 أغسطس....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
[CENTER]الدولار اليوم مسار فوركس

[CENTER]اسعار العملات- اخبار الفوركس[/CENTER]

يمكنك الاطلاع على نتائج توصيات الفوركس لهذا الشهر للموقع من هنا
مسار فوركس توصيات مجانية ،توصيات على الجوال
www.masarfx.com
تابع توصياتنا على الفيس بوك وعلى التويتر
[/CENTER]

2012مع اجمل الأناشيد

Posted: 29 Aug 2012 05:17 AM PDT


2012مع اجمل الأناشيد

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله بركاته اقدم لكم اليوم من اجمل الأناشيد للتحميل & والأستمتاع من هنا[/CENTER]

زيت الفتيامين المعالج للشعر

Posted: 29 Aug 2012 04:18 AM PDT


زيت الفتيامين المعالج للشعر

زيت الفيتامين المعالج للشعر

جددي حيوية شعرك وانعشي جمالك

سر جمال شعر النجوم بزيت الفيتامين الغني بعناصر المغذية بالشعر

يتكون الزيت عبارة عن تركيبة زيوت من خبراء الشعر ودكاترة
معتمد بأفضل العناصر

فوائدة :
* يساعد علي تطويل الشعر فترة 10 ايام .
* يمنع تساقط الشعر .
*يبنت الفراغات الشعر والصلح .
* يزيل القشرة والثعلبة .
* يملس الشعر ويمدد الشعر من التقصفات .
* يعمل علي تغذية فورية للبويصلات الشعر .


ايضا ينصح بأستخدام حمام الزيت وكريم الشعر المقوي
الخاص بالمنتج نفسة

تنبية :
المنتج الاصلي متوفر فقط لدي أمير العطارة - بجدة
للطلب والتوصيل : 0507131660

شركة ايزي فوركس – التحليل الفني للسلع وتوصيات التداول 29 أغسطس 2012

Posted: 29 Aug 2012 04:16 AM PDT


شركة ايزي فوركس – التحليل الفني للسلع وتوصيات التداول 29 أغسطس 2012

أخبار السلع وتوصيات التداول اليومية – شركة ايزي فوركس 29 أغسطس 2012
تقرير العملات ونقاط الدعم والمقاومة تحت اشراف فريق محللى شركة ايزي فوركس
أقرأ
أهمية الأخبار الاقتصادية على المتاجر في "الفوركس"
الأربعاء 29 أغسطس 2012
** عرض خاص لأعضاء المنتدى الكرام**
50% بونص
احصل على %100 بونص عند ايداعك مبلغ 100 دولار أو أقل و 50% بونص على اى مبلغ ايداع حتى 2000 دولار بالإضافة الى الحصول على أفضل توصيات التداول مجانا من موقع مصر إفكس MasrFX
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
سجل الآن واستفد من هذا العرض المميز– للتسجيلاضغط هنا
اخبار السلع وتوصيات التداول اليومية – شركة ايزي فوركس
الذهب في التداول اليومي: انحياز تضارب على الصعود فوق 1657.
نقطة المدار (مستوى الإلغاء): 1657.
اختيارنا المفضل: مراكز شراء بعيد الأستحقاق فوق 1657 مع أهداف عند 1673 و 1679.
سيناريو بديل: تحت 1657 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 1652 و 1646 فكأهداف.
تعليق فني: مؤشر القوة النسبية فوق منطقته الحيادية عند 50%.
مستويات رئيسية
1685*
1679**
1673**
1669.32
1657**
1652**
1646**
شركة ايزي فوركس التحليل الفني للسلع وتوصيات التداول أغسطس 2012
اخبار السلع وتوصيات التداول اليومية – شركة ايزي فوركس
Crude Oil Oct 12 في التداول اليومي: الانحياز على المضاربة على الصعود مستمر.
نقطة المدار (مستوى الإلغاء): 95.15
اختيارنا المفضل: مراكز شراء بعيد الأستحقاق فوق 95.15 مع أهداف عند 96.85 و 97.7.
سيناريو بديل: تحت 95.15 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 94.4 و 93 فكأهداف.
تعليق فني: مؤشر القوة النسبية الى الزخم المتراجع يفتقد .
مستويات رئيسية
98.25**
97.7**
96.85**
96.05
95.15**
94.4**
93**
شركة ايزي فوركس التحليل الفني للسلع وتوصيات التداول أغسطس 2012
اخبار السلع وتوصيات التداول اليومية – شركة ايزي فوركس
SILVER Spot في التداول اليومي: تقدم متزايد.
نقطة المدار (مستوى الإلغاء): 30.51
اختيارنا المفضل: مراكز شراء بعيد الأستحقاق فوق 30.51 مع أهداف عند 31.2 و 31.4.
سيناريو بديل: تحت 30.51 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 30.15 و 29.9 فكأهداف.
تعليق فني: مؤشر القوة النسبية مضارب على الصعود ويدعو الى ارتفاع متزايد .
مستويات رئيسية
32**
31.4**
31.2**
30.94
30.51**
30.15*
29.9**
شركة ايزي فوركس التحليل الفني للسلع وتوصيات التداول أغسطس 2012

اخبار السلع وتوصيات التداول اليومية – شركة ايزي فوركس
للمتابعة التحليل اليومى الذهب والعملات أضغط هنا

للبدء فى التداول اضغط هنا

أحبك حب لو يدري عنه كل البشر ما نام

Posted: 29 Aug 2012 04:12 AM PDT


أحبك حب لو يدري عنه كل البشر ما نام

أحبك حب لو يدري عنه كل البشر مـا نـام
سهر كل البشر ليلـه يفكـر كيـف حبيتـك

أحبك يدري البشرأحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


أحبك والمشاعر كلها صوبـك ولـه وهيـام
احبك وانت تدري بي وتـدري كـم تمنيتـك



أحبك يدري البشرأحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


رسمتك صوره بقلبي بلا ريشـهولا رسـام
وشلتك داخل اعماقي ووسط القلب حطيتـك



أحبك يدري البشرأحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


بنيت لك بحنايا خافقـي بستـان بالأحـلام
وكتبت القلب باسمك واعتبرت القلب هو بيتك



أحبك يدري البشرأحبك يدري البشرأحبك يدري البشر



وانا لو غبت عنك يوم ولا شهـر ولا عـام
تأكـد كـل لحظـه تمـر بغيابـك تحريتـك



أحبك يدري البشر



سنين العمر لو راحت فداك وتعبـت الأقـدام
صحيح العمر غالي بس لعيونك انـا فديتـك




أحبك يدري البشرأحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


وانا لو جيت باتكلم وباكتب جفـت الأقـلام
وانا في ذمتي مهما كتبت وقلت مـا وفيتـك



أحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


أبوفي لك وأخلص لك مدام ان العمر قدام
واكون اكذب على نفسي ان قلت اني تناسيتك




أحبك يدري البشرأحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


حبيبي عش معي لحظة حقيقه واترك الأوهام


تذكـر كلمـة أحبـك تذكـر يـوم ناديتـك


أحبك يدري البشرأحبك يدري البشر


حبيبي وان تلاقينا تبـي تثبـت لـك الأيـام
تبي تثبت كثر حبي وشوقي لك

ليـا جيتـك
ليـا جيتـك
ليـا جيتـك
أحبك يدري البشر

بليز ادخلوو ضروري

Posted: 29 Aug 2012 03:52 AM PDT


بليز ادخلوو ضروري

السلام عليكم
بنات مين عندها مسكة الانف انا مره شفتها هنا بس مدري عند مين وهل فيه مقاسات وياليت اللي عندها توريني صور لها بليز ضروري

نشيد حزين ومؤلم ويبكي بشدة

Posted: 29 Aug 2012 03:33 AM PDT


نشيد حزين ومؤلم ويبكي بشدة

[CENTER]أسعد الله أوقاتكم بكل خير حزين ومؤلم ويبكي بشدة انشودة ربع الحزن في صدري وهب الغرام دمعتي قبل تنزل لك سرت بالعظام [/CENTER] [CENTER]للتحميل اضغط هنا[/CENTER]

وصل حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسية

Posted: 29 Aug 2012 03:31 AM PDT


وصل حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للتواصل وطلب اى منتج
0560828413نساء فقط
رجال 0506049629
التوصيل داخل الرياض عن طريق المندوب ب30ريال
خارج الرياض بشركات الشحن
زورو متجرى لتتمتعو بالمزيد من البضائع والمنتجات الحديثة

متجرى
http://www.omhabebah.com/





م















حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسيةهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعى 600x500 and weights 1828KB.حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسية


.......................................

الناموسية المربعة الملكية المقوسة بالعبارات الرومانسية

الحبة 230ريال الحبة جملة 200ريال
متوفر اللون الاحمر والبيج والوردى

















حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسية






حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسية




حديثا الناموسية الملكية المربعة المقوسة بالعبارات الرومانسية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر 29-8-2012

Posted: 29 Aug 2012 03:22 AM PDT


مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر 29-8-2012

اليوم الأربعاء مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة اون لاين بث مباشر الجزيرة الرياضية + 2 ,
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاربعاء 29 اغسطس ,29/8 بث مباشر الجزيرة الرياضية بلس +2
روابط نقل مباراة برشلونة وريال مدريد كأس السوبر الإسبانية ‏ , القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كاس السوبر
Watch Match Barcelona and Real Madrid, Today Live Streaming 29/8/2012 online live , Shwqan Sport
لينكات مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد ,رابط نقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد فى كاس السوبر
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاربعاء 29 اغسطس ,28/8 بث مباشر الجزيرة الرياضية
Watch Match Barcelona and Real Madrid, Today Live 29/8/2012 online live
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاربعاء 29 اغسطس ,29/8 بث مباشر الجزيرة الرياضية
Barcelona and Real Madrid, Today Live Stream online



مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر 29-8-2012

اضغط هنا للمشاهدة
او
شاهد من هنا



مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشراليوم 29-8-2012 match Barcelona and Real Madrid, مباراة برشلونة وريال مدريد , Barcelona and Real Madrid, مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 15-8-2012 match
Barcelona and Real Madrid,كاس السوبر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة الجزيرةالرياضية 9+ بلس 9والجزيرةالرياضية 15 + والجزيرة الرياضية 2012- 23-8-2012 بث مباشر اون لاين -
Barcelona and Real Madrid,مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد29 -8 2012على قناة الجزيرة الرياضية HD بث مباشر اون لاين -

Barcelona and Real Madridمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد 29-8-2012 بث مباشر اون لاين -
Barcelona and Real Madrid, بث مباشرمباراة 29/8/2012 , مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد 23 /8/2012 اونلاين على الانترنت جودة عالية بدون تقطيع , مباراة

زوجك تزوج عليك

Posted: 29 Aug 2012 03:06 AM PDT


زوجك تزوج عليك

كثيره بحياتنا المفاجآت ومنها مايخطر على بالنا ولاحتى

مجرد تفكير نفكر فيها ومن هذه المفاجآت ماهو قاسي

ويعتبر جرح ..

لا احب ان اطيل وبكل صراحه واريد من كل عضوه ارادت

التعليق على موضوعي ان تعلق وكأن الموقف حصل لها

لو علمتي وايقنتي ان زوجك متزوج امرأه ثانيه وله فتره

طويله ماذا تفعلي وماهو التصرف الذي تتصرفينه ؟؟؟

دمتم بكل خير

موقع الخليج الأول للأزياء يقدم خصم 20% ولمدة 3 أيام فقط

Posted: 29 Aug 2012 02:54 AM PDT


موقع الخليج الأول للأزياء يقدم خصم 20% ولمدة 3 أيام فقط

[CENTER]السلام عليكم

موقع نمشي من أقوى المواقع العربية في تقديم الخدمات المجانية والرقي في التعامل مع زبائننا
موقع الخليج الأول للأزياء يقدم ولمدة أيام
استخدام الموقع سهل للغاية كل ما عليكم هو اختيار منتجكم واختيار طريقة الدفع ووضع عنوانكم فقط

في هذا الفيديو شرح طريقة التعامل مع الموقع


يوجد حالياً خصم 20% لأعضاء المنتديات عن طريق ادخال هذا الكود best-Vhu3V

تلقائياً سيتم خصم نسبة 20% من اجمالي مشترياتكم وللتذكير هذا الخصم ساري لغاية 31-8-2012[/CENTER]

نمشي للشراء عبر الانترنت وخصم 20% لمدة 3 ايام توصيل مجاني

Posted: 29 Aug 2012 02:52 AM PDT


نمشي للشراء عبر الانترنت وخصم 20% لمدة 3 ايام توصيل مجاني

[CENTER]السلام عليكم

موقع نمشي من أقوى المواقع العربية في تقديم الخدمات المجانية والرقي في التعامل مع زبائننا
نمشي للشراء الانترنت وخصم لمدة ايام توصيل مجاني
استخدام الموقع سهل للغاية كل ما عليكم هو اختيار منتجكم واختيار طريقة الدفع ووضع عنوانكم فقط

في هذا الفيديو شرح طريقة التعامل مع الموقع


يوجد حالياً خصم 20% لأعضاء المنتديات عن طريق ادخال هذا الكود best-Vhu3V

تلقائياً سيتم خصم نسبة 20% من اجمالي مشترياتكم وللتذكير هذا الخصم ساري لغاية 31-8-2012[/CENTER]

دورات تدريبية مجانية تمكنك من دخل إضافي إن شاء الله

Posted: 29 Aug 2012 02:40 AM PDT


دورات تدريبية مجانية تمكنك من دخل إضافي إن شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سيدي الكريم/ سيدتي الفاضلة

هل لديك أحلام كثيرة تريد تحقيقها؟
هل أنت رجل أعمال و تبحث عن تنويع استثماراتك؟
هل تطمح أن تكون رجل أعمال ؟

نحن شركة أم بي سي أفكس للتداول بالأسواق المالية العالمية نقدم لكن هدية التي تتمثل في عرض خاص لتمكينكم تعلم التداول/إدارة الأعمال/المضاربة/إدارة الحسابات...مجانا وذلك عبر الأنترنت مباشرة بالصورة و الصوت و الإجابة على جميع استفساراتكم .
َجرب معنا و سجل بالدورات التدريبية المجانية على:

http://www.mbcfx.com/newarabic/webinar.html

و لن تخسر شيء و لكن بالعكس سوف تتعلم الكثير و الكثير خاصة أنك لن تحتاج إلى التكلفة و التنقل ولكن سوف تلتقي ببقية مع فريق أم بي سي أفكس المتكون من أساتذة مختصين On line بواسطة الأنترنت لمدة ساعة أو أقل في وقت فراغك الذي تختاره أنت و من أي مكان كنت فيه مع توفر الأنترنات.

جرب ولن تخسر شيء والقرار بيدك و في كل الأحوال انت المستفيد .

و إن شاء الله تحقيق جميع طموحاتك معنا خاصة أن أم بي سي أفكس تضع تحت خدمتكم فريق مؤهل و محترف لتعليمكم و الأجابة على جميع استفساراتكم.

نعطيك الأمان والصدق والوفاء بإذن الله تعالى

وإن شاء الله نتوفق جميعاً لما فيه الخير


اشكال جديده لعلب الاكسسوارت ع شكل كنب و سرير 2013

Posted: 29 Aug 2012 02:30 AM PDT


اشكال جديده لعلب الاكسسوارت ع شكل كنب و سرير 2013


السلام عليكم ,


هذا كولكشن جديد من اشكال علب الاكسسوارات :

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013


35 ريال .

......

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013


اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013


40 ريال .

........

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013


45 ريال .

.......

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013

42 ريال .

.......

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013

45 ريال .

......

وهذي ع شكل سرير :

اشكال جديده لعلب الاكسسوارت سرير 2013

40 ريال .


و سلامتكم .





للتفاهم عالايميل :


dnya.123@w.cn

الدفع عن طريق حسابي بالراجحي ,

شركة تنظيف بيوت بالرياض (المتحدة 0549637656)شركة تنظيف منازل

Posted: 29 Aug 2012 02:24 AM PDT


شركة تنظيف بيوت بالرياض (المتحدة 0549637656)شركة تنظيف منازل

نقل اثاث داخل وخارج الرياض من خلال الخدمات التالية:
فك الاثاث مع التركيب من خلال فنى محترف
تغليف الاثاث – عادى - متوسط – جيد – ممتاز - على حسب رغبة العميل
نقل داخل الرياض من خلال الديانات فقط
نقل خارج الرياض بحيث يشمل – ديانا – عايدى – ساكس – تريلا – كونتنر
نقل مع الفك والتغليف والتركيب على أيدي عماله مهره وفنيين متخصصين
لدينا سيارات حسب الطلب ( صغيرة – كبيرة – مغلقة – مفتوحة (

خدماتنا متعددة في مجال النظافة وتشمل
كافة أعمال النظافة العامة للقصور - نظافة عامة للفل - نظافة عامة للاستراحات
نظافة عامة - نظافة مطابخ - ثريات
نظافة عامة - غسيل خزانات - صيانة جميع أنواع المسابح وغسيل مسابح مع التعقيم
نظافة عامة لبيوت الشعر - غسيل كنب ومجالس أرضية - موكيت - سجاد
نظافة عامة وشفط ببارات - مكافحة حشرات
لواجهات زجاجية - تلميع أرضيات السيراميك - جلي رخام - جلي بلاط نظافة عامه

نظافة واجهات حجر – رخام

مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض (الفئران ) والثعابين والعقارب والحيات
مكافحة البق والنمل الأبيض ( الارضه )والصراصير

لدينا فوجر لرش الدخان لمكافحة البعوضوالحشرات الطائرة
لدينا عقود شهرية وسنوية
لدينا ابر ألمانية وصينية وكورية
مكافحة الآفات الزراعية
معنا أنت أكثر حماية

نظافة وصيانة جميع أنواع المسابح (اوفرفلو- سكيمر ) (فيبر جلاس_سيراميك(
نظافة وصيانة جميع أنواع الخزانات (فيبر جلاس - خرسانة ) ( سفلي – علوي (أعمال التعقيم بأقراص الكلور والسوائل المطهرة
صيانة شاملة للفلتر تغيير رمل الفلاتر
عزل خزانات وأسطح المباني مع عمل الاختبارات اللازمة لضمان الجودة
جميع أنواع العزل ( ابوكسي- سايكوبروف-سي آي سي - عزل حراري - عزل أسمنت(
ترميمات عامة

وظيفة من المنزل للنساء‎

Posted: 29 Aug 2012 02:08 AM PDT


وظيفة من المنزل للنساء‎

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سيدتي الفاضلة

هل أنت ربة بيت وتطمحين أن يكون لديك دخل ؟
هل أنت سيدة أعمال و تبحثين عن تنويع استثماراتك؟

نحن شركة أم بي سي أفكس للتداول بالأسواق المالية العالمية نقدم لكن هدية التي تتمثل في عرض خاص بالنساء سواء ربات البيوت/سيدات الأعمال/..... لتمكينكن من تعلم التداول/المضاربة..مجانا وذلك عبر الأنترنت مباشرة بالصوت و الصورة و الإجابة على جميع استفساراتكن .

َجربي معنا و سجلي بالدورات التدريبية المجانية على :


http://www.mbcfx.com/newarabic/webinar.html



و لن تخسرين شيء و لكن بالعكس سوف تتعلمين الكثير و الكثير خاصة أنك لن تحتجين إلى التكلفة و التنقل ولكن سوف تلتقين ببقية السيدات المسجلات معنا مع فريق أم بي سي أفكس للدعم العربي للسيدات On line بواسطة الأنترنت لمدة ساعة أو أقل في وقت فراغك الذي تخترينه أنت و من أي مكان كنت فيه مع شرط توفر الأنترنت فقط.
دوراتنا لا تقبل المنافسه فنحن نتميز دائماً عن غيرناً بالخبره واتقان ما نقدمه لك


جربي ولن تخسرين شيء والقرار بيدك و في كل الأحوال انت المستفيدة .



و إن شاء الله تحقيقين جميع طموحاتك معنا خاصة أن أم بي سي أفكس تضع تحت خدمتكن فريق نسائي مؤهل و محترف لتعليمكن و اللاجابة على جميع استفساراتكن.



ننتظر تسجيلكن و لا تفوتن الفرصة لأن العرض محدود و مجاني.



توكلى على الله



غسيل مجالس وموكيت بالرياض 0549637656 مع التعطير

Posted: 29 Aug 2012 02:06 AM PDT


غسيل مجالس وموكيت بالرياض 0549637656 مع التعطير

نقل اثاث داخل وخارج الرياض من خلال الخدمات التالية:
فك الاثاث مع التركيب من خلال فنى محترف
تغليف الاثاث – عادى - متوسط – جيد – ممتاز - على حسب رغبة العميل
نقل داخل الرياض من خلال الديانات فقط
نقل خارج الرياض بحيث يشمل – ديانا – عايدى – ساكس – تريلا – كونتنر
نقل مع الفك والتغليف والتركيب على أيدي عماله مهره وفنيين متخصصين
لدينا سيارات حسب الطلب ( صغيرة – كبيرة – مغلقة – مفتوحة (

خدماتنا متعددة في مجال النظافة وتشمل
كافة أعمال النظافة العامة للقصور - نظافة عامة للفل - نظافة عامة للاستراحات
نظافة عامة - نظافة مطابخ - ثريات
نظافة عامة - غسيل خزانات - صيانة جميع أنواع المسابح وغسيل مسابح مع التعقيم
نظافة عامة لبيوت الشعر - غسيل كنب ومجالس أرضية - موكيت - سجاد
نظافة عامة وشفط ببارات - مكافحة حشرات
لواجهات زجاجية - تلميع أرضيات السيراميك - جلي رخام - جلي بلاط نظافة عامه

نظافة واجهات حجر – رخام

مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض (الفئران ) والثعابين والعقارب والحيات
مكافحة البق والنمل الأبيض ( الارضه )والصراصير

لدينا فوجر لرش الدخان لمكافحة البعوضوالحشرات الطائرة
لدينا عقود شهرية وسنوية
لدينا ابر ألمانية وصينية وكورية
مكافحة الآفات الزراعية
معنا أنت أكثر حماية

نظافة وصيانة جميع أنواع المسابح (اوفرفلو- سكيمر ) (فيبر جلاس_سيراميك(
نظافة وصيانة جميع أنواع الخزانات (فيبر جلاس - خرسانة ) ( سفلي – علوي (أعمال التعقيم بأقراص الكلور والسوائل المطهرة
صيانة شاملة للفلتر تغيير رمل الفلاتر
عزل خزانات وأسطح المباني مع عمل الاختبارات اللازمة لضمان الجودة
جميع أنواع العزل ( ابوكسي- سايكوبروف-سي آي سي - عزل حراري - عزل أسمنت(
ترميمات عامة

افضل شركة لتخزين العفش بالرياض (المتحدة 0565225826)

Posted: 29 Aug 2012 01:50 AM PDT


افضل شركة لتخزين العفش بالرياض (المتحدة 0565225826)

نقل اثاث داخل وخارج الرياض من خلال الخدمات التالية:
فك الاثاث مع التركيب من خلال فنى محترف
تغليف الاثاث – عادى - متوسط – جيد – ممتاز - على حسب رغبة العميل
نقل داخل الرياض من خلال الديانات فقط
نقل خارج الرياض بحيث يشمل – ديانا – عايدى – ساكس – تريلا – كونتنر
نقل مع الفك والتغليف والتركيب على أيدي عماله مهره وفنيين متخصصين
لدينا سيارات حسب الطلب ( صغيرة – كبيرة – مغلقة – مفتوحة (

خدماتنا متعددة في مجال النظافة وتشمل
كافة أعمال النظافة العامة للقصور - نظافة عامة للفل - نظافة عامة للاستراحات
نظافة عامة - نظافة مطابخ - ثريات
نظافة عامة - غسيل خزانات - صيانة جميع أنواع المسابح وغسيل مسابح مع التعقيم
نظافة عامة لبيوت الشعر - غسيل كنب ومجالس أرضية - موكيت - سجاد
نظافة عامة وشفط ببارات - مكافحة حشرات
لواجهات زجاجية - تلميع أرضيات السيراميك - جلي رخام - جلي بلاط نظافة عامه

نظافة واجهات حجر – رخام

مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض (الفئران ) والثعابين والعقارب والحيات
مكافحة البق والنمل الأبيض ( الارضه )والصراصير

لدينا فوجر لرش الدخان لمكافحة البعوضوالحشرات الطائرة
لدينا عقود شهرية وسنوية
لدينا ابر ألمانية وصينية وكورية
مكافحة الآفات الزراعية
معنا أنت أكثر حماية

نظافة وصيانة جميع أنواع المسابح (اوفرفلو- سكيمر ) (فيبر جلاس_سيراميك(
نظافة وصيانة جميع أنواع الخزانات (فيبر جلاس - خرسانة ) ( سفلي – علوي (أعمال التعقيم بأقراص الكلور والسوائل المطهرة
صيانة شاملة للفلتر تغيير رمل الفلاتر
عزل خزانات وأسطح المباني مع عمل الاختبارات اللازمة لضمان الجودة
جميع أنواع العزل ( ابوكسي- سايكوبروف-سي آي سي - عزل حراري - عزل أسمنت(
ترميمات عامة

افضل شركة نقل عفش بالرياض (0565225826)فلل وبيوت وقصور

Posted: 29 Aug 2012 01:44 AM PDT


افضل شركة نقل عفش بالرياض (0565225826)فلل وبيوت وقصور

نقل اثاث داخل وخارج الرياض من خلال الخدمات التالية:
فك الاثاث مع التركيب من خلال فنى محترف
تغليف الاثاث – عادى - متوسط – جيد – ممتاز - على حسب رغبة العميل
نقل داخل الرياض من خلال الديانات فقط
نقل خارج الرياض بحيث يشمل – ديانا – عايدى – ساكس – تريلا – كونتنر
نقل مع الفك والتغليف والتركيب على أيدي عماله مهره وفنيين متخصصين
لدينا سيارات حسب الطلب ( صغيرة – كبيرة – مغلقة – مفتوحة (

خدماتنا متعددة في مجال النظافة وتشمل
كافة أعمال النظافة العامة للقصور - نظافة عامة للفل - نظافة عامة للاستراحات
نظافة عامة - نظافة مطابخ - ثريات
نظافة عامة - غسيل خزانات - صيانة جميع أنواع المسابح وغسيل مسابح مع التعقيم
نظافة عامة لبيوت الشعر - غسيل كنب ومجالس أرضية - موكيت - سجاد
نظافة عامة وشفط ببارات - مكافحة حشرات
لواجهات زجاجية - تلميع أرضيات السيراميك - جلي رخام - جلي بلاط نظافة عامه

نظافة واجهات حجر – رخام

مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض (الفئران ) والثعابين والعقارب والحيات
مكافحة البق والنمل الأبيض ( الارضه )والصراصير

لدينا فوجر لرش الدخان لمكافحة البعوضوالحشرات الطائرة
لدينا عقود شهرية وسنوية
لدينا ابر ألمانية وصينية وكورية
مكافحة الآفات الزراعية
معنا أنت أكثر حماية

نظافة وصيانة جميع أنواع المسابح (اوفرفلو- سكيمر ) (فيبر جلاس_سيراميك(
نظافة وصيانة جميع أنواع الخزانات (فيبر جلاس - خرسانة ) ( سفلي – علوي (أعمال التعقيم بأقراص الكلور والسوائل المطهرة
صيانة شاملة للفلتر تغيير رمل الفلاتر
عزل خزانات وأسطح المباني مع عمل الاختبارات اللازمة لضمان الجودة
جميع أنواع العزل ( ابوكسي- سايكوبروف-سي آي سي - عزل حراري - عزل أسمنت(
ترميمات عامة

انشودة قمة في الروعة والابداع

Posted: 29 Aug 2012 01:43 AM PDT


انشودة قمة في الروعة والابداع

[CENTER]أسعد الله صباحكم بكل خير تحميل انشودة انت مين لا مشاعر لا بصر mp3 قمة الروعه والابداع [/CENTER] [CENTER]للتحميل اضغط هنا[/CENTER]

شركة رش مبيدات بالرياض 0565225826 شركة لابادة الحشرات

Posted: 29 Aug 2012 01:39 AM PDT


شركة رش مبيدات بالرياض 0565225826 شركة لابادة الحشرات

نقل اثاث داخل وخارج الرياض من خلال الخدمات التالية:
فك الاثاث مع التركيب من خلال فنى محترف
تغليف الاثاث – عادى - متوسط – جيد – ممتاز - على حسب رغبة العميل
نقل داخل الرياض من خلال الديانات فقط
نقل خارج الرياض بحيث يشمل – ديانا – عايدى – ساكس – تريلا – كونتنر
نقل مع الفك والتغليف والتركيب على أيدي عماله مهره وفنيين متخصصين
لدينا سيارات حسب الطلب ( صغيرة – كبيرة – مغلقة – مفتوحة (
خدماتنا متعددة في مجال النظافة وتشمل
كافة أعمال النظافة العامة للقصور - نظافة عامة للفل - نظافة عامة للاستراحات
نظافة عامة - نظافة مطابخ - ثريات
نظافة عامة - غسيل خزانات - صيانة جميع أنواع المسابح وغسيل مسابح مع التعقيم
نظافة عامة لبيوت الشعر - غسيل كنب ومجالس أرضية - موكيت - سجاد
نظافة عامة وشفط ببارات - مكافحة حشرات
لواجهات زجاجية - تلميع أرضيات السيراميك - جلي رخام - جلي بلاط نظافة عامه
نظافة واجهات حجر – رخام
مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض (الفئران ) والثعابين والعقارب والحيات
مكافحة البق والنمل الأبيض ( الارضه )والصراصير
لدينا فوجر لرش الدخان لمكافحة البعوضوالحشرات الطائرة
لدينا عقود شهرية وسنوية
لدينا ابر ألمانية وصينية وكورية
مكافحة الآفات الزراعية
معنا أنت أكثر حماية
نظافة وصيانة جميع أنواع المسابح (اوفرفلو- سكيمر ) (فيبر جلاس_سيراميك(
نظافة وصيانة جميع أنواع الخزانات (فيبر جلاس - خرسانة ) ( سفلي – علوي (أعمال التعقيم بأقراص الكلور والسوائل المطهرة
صيانة شاملة للفلتر تغيير رمل الفلاتر
عزل خزانات وأسطح المباني مع عمل الاختبارات اللازمة لضمان الجودة
جميع أنواع العزل ( ابوكسي- سايكوبروف-سي آي سي - عزل حراري - عزل أسمنت(
ترميمات عامة

No comments:

Post a Comment